جدول المحتوي

المعلومات عن محاكي جراحة وحيد: لعبة عيادة القدم APK

احدث اصدار1.0.7
الحجم65.3 MB
عمليات التثبيت14.5K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقoxoapps.com
IDcom.oxo.sole.surgery.do
التحديث2017-11-11

تحميل محاكي جراحة وحيد: لعبة عيادة القدم APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ محاكي جراحة وحيد: لعبة عيادة القدم APK

الوصف محاكي جراحة وحيد: لعبة عيادة القدم APK

تنزيل محاكي جراحة وحيد: لعبة عيادة القدم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل محاكي جراحة وحيد: لعبة عيادة القدم APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر محاكي جراحة وحيد: لعبة عيادة القدم APK مجاناً، تحميل محاكي جراحة وحيد: لعبة عيادة القدم APK من متجر بلاي تحميل برنامج محاكي جراحة وحيد: لعبة عيادة القدم APK .

الجراحة الوحيدة: جراحة ألعاب العمليات الافتراضية

جراحة القدم الوحيدة: Virtual Foot Surgery Games هي للأشخاص الذين لديهم شغف ألعاب إصابة القدم والألعاب الطبية في جراحة القدم والجراحة وقائمة ألعاب مستشفى القدم الجديدة. صالون تجميل القدم الوحيد لصالون مستشفى المشفى والجراحة الآن مفتوحان للعلاج. وقد تم استدعاء جراحة الطوارئ ER إلى محاكاة جراحة القدم لمساعدة الضحية التي تعاني من آلام القدم. إنه سيد الجراحة الوحيدة هنا. إن التحدي الكبير لألعاب جراحة القدم بالنسبة للفتيات بات وشيكا جدا ، لذلك يجب على المرء أن يهدئ قلبه ليهبط حول ألعاب طبيب القدم للفتيات وبمساعدة من جراحة طبيب القدم الجراحية الخاصة به واستخدام الأدوات الطبية لإجراء عملية جراحية ناجحة لطبيب القدم المجنون. جهاز محاكاة.
 
خبرة كطبيب قدم صغير من ألعاب عملية القدم و جراحة الكاحل المسؤول عن فحص أقدام الطبيب و في نفس الوقت أن يكون طبيب إصبع القدم يقوم بأداء عملية القدم كطبيب إصابات القدم ، بمساعدة ممرضة المستشفى ومساعدة فريق الجراحة ، على إصابة القدم المريض يعاني ألم شديد في القدم في ألعاب جراحة الطبيب. العب الآن وأصبح يشغل الآن رئيس المستشفى ليتعامل مع أي عملية طوارئ لألم القدم في القدم تتعلق بإصابة القدم الوحيدة مثل عملية القدم الوحيدة للطبيب والوصول إلى قمة ألعاب الطبيب. أصبح طبيب لطيف قليلا وأداء المعجزات في مستشفى الجراحة إيه من ألعاب إصابة القدم.

هذه اللعبة تسمح لك باللعب ER ألعاب الطوارئ وتصبح طبيب العظام. حان الوقت لألعاب التشغيل. يمكنك أن تتعلم كيف تصبح جراحًا أولاً ثم تحضر المريض إلى غرفة الطوارئ. لعب ألعاب عملية في ألعاب مستشفى ألعاب غرفة الطوارئ. لديك لإدارة جميع المرضى مثل لعبة مدير المستشفى. يجب أن تكون خبيرًا مثل طبيب العظام في لعبة المحاكاة الطبية المجانية.

ماذا يوجد في الداخل:
يشبه طبيب العائلة وجودك في عيادة جراحية حقيقية تقوم بها الممرضة. هذه الألعاب جراحة الطوارئ هي واحدة من أفضل الألعاب في العملية. غرفة الطوارئ مليئة بالمرضى وتحتاج إلى رعاية مثل طبيب الأسرة. غرفة مستشفى الطوارئ ER مليئة بالضحية المصابة وكنت تعمل الآن مثل محاكاة الجراح في تشغيل ألعاب المستشفى الآن.

ميزات:
- ER في حالات الطوارئ محاكاة جراحة القدم الوحيدة في محاكاة المستشفى
- جراح عملية بسيطة في غرفة الطوارئ بالمستشفى
- لديه طبيب قدم مذهلة لمستشفى الجراحة
- لعبة جراحة واقعية مع HD الرسومات

نحن نحب أن نسمع:
جراحة القدم الوحيدة: Virtual Foot Sole Surgery Games يحبها ويوصى بها لأم سن المراهقة ومفيد حقا للمحاكاة الطبية ، عاشق ألعاب الطوارئ ER ، ولكن البعض قد يعتبرها لعبة مدير المستشفى. هذه اللعبة المجانية هي لمن يحب ألعاب Doctor ، ألعاب التشغيل وألعاب المحاكاة ، ولكنها تحتوي على إعلانات لجهات خارجية.

تحميل محاكي جراحة وحيد: لعبة عيادة القدم APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.7

التقييمات
10 تقييم


الحجم 65.3 MB
القسم ألعاب
المطور oxoapps.com
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة