جدول المحتوي

المعلومات عن ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد

احدث اصدار1.1.0
الحجم92.8 MB
عمليات التثبيت13K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقHippo Games for Kids
IDcom.psvnMaB.Supermarket
التحديث2018-01-15

تحميل ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد

الوصف ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد

تنزيل ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد مجاناً، تحميل ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد من متجر بلاي تحميل برنامج ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد .

ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد

السنة الجديدة وعيد الميلاد هي العطلات الأكثر انتظارا، وجميع الأسر لا يمكن أن تنتظر منهم في المستقبل. أطفال كتابة رسائل إلى سانتا كلوز، والآباء تزيين شجرة عيد الميلاد وإعداد هدايا السنة الجديدة. ماشا والدب أعدت أيضا شيئا خاصا بالنسبة لك. نحن لا نتحدث عن الرسوم الجديدة، ولكن عن قصص تفاعلية مضحكة جمعت إلى القصص الخيالية السنة الجديدة! اليوم ماشا والدب أدعوكم إلى الغابة، والكامل للسحر السنة الجديدة والمعجزات، حيث الثلج مشرقة، الحيوانات المفضلة لديك قيد التشغيل، شجرة عيد الميلاد ينمو وسانتا كلوز جدا يعيش! وهناك الكثير من المرح ينتظر منا!

سانتا كلوز هي الشخصية الرئيسية لقصتنا. لقد حان الشتاء، السنة الجديدة وعيد الميلاد في طريقهم. هذا هو السبب في جميع الحيوانات في انتظار هدايا السنة الجديدة. وقد كتبت كل حرف من الكرتون ماشا والدب رسالتهم الخاصة إلى سانتا كلوز. ونحن نذهب لمساعدة بابا بند لجمع هذه الرسائل ومن ثم لقراءتها. ثم سانتا كلوز هو الذهاب الى خرافية سوبر ماركت الغابات وجمع هناك كل الهدايا، التي أمرت الحيوانات. ولكن هذا لن يكون نهاية مغامراتنا. سانتا كلوز لديه الكثير للقيام به قبل السنة الجديدة وعيد الميلاد، وهذا هو السبب في انه يحتاج الى مساعدة. وبطبيعة الحال، ماشا والدب على استعداد للمساعدة! انهم ذاهبون إلى المشي من خلال الغابات الشتوية، وتقديم جميع الهدايا للحيوانات، والتي تنتظر كثيرا بالنسبة لهم. في نهاية اللعبة، سوف ماشا جعل الألعاب النارية عطلة وتحية. مرحبا بكم في السنة الجديدة غابة خرافية، حيث هناك الثلوج البيضاء، شجرة عيد الميلاد وسانتا كلوز التي سوف تعطيك الكثير من المرح!

ماشا والدب تدعو الجميع، الذي يحب الرسوم والمغامرات، إلى رواية السنة الجديدة! نحرص على أن الجميع لديه سحر عيد الميلاد الخاصة بها الحاضر ومشاهدة الألعاب النارية لدينا وتحية. سوف تتذكر هذه القصص الخيالية الشتاء ورأس السنة الجديدة إلى الأبد!

تحميل ماشا والدب: التسوق عيد الميلاد للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1.0

التقييمات
10 تقييم


الحجم 92.8 MB
القسم ألعاب
المطور Hippo Games for Kids
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة