جدول المحتوي

المعلومات عن ماين كرافت 2018

احدث اصدار0.9.222
الحجم18.5 MB
عمليات التثبيت14.4K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقeCraft
IDcom.matecraft.multi
التحديث2018-05-19

تحميل ماين كرافت 2018 للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ماين كرافت 2018

الوصف ماين كرافت 2018

تنزيل ماين كرافت 2018 للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ماين كرافت 2018 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ماين كرافت 2018 مجاناً، تحميل ماين كرافت 2018 من متجر بلاي تحميل برنامج ماين كرافت 2018 .

ماين كرافت 2018

التمتع التي لا نهاية لها لعبة 3d. التضاريس هي التي لا نهاية لها مع خيارات غير محدودة. فإنه سيتم سحب في أنك لن تكون قادرا على ترك.

تحميل الآن أن تجد العلامة التجارية الجديدة مغامرات العالم ، تبدأ صياغة بقدر ما تريد. يمكنك اللعب عن طريق اختيار بين البقاء أو الإبداعية تعديل, العثور على أصدقائك في وضع متعددة. إنشاء الخاصة بك الإبداعية في العالم أو اللعب مع الآخرين في خادم مخصص.

لا تنسى أن بناء المأوى الخاص بك في الوقت المحدد من أجل البقاء على قيد الحياة ليلة على بقاء وزارة الدفاع. في وضع البقاء على قيد الحياة سوف تجد مختلف المخلوقات والحيوانات التي قد تضر بك. تكون مراقبة من الكسالى وغيرها من المخلوقات الخيالية. اسمحوا الخاص بك الخيال البعيد البرية عند بناء سر الكون.

مع تضاريس مختلفة مثل الرمل, ثلج, عشب وأكثر سوف تكون قادرة على ومتنوعة لن تحصل على بالملل.

اللعب على الإبداع وزارة الدفاع حيث لديك كمية غير محدودة من الموارد. يمكنك تعيين وتيرة مع أي خطر ، لا أحد حاول أن يصب عليك. فقط جعل الإبداعات الخاصة بك ، وبناء واستكشاف.

تسجيل الدخول إلى ملقم والتمتع تجربة متعددة. استخدام مجموعة الدردشة الدردشة مع لاعبين آخرين. العثور على أصدقاء جدد ، بناء وتدمير. استكشاف عوالم جديدة و إبداعات.

استخدام وضع الطيران تبدأ تحلق في أي مكان. لعرض العالم في منظور أوسع أو وتيرة سريعة إلى موقع مختلف.

نحن نقدر الدعم ، يرجى ترك الاستعراضات الخاصة بك والمضي قدما سعر لنا. إذا كنت تجد قضايا الأخطاء أو الخلل ، مراسلتنا على البريد الإلكتروني وسوف ننظر في اسرع وقت ممكن. لا تنسى أن تشاركه مع أصدقائك ، خاصة إذا كانوا في Ultra Craft عن عابس نقدر ذلك.

لدينا التطبيق هو على أساس Minetest محرك اللعبة ، حقوق الطبع والنشر 2010-2017 إضافة إلى Ahola والمساهمين ، فتح سوارس (LGPL).

هذا هو الأصلي MultiCraft مشروع مفتوح المصدر مرخص تحت LGPLv3. رخصة التعليمات البرمجية المصدر التي يمكن العثور عليها على الموقع الرسمي - https://github.com/MultiCraftProject/MultiCraft



بدء صياغة اليوم!

تحميل ماين كرافت 2018 للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 0.9.222

التقييمات
10 تقييم


الحجم 18.5 MB
القسم ألعاب
المطور eCraft
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة