جدول المحتوي

المعلومات عن كبير نفط شاحنة سائق APK

احدث اصدار2.2
الحجم34.7 MB
عمليات التثبيت19.3K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقHATCOM Inc.
IDcom.valley.city.oil.tru
التحديث2018-06-13

تحميل كبير نفط شاحنة سائق APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ كبير نفط شاحنة سائق APK

الوصف كبير نفط شاحنة سائق APK

تنزيل كبير نفط شاحنة سائق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل كبير نفط شاحنة سائق APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر كبير نفط شاحنة سائق APK مجاناً، تحميل كبير نفط شاحنة سائق APK من متجر بلاي تحميل برنامج كبير نفط شاحنة سائق APK .

كبير نفط شاحنة سائق

قيادة ناقلة إمدادات البضائع ووقود النقل في محطات النفط الفرعية في المدينة الفائقة
أداء واجب من النفط الثقيل سائق شاحنة التوريد في الجبال الجبلية البيئة
حان الوقت لبدء الثقيلة واجب النفط الناقلة الجديدة القيادة في هذه اللعبة النقل. دعونا نبدأ محرك محرك قوي للغاية ليشعر من التشويق من الطرق الوعرة القيادة والدهشة من المدينة. الحصول على تجربة حقيقية كبيرة مقطورة البضائع النفط القيادة و مواجهة حركة المرور على الطرق الوعرة الجبال. الذين يحبون ألعاب النقل على الطرق الوعرة مع شحن النفط تسليم شاحنة القيادة واجب، وهنا هو التحدي المثالي بالنسبة لهم. هذه اللعبة البنزين البضائع لديه متعة في نهاية المطاف من وقوف السيارات ومحاكاة القيادة. تلعب الآن وتتمتع هذه المدينة الكبرى سائق شاحنة النفط لعبة 3D، ليشعر البيئة الحقيقية من النفط توريد الشاحنات والخدمة الشاقة للنقل النفط على الطرق الوعرة المسارات وحركة المرور في المدينة. فقط الحفاظ على أداء واجب النهائي من النفط مقطورة سائق عن طريق تزويد النفط مجانا باستمرار إلى الطرق الوعرة الغاز ومحطات المدينة.

هذا حتى تل النفط البضائع الثقيلة تييروك لعبة مختلفة عن غيرها من مضخة البنزين games.This الطرق الوعرة شاحنة جديدة محاكاة 3D هي لعبة التي لديك لالتقاط البنزين من النفط والغاز مصفاة، وتقديم النفط إلى محطات فرعية على الطريق قبالة الجبل و مع الأخذ مجانا ركوب المدى. واجب السائق هو توفير الوقود لمحطة الغاز بأمان في الوقت المناسب على الوجهة. بدء القيادة على الطرق مع مقطورة ثقيلة إلى المدينة. كن حذرا مع حركة المرور على الطرق الوعرة الثقيلة على الطريق وتجنب الحوادث مع سيارة، 4X4 جيب الوحش، شاحنة البضائع الثقيلة والآلات الثقيلة الأخرى. من الصعب جدا تسلق التل مع شاحنة نقل البضائع الثقيلة. هذا الطريق قبالة البضائع الجديدة ناقلة النفط هي لعبة القيادة التي يتم توصيل ناقلة النفط. والهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو لنقل النفط المكرر والبنزين القابل للاشتعال عالية بأمان إلى محطة وقود الطرق الوعرة. محرك قبالة الطريق مقطورة ثقيلة وتلبية احتياجات البنزين من محطات النفط والغاز المدينة الفرعية.

في هذا ناقلة وقود مدينة لعبة ناقلة لديك لدفع والسيطرة على النفط الطويل تسليم الشاحنات. مسؤوليتكم هي الحفاظ على إمدادات الوقود القصوى في منطقة الجبال. أولا وقبل كل شيء تحتاج إلى ملء ناقلة إمدادات النفط من مصفاة النفط ومحرك لتقديم وقود البنزين القابلة للاشتعال للغاية لمحطات الوقود على الطرق الوعرة مختلفة ضمن حدود زمنية لتلبية الطلب من البنزين أو الديزل. سوف تقود هذا المقطورات نقل النفط والغاز الثقيل إلى وجهاتها مع مزيد من العناية ودقة القيادة. تولي المسؤولية وتوجيهها في الاتجاه الصحيح من شاحنات نقل النفط. كخبير سائق، تحتاج إلى التعامل مع حالات هذا النفط شاحنة تلة شاحنة لعبة محاكاة. الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو القيادة، وقوف السيارات ونقل الوقود من مصفاة النفط إلى محطات الوقود على الطرق الوعرة مختلفة. الآن وضع يديك على نقل النفط نقل ناقلة 3D. تصبح على الطرق الوعرة سائق سائق شاحنة من التلال. حان الوقت لدفع المقطورات البضائع في نهاية المطاف. تحدي نفسك لتصبح سائق خبير من هذه العربات الثقيلة نقل الوقود. لم يتم العثور على هذا الشيء في غيرها من ألعاب مضخة البنزين.

هل أنت مستعد للبقاء على قيد الحياة تحديات هذه المغامرة السحرية 3D؟ هل تعتقد أنه يمكنك تزويد النفط في جميع البقع مع حاوية 3D له؟ إذا كان الجواب نعم ثم تكون على استعداد لمواجهة تحديات هذه اللعبة عالية الدقة.بعد الانتهاء من مستوى مثيرة الأول سوف تكون متجاهل إلى مستوى مدهش المقبل.بعد الانتهاء من كل مستوى يمكن أن يكون فتح بيئة المدينة. بيئة هذه اللعبة هو على الطرق الوعرة، شاقة والمدينة.

ميزات:
◆ بيئات الصحراء والمدينة
◆ الساعة تدق حتى نقل النفط في الوقت المحدد
◆ العظمى ديناميكية اللعب
◆ المؤثرات الصوتية ممتازة
◆ مذهلة 3D الرسومات
◆ خريطة مدينة كاملة والصحراء

تحميل كبير نفط شاحنة سائق APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.2

المدينة الكبرى النفط سائق شاحنة 3d 2.2 تحديث

2018-06-12

جديدة شاحنات النفط المضافة.
شاحنة تدمر.
مصفاة النفط المضافة.
النفط تحميل وتفريغ الرسوم المتحركة.
المزيد من التحكم في الخيارات.
تغير اللعب.
جديدة و العين تبحث المدينة وبيئة الغابات.
أكثر على نحو سلس و سهل الاستعمال.
زيادة في حركة المرور

التقييمات
8 تقييم


الحجم 34.7 MB
القسم ألعاب
المطور HATCOM Inc.
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة