جدول المحتوي

المعلومات عن مستشفى إنقاذ الحياة APK

احدث اصدار1.2
الحجم49.5 MB
عمليات التثبيت15K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقHappy Baby Games - Free
IDcom.hbg.life.saving.hos
التحديث2017-11-07

تحميل مستشفى إنقاذ الحياة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مستشفى إنقاذ الحياة APK

الوصف مستشفى إنقاذ الحياة APK

تنزيل مستشفى إنقاذ الحياة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مستشفى إنقاذ الحياة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مستشفى إنقاذ الحياة APK مجاناً، تحميل مستشفى إنقاذ الحياة APK من متجر بلاي تحميل برنامج مستشفى إنقاذ الحياة APK .

مستشفى إنقاذ الحياة

إنها حالة طارئة! علاج المرضى الذين يعانون من إصابة مختلفة وسيكون لديك لعلاجها لجعلها مثالية مرة أخرى. مستشفى إنقاذ الحياة هو مفهوم مبتكر حقا من ألعاب الطبيب مجنون التي كنت أحب بالتأكيد. مستشفى إنقاذ الحياة هو مستشفى الطوارئ حيث كنت تواجه يجري جراح، والمرضى الحفاظ على القادمة وأنت الوحيد الذي يمكن أن ينقذ حياتهم. كن مستعدا لحالات الطوارئ حيث لديك القليل من الوقت لإنقاذ الأرواح! اتخاذ القرارات الحاسمة، وإجراء العمليات الجراحية المعقدة وجميع أنواع الإجراءات الطبية الأخرى على المرضى الخاص بك. كل مريض لديه إصابة مختلفة وسيكون لديك لعلاجها لجعلها مثالية مرة أخرى. وهناك الكثير من الامهات المريض، وطفل رضيع، والأطفال والبالغين يأتون إلى المستشفى في سيارة إسعاف للحصول على العلاج. لقد تم تعيينك جراح مجنون في مستشفى إنقاذ الحياة والآن من واجبك لعلاج الذين يصابون، يكون الجراح مجنون لأداء عمليات مجنون مع أدوات إنقاذ الحياة الحقيقية والحقن.

هنا يأتي مريض جديد للحصول على علاج من طبيب الطوارئ جراح في مستشفى إنقاذ الحياة. فتح الأبواب وأخذه إلى غرفة العلاج في حالات الطوارئ. بعد الانتهاء من الفحص الصحي الأساسي، سيقوم الطبيب بفحص الجهاز التنفسي والذهاب لأداء جراحة الرئتين عن طريق إزالة الجراثيم الضارة وندبة من الرئتين المريض في مستشفى إنقاذ الحياة. الرئتين هي أهم جزء من جسم الإنسان للجهاز التنفسي والتنفس. يحتاج مرضى الرئتين العلاج المناسب مثل تمارين التنفس والفحص الدوري لتصبح صحية لأنهم يصبحون ضعيفة جدا بسبب مشكلة الرئتين. هنا يأتي المرضى الجدد هناك شيء خاطئ مع عينه. استكشاف أمراض العيون وأدوات الطبيب المستخدمة لأغراض مختلفة مثل التحقق من رؤية العين، وعلاج التهابات العين، والتئام الجروح في جراحة العيون طبيب عيادة الألعاب. نضع في اعتبارنا أن الأذن والأنف والحنجرة مترابطة، لذا كن حذرا أثناء العمليات. لا تقم بزرع أدوات الطبيب في عين المريض أو الأنف أو الوجه. أفضل شيء عن محاكاة جراحة العين هو أنه لا ينطوي على أي كسور وجراحة التجميل في ذلك. بعض المرضى ينتظرون للحصول على الجراحات الدماغية القيام به. حل مشاكل الدماغ المريض، وعلاج إصابة واستخدام أدوات الطبيب لعلاجها. أحد المرضى يعاني من إصابات في الركبة يمكن أن تؤثر على حركات الكاحل والساق. لتجنب أي ضرر آخر، والاستعداد لمحاكاة جراحة الركبة الآن. استدعاء جراح الركبة والتخدير على واجب للحفاظ على الاختيار على ساق المريض أثناء إجراء عملية جراحية في الركبة. لسوء الحظ واحد من المرضى التقى مع حادث سيء وحصلت على القفص الصدري له كسر، والمرضى الفقراء لديهم تعبيرات مؤلمة والخوف في عيونهم قليلا جميلة وأنت أملهم الأخير كما كنت الطبيب الوحيد المسؤول، تحتاج إلى إبقائه هادئا ، ولكن إصابته في القفص الصدري هو أكثر من اللازم، والرقص الصدري كسر تحتاج إلى اهتمام عاجل من الجراح في مستشفى إنقاذ الحياة وإلا فإنه قد يضر الجهاز التنفسي أي الرئتين أو القلب. لا ننسى لتنظيف بعيدا الدم لتجنب العدوى. وكان أحد المرضى يشكو من الألم في الجانب الأيمن من بطنه لبضعة أيام. هذا المريض لديه تاريخ من عملية القلب المفتوح وجراحة الكلى من طبيب القلب وجراح مجنون. رعاية المريض وتساعده على علاج آلام في المعدة عن طريق إجراء عملية جراحية ناجحة. إزالة جميع البكتيريا وتنظيف معدته. حل آلام في المعدة وقضايا البطن الأخرى. تصبح طبيب المعدة. إجراء شق في منطقة البطن، وقطع فتح الجلد، حفر من خلال الأجهزة، وتنظيف الجراثيم والبكتيريا، واستبدال الأجهزة السيئة وغرزة الظهر. مشاكل المعدة تختلف عن جراحة الكلى والقلب وأكثر حساسية بكثير من ألعاب طبيب العيون وأطباء جراحة الأسنان الألعاب. واحد من المرضى يعاني من عدوى الحلق و تحتاج إلى علاجهم بشكل جيد لاستعادة صحتهم. مع مشكلة في الحلق المريض قد تحصل على مشكلة مع آذانهم والعينين أيضا لأنها مترابطة. إجراء محاكاة جراحة الحلق على كل مريض. عجل! استكمال العمليات الجراحية في أقرب وقت ممكن.

تحميل مستشفى إنقاذ الحياة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

التقييمات
4 تقييم


الحجم 49.5 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة