جدول المحتوي

المعلومات عن لعبة تلبيس أزياء انمي APK

احدث اصدار1.1.7
الحجم48.8 MB
عمليات التثبيت13.3K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقTINI STUDIO
IDcom.gamesforgirlsfree.a
التحديث2017-10-22

تحميل لعبة تلبيس أزياء انمي APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ لعبة تلبيس أزياء انمي APK

الوصف لعبة تلبيس أزياء انمي APK

تنزيل لعبة تلبيس أزياء انمي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل لعبة تلبيس أزياء انمي APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر لعبة تلبيس أزياء انمي APK مجاناً، تحميل لعبة تلبيس أزياء انمي APK من متجر بلاي تحميل برنامج لعبة تلبيس أزياء انمي APK .

لعبة تلبيس أزياء انمي

لعبة "تلبيس أزياء انمي" هي خليط من ستايل المانجا / الانمي. حددي احدى بنات الانمي من بين مجموعة تتكون من 6 فتيات رائعات وقومي بتلبيسهن ليظهرن كأيقونات جمال، مشاهير أو نجمات أفلام. صممي أزياء أنيقة من خلال أكثر من 240 قطعة ملابس.

لا يوجد أي قطعة محجوبة في اللعبة، كل شيئ متاحاً بالمجان. هذا هو ما يميز كل ألعابنا! نحن فقط نحب من يلعب بألعابنا ونرغب بتصميم أكثر الألعاب روعةً!

ستثير عاشقات الموضة من بنات الكيواي إعجاب من يقمن باللعب بهن وذلك من خلال إطلالتهن الفاخرة والجديدة على البساط الأحمر. سيصبحن أيقونات جمال للملايين من المعجبات، انضمي إلى العرض الواقعي، قومي بإجراء المقابلات لنشرها في الجرائد، اكتبي الكتب، قومي بمنح التبرعات. يحلمن بأزواجهن من أصحاب الثروات الطائلة وأن يعشن في القصور الفاخرة والبيوت الصيفية الرائعة على الجزر الخاصة والمنتجعات على الشواطيء المشمسة! عندما يمتلكن مزاج هاديء، يسافرن بطائراتهن الخاصة إلى لندن، باريس أو طوكيو ليقمن بالتسوق من افضل وأفخر المحلات. إذا كنتش تحلمين بأن تصبحين أيقونة جمال أو نجمة، قومي بتدريب مهارات تصميم الأزياء وعشق الموضة من خلال تلبيس العرائس الجميلة.

هيّا قومي بتحميل المزيد من ألعاب التلبيس من خلال اتباع رابط "المزيد من ألعاب البنات": "لعبة تلبيس انمي"، "لعبة تلبيس الملاك تشيبي"، "لعبة تلبيس تلبيس مانجا"، والمزيد! لدينا الكثير من ألعاب تلبيس البنات والمتاحة مجاناً.

تحميل لعبة تلبيس أزياء انمي APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1.7

التقييمات
5 تقييم


الحجم 48.8 MB
القسم ألعاب
المطور TINI STUDIO
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة