جدول المحتوي

المعلومات عن مركز التسوقلعبة وجوه خفيةقصة الموضة

احدث اصدار3.05
الحجم39.6 MB
عمليات التثبيت12.4K+
الاقسامألعاب, العاب الالغاز
مطوّر التطبيقLory Hidden Object Game
IDcom.lory.HiddenObjects.
التحديث2018-07-27

تحميل مركز التسوقلعبة وجوه خفيةقصة الموضة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مركز التسوقلعبة وجوه خفيةقصة الموضة

الوصف مركز التسوقلعبة وجوه خفيةقصة الموضة

تنزيل مركز التسوقلعبة وجوه خفيةقصة الموضة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مركز التسوقلعبة وجوه خفيةقصة الموضة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مركز التسوقلعبة وجوه خفيةقصة الموضة مجاناً، تحميل مركز التسوقلعبة وجوه خفيةقصة الموضة من متجر بلاي تحميل برنامج مركز التسوقلعبة وجوه خفيةقصة الموضة .

مركز التسوقلعبة وجوه خفيةقصة الموضة

إيفا من محبي التسوق ومن الصعب جدا لها أن تترك مركزًا للتسوق. يساعدها على الهروب من متاجر الأزياء - العثور على جميع العناصر المخفية التي تحتاجها وإرسالها إلى منزلها! لعب مركز التسوقلعبة وجوه خفيةقصة الموضة
والمتعة طوال اليوم. هذا هو أفضل لعبة البحث والعثور على النساء التي يمكنك العثور عليها في السوق مجانا. حدد الأرقام المخفية ، واختر العناصر المفقودة وتأكد من أنك ستحصل على تجربة ألعاب مذهلة لم يسبق لك مثيل في حياتك. قم بتنزيل واحدة من ألعاب الهروب الأكثر روعة في التسوق مع المستويات وألعاب الموضة الأكثر شعبية للفتيات 2019 ، وتدريب عقلك والاستمتاع!


👗 أكثر من 1000 الأشياء الخفية!
👒 ترجم إلى 15 لغة عالمية!
👙 ألعاب مراكز التسوق مع المستويات!
👓 التكبير في ميزة للهواتف المحمولة!
👜 الرسوم المتحركة رائعة والمؤثرات الصوتية!
👠 ألعاب مصغرة بين العناصر المخفية!

اللغات المدعومة: English, Bahasa Indonesia, Dansk, Deutsch, Español, Français, Italiano, Nederlands, Português, Русский, Srpski, Suomi, Svenska, Türkçe, Український
مستويات لعبة وجوه خفية:

🔎 البحث عن طريق الصورة
🌚 البحث عن طريق خيال
🔠 أسماء مشفرة من العناصر
🔦 الوضع الليلي
👔 أزواج المباراة
🌗 العثور على الفرق
⏰ لعبة الوقت المحدد
🔎 لعبة اللغز

to كيف تلعب مركز التسوقلعبة وجوه خفيةقصة الموضة🎀

اتبع تعليمات إيفا وبدء مهمة جديدة! العثور على الأشياء الخفية في الصورة المكتوبة على البطاقات أدناه. انقر على زر "المصباح الكهربائي" عندما تتعثر لاستخدام المساعدة. العثور على شخصيات خفية عندما يتم منحك صورة أو صورة ظلية والبحث عن العناصر المفقودة مخبأة في الجناس الناقصة. استخدم ضوء الفلاش لوضع الليل. هناك مستوى خاص مثل لعبة الحد الزمني ، حيث يجلب الموقت لحظة مثيرة للعبة. لعب ألعاب مصغرة أخرى للدماغ التي سوف ترفيه لكم لساعات مثل العثور على الفرق ، مباراة أزواج وألعاب اللغز.

كن ملكة أزياء! بدء الهوس التسوق مول والبقعة الأشياء الخفية في الصور!

من يستطيع مقاومة امبراطورية الموضة هذه؟ إنه مستحيل. ولماذا يجب عليك؟ هذه لعبة فتاة رائعة للتسوق مع مستويات هي واحدة من أكثر ألعاب الكائن مخفية الإدمان 2019 لديك للعب بالتأكيد. ادخل إلى عالم الموضة الرائع واستمتع بكونك جزءًا من مركز التسوق هذا. يمكنك العثور على كائنات مخفية في جميع متاجر الأزياء والاستمتاع بالرسومات الرائعة والموسيقى والمؤثرات الصوتية التي ستجعلك تستمتع بتجربة ألعاب رائعة. تحميل مركز التسوقلعبة وجوه خفيةقصة الموضةمجانا وبدء المغامرة!

وأخير ألعاب بوتيك الأزياء للبنات وأخيرا هنا!

زيارة كل متجر أزياء وشراء كل ما يحتاج إيفا لها. ومن ثم ، فكل ما تحتاج إليه هو الهروب من مركز التسوق من أجل منعها من إنفاق كل راتبها في يوم واحد. مركز التسوقلعبة وجوه خفيةقصة الموضةهنا لجميع الفتيات والنساء في جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في الاسترخاء وممارسة تركيزهم. لعبة الدماغ هذه ذات العناصر المخفية في مركز التسوق هي أفضل ما يمكنك العثور عليه في السوق. هوس التسوق في كل مكان هذا الموسم. كن جزءًا منه ، وادخل في متجر الأزياء وتحدي مهاراتك البحثية بأفضل طريقة ممكنة. هذه اللعبة الرائعة للبحث عن الكائنات هي لعبة دعائية مثالية ستحبها.

ألعاب أزياء رائعة للبالغين للعثور على العناصر المفقودة!

هذا ليس مجرد مركز للتسوق للفتيات الأغنياء ، هذا هو البحث عن النسخة الكاملة لعبة والعثور مجانا للجميع الذين يحتاجون إلى قضاء وقت كبير طوال اليوم. هذه هي واحدة من أفضل ألعاب البوتيك الجديدة للفتيات وألعاب الموضة الرائعة للنساء. البحث والعثور على الأشياء الخفية في مركز للتسوق والمتعة طوال اليوم. هذه هي واحدة من ألعاب الكائنات المخفية اللغز الأكثر الإدمان التي يمكن أن يكون لديك على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. تحميل مركز التسوقلعبة وجوه خفيةقصة الموضةمجانا والاستمتاع باللعب واحدة من أفضل ألعاب المغامرة للتسوق مجنون مجانا!

تحميل مركز التسوقلعبة وجوه خفيةقصة الموضة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.05

للتسوق 3.05 التحديث

2019-01-31

التكبير الثابتة, التمرير, والاستفادة من الضوابط!
عوالم جديدة تضاف!
الوضع الليلي الثابتة!
الأصوات الجديدة المضافة!

تحسينات طفيفة على أفضل وجوه البحث!

تحقق من الألعاب وجوه خفية جديدة 2018!
زيارة قناة ولعب أكثر من البحث المجانية و العثور على الألعاب!
شكرا على تعليقاتكم, نحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة الألعاب الخاصة بك.
لا ننسى أن معدل لدينا العناصر المخفية ألعاب مع الحب بالنسبة لك!
المتعة في البحث عن العناصر المفقودة مجانا!

التقييمات
10 تقييم


الحجم 39.6 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب الالغاز ←





متشابهة