جدول المحتوي

المعلومات عن مدينة استوائية - خليج المدينة APK

احدث اصدار1.2.14
الحجم42.1 MB
عمليات التثبيت12.5K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقSparkling Society - Far
IDcom.sparklingsocietytyc
التحديث2017-11-04

تحميل مدينة استوائية - خليج المدينة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مدينة استوائية - خليج المدينة APK

الوصف مدينة استوائية - خليج المدينة APK

تنزيل مدينة استوائية - خليج المدينة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مدينة استوائية - خليج المدينة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مدينة استوائية - خليج المدينة APK مجاناً، تحميل مدينة استوائية - خليج المدينة APK من متجر بلاي تحميل برنامج مدينة استوائية - خليج المدينة APK .

مدينة استوائية - خليج المدينة

لمحبي بناء المدن: اهرب إلى خليج الجزيرة الاستوائية وابن مدينة أحلامك!

محاكي بناء مدن جديد في طريقه إلى جهازك. هل تحب ألعاب البناء الشبيهة بلعبة تايكون التي توفر لك عددا لا نهائيا من الخيارات لتصميم وبناء مدينتك؟ إذن فلعبة بناء المدن الجديدة هذه هي ما تبحث عنه. هذه اللعبة مبنية على لعبة City Island 2 - Building Simulation Game ولكن بتصميم تفاعلي جديد وطريقة جديدة تماما في تحصيل أموالك. هناك دائما ما يمكنك فعله في هذه اللعبة وهناك دائما أموال يمكنك جمعها!

سوف تختبر هذه اللعبة مهاراتك في التخطيط والتنظيم، بدءا بالبيوت البسيطة التي ستتطور إلى ناطحات سحاب وأبراج ضخمة. ضع تصميمات الحدائق، والشوارع، وأماكن الترفيه، وأماكن العمل. ولا تنس توفير خدمات المدينة الأساسية مثل الكهرباء، والصرف الصحي، ومرافق الشرطة، وإطفاء الحريق. سوف يكون مواطنوك أكثر سعادة وإنتاجية كلما جعلتهم أسعد في بيئتهم التي صممتها بنفسك.

تعد الرسومات الجميلة عنصرا أساسيا في هذه اللعبة الجديدة المثير التي تعمل باللمس والمصممة على غرارCity Island 2. تنتظرك مبان ومتاجر وملاعب جميلة حالما تبدأ اللعبة. وكلما طورت مدينتك، تصبح البنايات أكثر تفصيلا وامتلائا بالزخارف. وكلما استثمرت في وسائل الراحة، تصبح مدينتك أقرب وأقرب لمجتمع الأحلام الذي تخيلته وتنمو لتصبح مدينة حقيقية.

تعلمك هذه اللعبة بينما تلعب وتزيد من معلوماتك حول تخطيط المدن، وإدارة الموارد، والخدمات المطلوبة لتسيير المدن. ويتبع تفاعل المواطنين مع ما تقدمه من تطويرات قواعد العالم الحقيقي. وتمكنك الخيارات المخصصة من بناء مدينتك بالطريقة التي تراها مناسبة، وتمكنك من خوض تجارب مختلفة بينما تتكيف مع التحديات الجديدة باللعبة.

احرص على إبقاء مواطنيك سعداء، أو لن تتمكن من الحصول على الإيرادات التي تحتاجها لبناء مدينة أحلامك. فكما في العالم الحقيقي، تعد سعادة المواطنين عاملا رئيسيا للنجاح إن كنت تريد أن تصبح أحد أقطاب هذه المدينة. وستساعدك بيئات مختلفة وعدد كبير من البنايات المختلفة على تحقيق سعادة المواطنين. وكلما تلعب، ستكتشف المزيد من الأسرار حول مدينتك وكيفية سير الأمور بها.

لا تجعل تصميمات العالم الحقيقي تحد من إبداعاتك، فهناك آلاف الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها في بناء مدينتك في هذه اللعبة الجديدة. وسيكون باستطاعتك اللعب أثناء الاتصال بالإنترنت أو بدون اتصال. وعلاوة على ذلك، هذه اللعبة مجانية ويمكن لأي شخص البدء في اللعب.

حمل هذه اللعبة الجديدة اليوم، وابن مدينة أحلامك.

تحميل مدينة استوائية - خليج المدينة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2.14

بناء مدينة الألعاب: مدار بناء مدينة لعبة 1.2.14 التحديث

2019-06-24

1.2.14
- إصلاح بعض الأعطال.

1.2.13
- تحسين الاستقرار من اللعبة.

1.2.10
- قضية الثابتة التي تسببت في اللعبة إلى تعطل لبعض الناس.

1.2.9
التحسينات الصغيرة & إصلاحات الشوائب. يجب أن تعطي تجربة الألعاب أكثر سلاسة.

1.2.5
تحسين نوعية عدة صور في اللعبة.
إصلاح بعض القضايا مع سحب والتكبير/التصغير.
تصحيح بعض الترجمات الخاطئة.
ثابت رابط Facebook. Our Facebook page ويمكن الآن الوصول إليها مباشرة من اللعبة.

التقييمات
1 تقييم


الحجم 42.1 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة