جدول المحتوي

المعلومات عن قصات شعر المكياج صور اثار - محرر الصور تطبيق APK

احدث اصدار1.21
الحجم6.3 MB
عمليات التثبيت15.7K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقVirtual Art Design
IDcom.VAD.Hairstyle.And.M
التحديث2017-12-22

تحميل قصات شعر المكياج صور اثار - محرر الصور تطبيق APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ قصات شعر المكياج صور اثار - محرر الصور تطبيق APK

الوصف قصات شعر المكياج صور اثار - محرر الصور تطبيق APK

تنزيل قصات شعر المكياج صور اثار - محرر الصور تطبيق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل قصات شعر المكياج صور اثار - محرر الصور تطبيق APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر قصات شعر المكياج صور اثار - محرر الصور تطبيق APK مجاناً، تحميل قصات شعر المكياج صور اثار - محرر الصور تطبيق APK من متجر بلاي تحميل برنامج قصات شعر المكياج صور اثار - محرر الصور تطبيق APK .

قصات شعر المكياج صور اثار - محرر الصور تطبيق

💋 💇 بنات، إذا كنت ترغب في تغيير تصفيفة الشعر الخاص بك في كثير من الأحيان، قمنا بتصميم جديد مجانا "برنامج تعديل الصور" لآندرويد ™، قصات شعر المكياج صور اثار - محرر الصور تطبيق، والذي يقدم العديد من قصات الشعر الافتراضية لجميع الأذواق! يمكنك أن تكون لتصفيف الشعر الظاهري، يمكنك جعل صورة المونتاج مثالية مع ملصقات الصور ومشاركتها التحول الظاهري مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية! يمكنك "تحرير الصور" في كل نمط وتغيير لون شعرك. مجرد زيارة هذا الاستوديو الظاهري ولعب أفضل العاب تلبيس بنات "قصات شعر المكياج صور اثار - محرر الصور تطبيق"! أفضل تحرير الصور هو هنا، وذلك باستخدام إبداعك واللعب مع صور آثار في هذا الصالون الفريد. الآن يمكنك تغيير أسلوبك ولدي الكثير من المرح!

💋 💇 مرحبا بكم في هذا صالون التجميل الحديثة! هل يمكن أن تصبح فنان ماكياج الشخصية، ويمكنك ان تلعب مع مظهرك كما تريد! كل حلم الفتاة هو محاولة العديد من الأفكار ماكياج مختلفة. دون صعوبة ودون ماكياج ثقيل على وجهها! هذا الكمال "برنامج تعديل الصور"، سوف تساعدك على أن تصبح الجمال الحقيقي. وسوف تستمتع بتجربة آثار الصورة مختلفة!
في هذا التطبيق يمكنك من التعديل على صوركِ الشخصية وايضاً صور الموديل وتتضمن التعديل على الشعر والوجه والشفاه والعين ويمكنك اختيار ستايلات جاهزة ويمكنك من اضافة الاكسسورات ويمكنك من الكتابة الى بعض المميزات الاخرى التي يحملها هذا البرنامج من فلاتر.


ميزات:

♛ أفضل برنامج ماكياج مع أنماط مختلفة من ماكياج
♛ اختيار ملصقات المفضلة لديك الصور
♛ سهولة ومتعة لاستخدام الاستوديو!
♛ "تحرير الصور" مثل المهنية!
♛ استخدام صورة من معرض الصور الخاص بك الخاصة أو التقاط صورة مع الكاميرا الخاصة بك!
♛ حفظ الصورة من نمط جديد الخاص بك وجميلة ألبوم صور في معرض الصور الخاص بك!
♛ تعيين الجديد الخاص بك "فوتو مونتاج" كخلفية على الهاتف أو الجهاز اللوحي!
♛ شارك أصدقائك تحول الصور على الشبكات الاجتماعية


💋 💇 اختيار ماكياج رائع ملصقات الصور وتحرير الصور في الوقت الحالي. هذا البرنامج المجاني برنامج لوضع مكياج للصور مثالية للفتيات الذين يحبون للعب العاب تلبيس. فمن السهل أن استخدام وأنها سوف تساعدك على شحذ المهارات الخاصة بك.
نسيان معقدة "محرر الصور". وهذا البرنامج لفوتو مونتاج نقدم لكم أفضل ماكياج في السوق وجهك.
لدينا برنامج جديد مجاني تعديل الصور التي ستصبح قريبا المفضل صالون تجميل الظاهري. الاستيلاء على هذه فرصة فريدة من نوعها، تحميل البرنامج مجانا والتمتع بأفضل الميزات!

💋 💇 جعل بعض التغيير والتمتع به في مظهرك الجديد على هاتفك. تظهر لك تسريحة جديدة ودعوة الأصدقاء لزيارة هذا الاستوديو صورة فريدة من نوعها وأفضل التطبيقات المجانية قصات شعر المكياج صور اثار - محرر الصور تطبيق! هل يمكن أن يكون تسريحة جديدة كل يوم. تلعب هذه "العاب تلبيس" في كل مكان. سوف تجد العديد من الأفكار لتسريحتك المثالية لشكل وجهك، فقط اختيار الأفضل! أفضل الحرة "العاب تلبيس بنات" هي على السوق وأنها توفر العديد من الملصقات للحصول على صور لكل فتاة!

💋 💇 لدينا أخبار جيدة لجميع الفتيات الذين يعبدون ماكياج! لدينا الجديد "برنامج تعديل الصور" برنامج لوضع مكياج للصور سيكون برنامج ماكياج المفضلة لديك لالروبوت الخاص بك ™ الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي لتطبيق المفضلة لديك "ملصقات الصور" على الصور الخاصة بك، وتحويل نفسك في الجمال الحقيقي! أنت لا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت الثمين في صالون للتجميل. برنامج لوضع مكياج للصور سوف تظهر لك أن الجمال هو قريب منك! في هذه أفضل الحرة "العاب تلبيس" سوف تجد ماكياج "صور اثار" تعديل الصور الخاصة بك. يمكنك أن تكون ملكة جمال بسهولة وببساطة مع مساعدة من خيالك ولدينا أفضل استوديو ماكياج مجانا! مجرد اتخاذ الهاتف والحصول على صور المرح مع هذه اللعبة صالون!

💋 💇 هناك الكثير من برامج تعديل الصور والتي تدعم أنظمة الهاتف المختلفة أندرويد و آي أو إس وغيرها، ولكن برنامج برنامج لوضع مكياج للصور الجديد يمكنك من تعديل صورك بضغطة واحدة فقط لتشبه نجوم السينما على أغلفة المجلات!
البرنامج عندما تفتحه يجعلك تختار الصورة التي تريد عمل التعديل عليها، سواء باختيارها من ذاكرة الهاتف أو بالتقاطها مباشرة بكاميرا جوالك.
وهناك خيار edit الذي يسمح لك تعديل كل شيء يدوياً بدلاً من استخدام التأثيرات الجاهزة، والتعديلات تكون للبشرة والعينين والفم والأسنان والشعر واضافة المكياج


* هذا التطبيق هو م – معتمد.

تحميل قصات شعر المكياج صور اثار - محرر الصور تطبيق APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.21

تصفيفة الشعر والماكياج صالون تجميل مع آثار الصورة 1.21 التحديث

2018-12-28

- أكياس إصلاح و تحسين الأداء.
شكرا لك باستخدام التطبيق لدينا ، وردود الفعل الخاص بك هو أكثر من موضع ترحيب!

التقييمات
8 تقييم


الحجم 6.3 MB
القسم تطبيقات
المطور Virtual Art Design
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←





متشابهة