جدول المحتوي

المعلومات عن فقاعة الكرة انفجار الرخام - فقاعة رحلة مطلق النار APK

احدث اصدار2.2
الحجم45.0 MB
عمليات التثبيت11.9K+
الاقسامألعاب, العاب الاركيد
مطوّر التطبيقAntilia Group
IDcom.eveek.MarbleBubbleP
التحديث2017-10-18

تحميل فقاعة الكرة انفجار الرخام - فقاعة رحلة مطلق النار APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ فقاعة الكرة انفجار الرخام - فقاعة رحلة مطلق النار APK

الوصف فقاعة الكرة انفجار الرخام - فقاعة رحلة مطلق النار APK

تنزيل فقاعة الكرة انفجار الرخام - فقاعة رحلة مطلق النار APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل فقاعة الكرة انفجار الرخام - فقاعة رحلة مطلق النار APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر فقاعة الكرة انفجار الرخام - فقاعة رحلة مطلق النار APK مجاناً، تحميل فقاعة الكرة انفجار الرخام - فقاعة رحلة مطلق النار APK من متجر بلاي تحميل برنامج فقاعة الكرة انفجار الرخام - فقاعة رحلة مطلق النار APK .

فقاعة الكرة انفجار الرخام - فقاعة رحلة مطلق النار

🌟 مع أكثر من 400،000 دونلوادس - أفضل ممر فقاعة الكرة مطلق النار لعبة! 🌟
فقاعة الكرة انفجار الرخام - فقاعة رحلة مطلق النار هو الادمان لعبة فقاعة الناسف مقرها في أهرامات مصر القديمة. الذهاب في رحلة فقاعة. البوب ​​لهم جميعا!

البوب، المباراة والانفجار كل الرخام على الشاشة للذهاب إلى المستوى التالي. تعزيز درجاتك عن طريق اطلاق النار خطوط فقاعات في زوايا مختلفة وجعلها تنتعش من الحدود في فقاعة مطلق النر رحلة انفجار الرخام الخاص بك.

للعب - هدف عادل، نقطة واطلاق النار على مماثلة الكرة الملونة فقاعة الرخام وخلق فقاعة الكرة مطلق النار ردود الفعل سلسلة للقضاء على سلاسل الرخام باستخدام مطلق النار رحلة فقاعة.

فقاعة الكرة انفجار الرخام - فقاعة رحلة مطلق النار هو أفضل زومو نمط فقاعة لعبة البوب ​​لعام 2017. تحميل البرنامج الآن والبدء في استهداف لعشرات كبيرة!

البوب ​​وخلق فقاعة انفجار ردود الفعل سلسلة من فقاعات ملونة مماثلة وفجاعة انفجار خط كامل! بدء اطلاق النار، مطابقة وظهرت مماثلة الرخام الملونة كرات انفجار فقاعة الآن!

فقاعة اطلاق النار يلتقي الممرات الرخام فقاعة الناسف في هذه اللعبة رهيبة فقاعة اطلاق النار مع أكثر من 630 المستويات! سوف تحصل على متعب ولكنك لن تتوقف!

البوب ​​جميع الفقاعات، الانفجار كل الرخام وتذهب على الجنون الرخام اليوم!

🌟 630+ ليفلز تو غو أون ماربل مادنيس

مع أكثر من 630 فقاعة مثيرة ظهرت ومستويات انفجار الرخام، وسوف تبقي اطلاق النار على فقاعات، والذهاب على الجنون الرخام ويمر من خلال التحديات رحلة فقاعة من صعوبات مختلفة!

🌟 اثنين من فقاعات انفجار وسائط لإبقاء لكم مدمن في رحلتك فقاعة & مساعدة قتل الوقت

2 مختلف الادمان فقاعة المستوى بلاستر وسائط كما كنت مسبقا من خلال اللعبة - البوب ​​والرخام والإنقاذ سوف فقاعة سحق الكرة تساعدك على تمرير الوقت والذهاب على الجنون الرخام

🌟 بابل بلاستر سكور تعزيز النصائح

اطلاق النار على كرات فقاعة ومطابقتها للقضاء على خط كامل باستخدام سلسلة من ردود الفعل سلسلة من شأنها أن تزيد الخاص بك فقاعة الناسف النتيجة الرحلة. الانتهاء من مستوى مع المزيد من كرات فقاعة اليسار في كيس لتسجيل نقاط المكافأة!

🌟 وحدات التحكم والترقيات والمجموعات الخاصة

تعزيز درجاتك في فقاعة الكرة انفجار الرخام - فقاعة رحلة مطلق النار وكسب نقاط اضافية باستخدام بووروبس الكرة فقاعة خاصة مثل الكرات النارية، والتحركات الإضافية والفريق مجموعة مزيل قريب.

فما تنتظرون؟ تحميل فقاعة الكرة انفجار الرخام - فقاعة رحلة مطلق النار الآن وتذهب على فقاعة الناسف الناسف الرخام!

إذا كنت تحب فقاعة الكرة انفجار الرخام - فقاعة رحلة مطلق النار، كنا نحب أن نرى تصنيف 5 نجوم منك! نشكركم على اللعب ونأمل أن نستمر في تقديم أفضل تجربة الألعاب في المستقبل كذلك. في حالة وجود أي استفسارات أو دعم، يرجى الاتصال بنا على
[email protected]. سنكون سعداء للمساعدة!

تحميل فقاعة الكرة انفجار الرخام - فقاعة رحلة مطلق النار APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.2

فقاعة الكرة الرخام البوب 2.2 تحديث

2018-06-09

المهم إصلاحات الشوائب والتحديثات!

التقييمات
8 تقييم


الحجم 45.0 MB
القسم ألعاب
المطور Antilia Group
جوجل بلاي Google Play

العاب الاركيد ←





متشابهة