جدول المحتوي

المعلومات عن لعبة كرة السلة نجم المتعصبين: البطولات الاربع سيد

احدث اصدار1.6
الحجم30.0 MB
عمليات التثبيت12.1K+
الاقسامألعاب, العاب رياضية
مطوّر التطبيقTappy Sports Games
IDcom.tsg.nba.basketball.
التحديث2018-07-13

تحميل لعبة كرة السلة نجم المتعصبين: البطولات الاربع سيد للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ لعبة كرة السلة نجم المتعصبين: البطولات الاربع سيد

الوصف لعبة كرة السلة نجم المتعصبين: البطولات الاربع سيد

تنزيل لعبة كرة السلة نجم المتعصبين: البطولات الاربع سيد للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل لعبة كرة السلة نجم المتعصبين: البطولات الاربع سيد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر لعبة كرة السلة نجم المتعصبين: البطولات الاربع سيد مجاناً، تحميل لعبة كرة السلة نجم المتعصبين: البطولات الاربع سيد من متجر بلاي تحميل برنامج لعبة كرة السلة نجم المتعصبين: البطولات الاربع سيد .

لعبة كرة السلة نجم المتعصبين: البطولات الاربع سيد

حمى كرة السلة عاد! ترحب Tappy Sports Games بكم في كل مباريات كرة السلة في الدوري الممتاز لكرة السلة مع ساحة أساطير كرة السلة الحقيقية المذهلة. انتظر بينما تنفجر الصافرة ويصبح الحشد مجنونا لجميع منافسات كرة السلة النجمية! استخدام المهارات الخاصة بك كرة السلة حر البطل للفوز في لعبة نجم كرة السلة المتعصبة و بطولة كرة السلة هوب بطولة كرة القدم الخيال. لا تفقد التركيز عندما تصوّر في الطوق ليكون الملك الحقيقي المخرب في هذا المحاكاة لكرة السلة بالنجوم. هل لديك ما يلزم ليكون بطل streetball في مباريات كرة السلة هوب 2k18؟
 
بطولة دونك كرة السلة هنا ويمكنك تعلم أفضل كيفية سال لعابه قبل الذهاب ل quickplay. مارس تحدي هوس كرة السلة مع نجوم كرة السلة الآخرين ، وكن باني فريق كرة سلة وشاهد رد فعل الجمهور أثناء المشاركة في مسابقة دوري كرة السلة دونك. هذه اللعبة الادمان تسمح لك أن تكون بطلا لكرة السلة عند اطلاق النار مجانا قذف دونك ضرب في هذه اللعبة كرة القدم للمحترفين 2k18. تقطر طريقك إلى الطوق وتسجيل هدف في بطولة العالم لكرة السلة كل نجوم. اظهار الحشد الخاص بك الأساطير طارة سلامه تضرب ضرب كما تقفز هوب للقلب. حتى على استعداد للعب المتعصبين نجوم كرة السلة لعبة حقيقية الهوس الخمور البطولات الاربع ضربة قذف كرة السلة لعبة 2018؟
 
من هو بارع في ألعاب كرة السلة العصوية؟ هزيمة خصومك ويكون نجم كرة السلة انتقاد في الشارع الأطواق أسطورة بطولة كرة السلة دونك البطولات. الوصول إلى الهدف في الوقت المحدد والأرض بين أساطير كرة السلة. ابق متابعاً لساعات لعب basket-ball basketman وأصبح محترف محترف دونك في لعبة كرة السلة ثلاثية الأبعاد هذه. مع خلفية استاد جميلة سوف تكون قادرة على أداء الأعمال المثيرة البارزة والارتقاء بين الملوك نجوم كرة السلة. لا تنسى أن تلعب لعبة Real flake Basketball league hit dunk master shot.
 
سجل أكبر عدد ممكن من النقاط عندما تضغط على الإنترنت لالتقاط لقطات رائعة لكرة السلة مثل لاعب محترف في ألعاب الرماية لكرة السلة. في هذا النمط الحر معركة كرة السلة الحرة مشاهدة الكرة ترتد وبعد ذلك اطلاق النار على كرة السلة في الطوق مثل في غيرها من الألعاب رمي الكرة. كن مستعدًا لتجربة حركة القفز / الأطواق الرياضية الرائعة في أفضل لعبة كرة سلة عام 2018. استعد للعب واحدة من أفضل ألعاب كرة السلة الممتعة! الهدف واطلاق النار لسلة مثل لاعب محترف!


 
الميزات: لعبة المتعصبين ستار كرة السلة: سلام دانك ماستر
 
🏀Play كفريق فريق بطل دوري كرة السلة
Tourورلد لكرة السلة 2018 وضع البطولة ضد الفرق العالمية للوصول إلى نهائيات كرة السلة
GameQuick لعبة الوضع حيث اخترت فريق واللعب مع المعارضين عشوائية
`الرسومات مذهلة وآثار الصوت ستعزز تجربة اللعب

تحميل لعبة كرة السلة نجم المتعصبين: البطولات الاربع سيد للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.6

Fanatical Star Basketball Game: Slam Dunk Master 1.6 Update

2018-07-12

More Improvements:

=> Smooth & Enhanced Game Play Controls
=> Improved User Interface & Minor Bug Fixes
=> Enhanced User Game play Experience & Interactivity
=> Navigation Controls & Camera Movement Improved

Stay Tuned For Our Future Updates
Thanks for your feedback & comments.

التقييمات
1 تقييم


الحجم 30.0 MB
القسم ألعاب
المطور Tappy Sports Games
جوجل بلاي Google Play

العاب رياضية ←





متشابهة