جدول المحتوي

المعلومات عن كرات جميلة

احدث اصدار1.0.7
الحجم18.4 MB
عمليات التثبيت14.6K+
الاقسامألعاب, العاب الالغاز
مطوّر التطبيقGameArtsy
IDcom.gameartsy.braindots
التحديث2018-08-01

تحميل كرات جميلة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ كرات جميلة

الوصف كرات جميلة

تنزيل كرات جميلة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل كرات جميلة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر كرات جميلة مجاناً، تحميل كرات جميلة من متجر بلاي تحميل برنامج كرات جميلة .

كرات جميلة

قل مرحباً جوال و العب كرة الحب الجديدة مجاناً ، استخدم عقلك العبقري لرسم خط 1 أقرب و انضم إلى رومبيرس الرومانسي الذي يريد نشر الحب. هذه كرات lov هي بعيدة عن بعضها البعض ، لنشر بعض الحب ، تلعب هذه اللعبة الحب لجعل هذه الرموز التعبيرية أقرب إلى بعضها البعض لديك معرفة الفيزياء والسيطرة على الكرة. ارسم الخطين اللذين يربطان قلوب زوج الكرة ويجدان الحب. عندما تصطدم كرات الحب هذه تنتشر في هذا العالم في سذاجة الحب. هذه اللغز في لعبة كرات لطيف ولطيف للعب ، والإدمان لعبة جميلة للاستمتاع. الاستمرار في الحطب مع الكرات الممتعة التي تجعل الحب. حل هذه الألغاز الشيقة وتساعد على الانضمام إليهم كما أزواج الكرات مع خط واحد. تلعب هذه كرات الحب مجانا مع لمسة واحدة الرسم في أي مكان وزمان. رسم خطوط لحل لغز الحب مع 1line في لعبة بول مجانية للعب.

▼ قواعد الحب!
اللعبة تستخدم فكرة الكرة الفيزياء ، استخدم قلم الرسم ، ارسم الكرات عن قرب من خلال تتبع الكرة وقم بلعب كرات الحب مجاناً وحل الألغاز الفيزيائية.

◆ جلب وجه الحب معا
تحتاج إلى رسم خطوط أو مسار slopey بحيث تندمج هذه الكرات الحب وتتصادم مع بعضها البعض لجعل بعض lov. فكر مليًا بالحب قبل أن تلعب الكرة وانشر الحب.

◆ شارك الحب
سجل صور ومشاركة رابط لأمنحك كل الأصدقاء. التقط صور للمشاركة.

◆ فكر في الرسم
تم تصميم مستويات التحدي في كرات الحب هذه لتحدي إستراتيجيتك ومهاراتك الذهنية ، وحركات وجه الحب اللطيفة من العواطف من اثنين من كرات الحب التي تبقيك على اتصال.

◆ تحديات الدماغ
اللعبة هي للاعبين الذين يحبون حروب الدماغ ، كما أنها تختبر تفكيرك المنطقي ومرونة عقلك الجميل لرسم خطوط الحب على كشف نقاط الحب الطيور
وشملت اللعبة أيضا الألغاز نمط الهروب والألغاز الفيزياء كنت قد ترغب في اللعب. يجب أن تكون قد لعبت لعبة لغز الأشكال الأخرى ولكن ليس هذه اللعبة نجوم ، ولعب ومقارنة الأشكال مقابل لعبة لغز كرات. المضي قدما لعب هذه الكرات الجميلة ككرة سطح المكتب ولديهم متعة الحب.

تحميل كرات جميلة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.7

جميل الكرات : تلعب رسم لوف النقاط رسم لعبة 1.0.7 التحديث

2018-10-18

جديد تجربة اللعب
المزيد من الميزات
طرق جديدة للحصول على القلوب تلميح
أكثر من مستويات تحديث

التقييمات
8 تقييم


الحجم 18.4 MB
القسم ألعاب
المطور GameArtsy
جوجل بلاي Google Play

العاب الالغاز ←





متشابهة