جدول المحتوي

المعلومات عن لعبة تلبيس سيدات الأعمال APK

احدث اصدار1.0.9
الحجم23.1 MB
عمليات التثبيت13.7K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقFashion Games for Girls
IDcom.gamesforgirlsfree.o
التحديث2017-12-21

تحميل لعبة تلبيس سيدات الأعمال APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ لعبة تلبيس سيدات الأعمال APK

الوصف لعبة تلبيس سيدات الأعمال APK

تنزيل لعبة تلبيس سيدات الأعمال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل لعبة تلبيس سيدات الأعمال APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر لعبة تلبيس سيدات الأعمال APK مجاناً، تحميل لعبة تلبيس سيدات الأعمال APK من متجر بلاي تحميل برنامج لعبة تلبيس سيدات الأعمال APK .

لعبة تلبيس سيدات الأعمال

لعبة تلبيس جديدة تخص ملابس العمل التي تقوم المرأة العاملة بارتدائها في المكتب في يوم عملها. أسلوب ملابس العمل نادراً ما تقوم العاملات بتغييره، خصوصاً في مجال الأعمال المالية والمحاسبة، وقد تكون كاجوال لدى بعض النساء اللواتي يعلمن في مجال البرمجيات وصناعة الألعاب، أسلوب العمل يعكس دور المرأة في العالم اليوم. ولكن العمل لا يتطلب ملابس بالغة الأناقة!

إذا كنت تحبين ألعاب تلبيس البنات، امنحيهم فرصة تصميم ملابس عصرية تليق بالعاملات اللواتي يعملن في المكتب. عاملات جميلات، ناجحات ولديهن جدول أعمال مليء لأنهن مرتبطات بمهن في شركة كبيرة. لديهن خزانة مليئة بالملابس الأنيقة ويملكن ذوق أنيق فيما يتعلق بالملابس.

تتضمن ملابس العمل القطع التالية: تنانير، بناطيل، قمصان، سترات، فساتين، أحذية والعديد من القطع. اختاري أيضاً تساريح شعر، حقائب يد فاخرة، مجوهرات وأكسسوارات أنيقة تليق بالعاملات الجميلات. كل القطع في اللعبة مجانية بالكامل، لن تجدي أيٍ منها محجوب!

قومي بتصميم الأزياء للبنات بالاختيار من بين الملابس التي تليق العمل! تلبيس رائع يليق بالعاملات ليظهرن بإطلالة استثنائية مقارنةً بباقي الزميلات، امنحيهم إطلالة مليئة بالثقة وارفعي من شانهن.

لعبة بنات مجانية تماماً مثل باقي الألعاب، لدينا العديد من ألعاب التلبيس / التزيين تناسب كل عاشقات الموضة الصغيرات!

تحميل لعبة تلبيس سيدات الأعمال APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.9

التقييمات
1 تقييم


الحجم 23.1 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة