جدول المحتوي

المعلومات عن محرر تصوير حفل زفاف APK

احدث اصدار3.3
الحجم11.5 MB
عمليات التثبيت12.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الترفية
مطوّر التطبيقPhoto Montage Studio
IDcom.hdWeddingPhotograph
التحديث2017-10-29

تحميل محرر تصوير حفل زفاف APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ محرر تصوير حفل زفاف APK

الوصف محرر تصوير حفل زفاف APK

تنزيل محرر تصوير حفل زفاف APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل محرر تصوير حفل زفاف APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر محرر تصوير حفل زفاف APK مجاناً، تحميل محرر تصوير حفل زفاف APK من متجر بلاي تحميل برنامج محرر تصوير حفل زفاف APK .

محرر تصوير حفل زفاف

إذا كان لديك شخص مميز وكنت تحلم أن أمضى حياته معا، لا ينبغي عليك أولا التحقق من كيفية اثنين من أنت أن ننظر معا في الصور؟ محرر تصوير حفل زفاف تمكنك من إجراء المونتاج الصورة الجميلة لحبيبتك وكنت في اليوم الخاص. وهناك العديد من النماذج الرومانسية وكل ما عليك القيام به هو اختيار المفضلة لديك وإضافة الصور من سحق الخاص ولكم.

◆ محرر تصوير حفل زفاف ◆

ميزات التطبيق:

◆ أفضل رومانسية اللباس التطبيق على السوق ◆ تصميم بسيط وسهل الاستخدام برنامج تحرير الصور ◆ اختيار الصور من معرض أو التقاط واحدة جديدة ◆ إدراج الموافقة المسبقة عن علم في مختلف الأطر زفاف زوجين والتمتع التحول ◆ ضبط الصور لتناسب الإطار: المحاصيل، تدوير، وحجمها، وتوسيع نطاق أعلى / أسفل، والتكبير / التصغير مذهلة ◆ الآثار، والأطر وملصقات ◆ حفظ وتبادل أفضل مونتاج الصور على الشبكات الاجتماعية ◆ قوالب الجودة HD

تحقق من مدى اثنين من أنت يرتدون ملابس كل شيء حتى في الزي الرسمي واللباس حفل زفاف رومانسي. مع هذا صانع المونتاج واقعية، وسوف تواجه في الغلاف الجوي ليوم الزفاف صحيح. التفكير في أي نوع من الخلفية التي تريد، اختيار فستان الزفاف وبدلة العريس، باقة والديكورات وكل شيء جاهز لحفل الزفاف الخاص بك اطلاق النار الصورة! أقول أنا أحبك بطريقة فريدة من نوعها وجعل مفاجأة لحبيبتك!

◆ هل تسمع أجراس الزفاف رنين؟ ◆

محرر تصوير حفل زفاف مثالية للأزواج في الحب الذين يريدون الحصول على بعض المتعة مع الصور المفضلة لديهم. مجرد وضع وجهك في حفرة والتمتع المونتاج جميلة. التمتع أفضل اللباس حتى لعبة على السوق مع نصف بك كبيرة وتحميل عليه الآن، مجانا!

تحميل محرر تصوير حفل زفاف APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.3

التقييمات
5 تقييم


الحجم 11.5 MB
القسم تطبيقات
المطور Photo Montage Studio
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الترفية ←




متشابهة