جدول المحتوي

المعلومات عن لطيف البومة لايف للجدران APK

احدث اصدار2.6
الحجم4.6 MB
عمليات التثبيت13.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقCustomize My Phone
IDcom.CMP.CuteOwlLiveWall
التحديث2017-12-22

تحميل لطيف البومة لايف للجدران APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ لطيف البومة لايف للجدران APK

الوصف لطيف البومة لايف للجدران APK

تنزيل لطيف البومة لايف للجدران APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل لطيف البومة لايف للجدران APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر لطيف البومة لايف للجدران APK مجاناً، تحميل لطيف البومة لايف للجدران APK من متجر بلاي تحميل برنامج لطيف البومة لايف للجدران APK .

لطيف البومة لايف للجدران

جديد لطيف البومة لايف للجدران! تعد نفسك لخلفية متحركة أخرى مع البوم لطيف. انقر على البوم رقيق خلفيات تحميل مجاني والحصول على زخارف رائعة للخلفية النقالة. فلتكن هذه الرسوم المتحركة الصور الحلوة البومة تصبح الخاص بك قليلا الظاهري لعبة الحيوانات الأليفة. الحيوانات لطيف مثل هذه الطيور صغيرة يمكن أن تجعل يومك! ابتهج نفسك مع خلفيات متحركة موبايل تحميل وينتظر التطبيق البومة مثالية الخلفية بالنسبة لك. جعل الخلفية الخاصة بك الملونة - تخصيص الهاتف الخاص بك مع معفاة صور الحيوانات لطيف. في كل مرة كنت تأخذ نظرة على جهاز المحمول الخاص بك سوف ترى تلك العيون البومة الكبيرة يراقب عليك. وهذا مذهل الحلو جمع البومة تجعلك التحديق في الصور البومة لطيف لساعات. إذا كنت تبحث في هذه المخلوقات لطيف يجعلك سعيدا وتأسر لك، والحصول على تصميم الرسوم البيانية 3D الكمال، وتعزيز معرض هاتفك مع صور خلفية الحيوان. إذا كنت تبحث عن التطبيقات جرلي لتزيين خلفية المحمول الخاص بك، نظرة لا اكثر - اقامة حرة خلفيات لطيف البومة والتمتع الأفق!

لتعيين خلفية حية، اتبع التعليمات التالية:
- الضغط لفترة طويلة على الشاشة الرئيسية حتى نافذة المسمى "مجموعة ورق الجدران" يخرج، اختر فئة "خلفيات حية" وانتقل إلى "لطيف البومة لايف للجدران".
- اختيار المفضلة ل"خلفيات لطيف البومة" الخاص بك، "صور البومة"، "خلفيات لطيف البومة" - تتوفر خمس صور الكرتون الجميلة، أكثر من البوم حلوة سوف تكون مقفلة خلفيات خلال الأيام الخمسة المقبلة.
- إذا إعادة تعيين خلفية بعد إعادة التشغيل، يرجى نقله إلى جهاز التخزين الخاص بك، بدلا من بطاقة SD!
- اختيار سرعة وكثافة الأجسام المتحركة على الشاشة!
- "خلفيات لطيف والخلفيات" مثالية للهواتف HD وأقراص!

وينبغي أن يكون لطيف فتاة مثلك هذا خلفية خلفية سحري! تحميل مجاني لطيف البومة لايف للجدران ووضع خلفيات جرلي والخلفيات. مشاركة هذه خلفيات الحب بومة مع أصدقائك ونوضح للجميع البومة العاطفة. هذه البوم الرسوم المتحركة خلفيات هي واحدة من خلفيات النقالة البومة أجمل. جعل الشاشة الرئيسية الخاصة بك تبدو برسومه الكرتونية مع هذا التطبيق HD الرسوم المتحركة مع الصور البومة لطيف. وهناك مجموعة واسعة من الخلفيات عالية الجودة مع تأثير المنظر 3D يكون البديل الأمثل لسهل وبسيط خلفية هاتفك. إبقاء الرضع البومة بك دائما بالقرب. القليل من الطيور الملونة خلفيات التي كنت أحلم سوف سرقة قلبك في الثانية. السماح لهذا المخلوق الصغير صغير يقول ليلة سعيدة لك. وعلى الرغم من أنهم الطيور الجارحة، هذه المخلوقات الليلية هي أيضا لطيف الحيوانات في العالم. الاسلوب المناسب الخاص بك هو على استعداد ليكون الوفاء مع أفضل البومة أكسسوارات لطيف.

إذا كنت قد تم الراغبين على خلفيات الحيوانات لطيف، لطيف البومة لايف للجدران هو حلم يقظة. سوف التطبيقات خلفية رائعتين للفتيات في سن المراهقة التوابل حتى صورة الخلفية الخاصة بك، وسوف يكون أحلى تطبيقات الهاتف المتحرك للجميع! البوم لطيف هي ظاهرة مثيرة في الوقت الحاضر. هل لديك التطبيق الهاتف العصرية - الذهاب البومة الحيوان يتحرك خلفية تحميل مجاني وتسليط الضوء على خلفية سطح المكتب الخاص بك مع بومة الليل لايت. HD لطيف الطيور هي خلفيات الشاشة المتحركة المليئة خلفيات مع الجزيئات التي سوف ببساطة أعشق العائمة. مجموعة من خلفيات لطيف للفتيات هو أفضل التطبيق خلفية مع البوم. 3D خلفيات حية مجانية في راحة يدك. تثبيت صور خلفية لطيف من البوم لطيف واختيار المفضلة لديك لوضع مثل الصورة الخلفية الخاصة بك. جعل المدينة البومة على الهاتف أو الجهاز اللوحي! سوف تكون سعيدة جدا مع هذه خلفيات البومة التلوين. إذا كان لديك أطفال، وهذا هو التطبيق لطيف جدا للأطفال، وأنها ستكون فتن

تحميل لطيف البومة لايف للجدران APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.6

لطيف البومة خلفية حية 2.6 التحديث

2018-10-20

*** جميع تعطل التطبيق تم إصلاحها!
في هذا التحديث:
* خلفيات حية جميلة مع رسومات محسنة!
* تحديث خلفيات و مجموعة الصور الرائعة على هاتفك!
* شكرا على ردود الفعل ، تعطينا معدل استمتع خلفيات ديناميكية!

التقييمات
5 تقييم


الحجم 4.6 MB
القسم تطبيقات
المطور Customize My Phone
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة