جدول المحتوي

المعلومات عن كأس تون 2018 لعبة كرتون نتورك لكرة القدم

احدث اصدار2.7.6
الحجم59.1 MB
عمليات التثبيت36.6K+
الاقسامألعاب, العاب رياضية
مطوّر التطبيقCartoon Network EMEA
IDcom.turner.tooncup
التحديث2018-12-13

تحميل كأس تون 2018 لعبة كرتون نتورك لكرة القدم للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ كأس تون 2018 لعبة كرتون نتورك لكرة القدم

الوصف كأس تون 2018 لعبة كرتون نتورك لكرة القدم

تنزيل كأس تون 2018 لعبة كرتون نتورك لكرة القدم للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل كأس تون 2018 لعبة كرتون نتورك لكرة القدم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر كأس تون 2018 لعبة كرتون نتورك لكرة القدم مجاناً، تحميل كأس تون 2018 لعبة كرتون نتورك لكرة القدم من متجر بلاي تحميل برنامج كأس تون 2018 لعبة كرتون نتورك لكرة القدم .

كأس تون - لعبة كرة قدم

سدد وراوغ وسجل الأهداف في كأس تون - لعبة كرة القدم المجانية! استمتع باختيار الشخصيات المفضلة لديك من برامج كرتون نتورك وشارك في منافسات البطولة الكبرى لكرة القدم. العب المباريات واربح البطولات لتحصد النقاط. احترف مهارات لعب كرة القدم والعب مع فريقك من أجل تسجيل الأهداف واعتلاء قائمة المتصدرين!

الهدف من هذه اللعبة هو تسجيل الأهداف في مرمى الخصوم والدفاع عن مرماك والمحافظة على نظافة شباكك من الأهداف. لا تدع الأمر يخدعك، تسجيل الأهداف على الخصوم ليس بالأمر السهل بوجود حراس مرمى خارقين! اعترض وراوغ ومرر وسدد لتحصل على فرصة الفوز بالمباريات! ابحث عن عناصر القوة الإضافية المتساقطة على أرض الملعب - فالحصول عليها يمنح فريقك قوة إضافية (وتحدث المشاكل لو حصل عليها الفريق المنافس)! السرعة الخارقة والدرع الصلب من ضمن العديد من عناصر القوة الإضافية المتوفرة.

تحتاج مباريات كرة القدم إلى وجود حكم، لذا يسرنا إعلان أن نيكول من عالم غامبول المدهش هي حكم مباريات كأس تون لهذا العام! عليك الحذر - فسوف تطلق صافرتها عليك إن قمت بعرقلة مخالفة للقانون!

لعبة ممتعة وسريعة. سوف تستمتع بالتحكم باللاعبين والمنافسة على الفوز بالبطولات! تمرن وتدرب بجد لتصقل مهاراتك وتُظهر موهبتك للجميع من أجل الحصول على مكان أساسي في تشكيلة الفريق.

أسس الفريق
أسس فريقًا من أبطال برامج كرتون نتورك مثل:

·      كريغ من الجدول
·       بن 10
·       أبطال التايتانز انطلقوا!
·       آبل و أنيون
·       وقت المغامرة
·       عالم غامبول المدهش
·       فتيات القوة
·       الدببة الثلاثة

أسس فريقًا لا يُهزم عبر اختيار اللاعبين بدقة بناءً على الإحصائيات والأرقام المتعلقة بالدقة والسرعة وقوة التسديد. يرحب كأس تون باللاعبين الجدد لهذا العام مثل كريغ وكيلسي من برنامج كريغ من الجدول، بالإضافة إلى آبل وأنيون من برنامج آبل و أنيون وريفن من برنامج أبطال التايتانز انطلقوا! اكسب النقاط لإتاحة اللعب بالشخصيات الجديدة!

اختر بلدك
اختر من بين مجموعة كبيرة من الدول للمشاركة في بطولة كأس تون والحصول على فرصة الفوز ببطولة العالم لكرة القدم! استمتع باللعب وتسجيل الأهداف لحصد النقاط والمنافسة على المركز الأول في لعبة كرة القدم.

عن كرتون نتورك
لما التوقف عند كأس تون؟ يمكنك الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الألعاب المجانية المتوفرة على كرتون نتورك، ابحث فقط عن كرتون نتورك! وستجد مجموعة كبيرة من برامجك المفضلة والألعاب المجانية لأنها وجهتك الأولى نحو مشاهدة برامج الكرتون! المرح مستمر ولا يتوقف هنا، حيث يمكنك الاستمتاع باللعب بشخصيات وأبطال كرتون نتورك من بن 10، وقت المغامرة، الدببة الثلاثة، غامبول وغيرها المزيد من برامج كرتون نتورك.

التطبيق
تتوفر هذه اللعبة باللغات التالية: الإنجليزية، البولندية، الروسية، الإيطالية، التركية، الرومانية، العربية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية، البلغارية، التشيكية، الدنماركية، الهنغارية، الهولندية، النرويجية، البرتغالية، السويدية، البرازيلية البرتغالية، اللاتينية الأمريكية الإسبانية، اليابانية، الفيتنامية، الصينية التقليدية، الاندونيسية والتايلندية

*****

إذا واجهتك أي مشاكل، تواصل معنا عبر [email protected]. أخبرنا بالمشاكل التي تواجهها وأعلمنا أيضاً بنوعية الجهاز وإصدار نظام التشغيل اللذين تستخدمهما. يمكن أن يحتوي هذا التطبيق على إعلانات للمنتجات والخدمات التي تقدمها كرتون نتورك وشركاؤها.

*****

قبل تحميل هذه اللعبة، يرجى الأخذ بعين الاعتبار أن هذا التطبيق يتضمن:

- استخدام "تحليل البيانات" بهدف مراقبة ومعرفة أداء اللعبة وفهم مكامن الضعف التي تحتاج التطوير والتحسين؛
- الإعلانات ’غير الاستهدافية’ يتم توفيرها من قبل تيرنر وشركائها.

*****

شروط الاستخدام: http://www.cartoonnetworkarabic.com/terms-of-use
سياسة الخصوصية: http://www.cartoonnetworkarabic.com/privacy-policy

تحميل كأس تون 2018 لعبة كرتون نتورك لكرة القدم للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.7.6

Toon Cup - شبكة الكرتون لعبة كرة القدم 2.7.6 التحديث

2019-06-07

تون كأس مرة أخرى و هذه المرة لدينا العلامة التجارية الجديدة شخصيات بالنسبة لك للعب مع أكثر نلوكابليس! يمكنك أيضا المنافسة في كأس تون 2019 البطولة! تحسين الضوابط لاعب يعني يمكنك تحسين السيطرة على المباراة و لقد تسويتها بعض الخلل لتعطيك أفضل تجربة. إذن ماذا تنتظر ؟ الحصول على اللعب!

التقييمات
2 تقييم


الحجم 59.1 MB
القسم ألعاب
المطور Cartoon Network EMEA
جوجل بلاي Google Play

العاب رياضية ←





متشابهة