جدول المحتوي

المعلومات عن لعبة تلبيس سندريلا APK

احدث اصدار1.1.9
الحجم39.9 MB
عمليات التثبيت16.9K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقBest Dress Up Games For
IDcom.gamesforgirlsfree.c
التحديث2018-02-21

تحميل لعبة تلبيس سندريلا APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ لعبة تلبيس سندريلا APK

الوصف لعبة تلبيس سندريلا APK

تنزيل لعبة تلبيس سندريلا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل لعبة تلبيس سندريلا APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر لعبة تلبيس سندريلا APK مجاناً، تحميل لعبة تلبيس سندريلا APK من متجر بلاي تحميل برنامج لعبة تلبيس سندريلا APK .

لعبة تلبيس سندريلا

قومي بتجميع قطع الملابس التي تناسب سندريلا مع هذه اللعبة الجديدة التي تناسب البنات. كل شيء مجاني بالكامل، لا وجود للمشتريات على هذه اللعبة مهما كان الشيء الذي تحتاجين إليه!

ستذهب سندريلا إلى القلعة لتقابل الأمير الوسيم. تحتاج سندريلا تزيين وتجميل نفسها في صالون تزيين الأميرات قبل موعد هذه المناسبة المهمة، جنيّات وعرائس، هذا تماماً ما تحتاجين إليه لتظهر موهبة تصميم الأزياء التي تكمن بداخلك! يا ترى ما هي الطرق المذهلة التي تساعدك لتكوني مصممة أزياء بالإضافة إلى لعب ألعاب تلبيس الأميرات، الجنيات وعارضات الأزياء الجميلات الواتي ينتظرن ارتداء الملابس الأنيقة والمذهلة؟

اختاري العديد من الفساتين الفاخرة، قطع توب وتنانير، قفازات، حقائب لليد، تيجان وأحذية لسندريلا! سيقع الأمير الوسيم في حبها وسيطلب الزواج من سندريلا. سيكون بعد ذلك حفلة زواج ملكية كبيرة وسيكون جميع المدعوين من طبقة الأمراء والأميرت الجميلات في المملكة. ستكون سندريلا بالتأكيد أفضل الأميرات في حفلة زفافها ويعود ذلك إلى فضلك لأنك مصممة أزياء مذهلة!

شاهدى ألعاب تلبيس أخرى تناسب البنات في الأستديو الخاص بنا انضمي إلى الملايين من البنات الرائعات اللواتي لديهن شغف التلبيس والتجميل. لدينا العشرات من تطبيقات ألعاب صالونات التجميل، الموضة، التلبيس، التجميل، التزيين، كلها ألعاب مجانية دون الحاجة لشراء أي شيء على التطبيق.

تحميل لعبة تلبيس سندريلا APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1.9

التقييمات
3 تقييم


الحجم 39.9 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة