جدول المحتوي

المعلومات عن فراشة العاب اللغز APK

احدث اصدار4.4
الحجم13.5 MB
عمليات التثبيت12.3K+
الاقسامألعاب, العاب الالغاز
مطوّر التطبيقFun Apps and Games by S
IDcom.puzzles.butterflyji
التحديث2017-10-22

تحميل فراشة العاب اللغز APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ فراشة العاب اللغز APK

الوصف فراشة العاب اللغز APK

تنزيل فراشة العاب اللغز APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل فراشة العاب اللغز APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر فراشة العاب اللغز APK مجاناً، تحميل فراشة العاب اللغز APK من متجر بلاي تحميل برنامج فراشة العاب اللغز APK .

فراشة العاب اللغز

❤ فراشة العاب اللغز هي لعبة لغز جديدة وجذابة للأطفال والكبار والذي يجلب لك عشرين الألغاز الصورة رائعتين من هذه الحشرات مذهلة! حل أفضل الصور اللغز مع هذه الألغاز الحشرات مذهلة للأطفال الصغار، والأطفال والكبار! إذا كنت تبحث عن الألغاز الحرة مع أي واي فاي اللازمة، وهذه محاولة الفراشات مذهلة اللغز ولديهم الكثير من المرح مطابقة جميع القطع وحل كل من هذه الجميلة "صور الفراشة"! هذه "الألغاز مجانية للأطفال والكبار" هي مناسبة لكل شخص التمتع بهذه تحير العقل التطبيقات! منذ مستوى الصعوبة يمكن أن تذهب من السهل إلى الصعب (9-100 قطعة)، حتى الأطفال الصغار والأطفال الصغار يمكن أن يتمتع هذه الذاكرة العلامة التجارية الجديدة تحسين اللعبة! على عجل إلى السوق والحصول على هذا لغز لعبة 2015 - في محاولة للتغلب على مدار الساعة في حين مطابقة جميع القطع وحل الصور أجمل من الفراشات الأبيض والأحمر والأخضر والأزرق والأصفر والأرجواني!

السمات الرئيسية:
❤ اختيار صعوبة - سهلة (9 قطع) لالصعبة (100 قطعة).
❤ كل مباراة مختلفة - مختلف الأشكال قطعة في كل مرة.
❤ تحريك القطع في مجموعات - أسهل لتوصيل قطعة واحدة مع المجموعة بأكملها!
❤ حفظ جميع الألغاز في التقدم - العمل على كل منهم في نفس الوقت!
❤ استخدم زر وقفة إذا كنت تريد أن ترى الصورة كاملة، أو لحفظ تقدمك!
❤ لا في شراء التطبيق - كل "الصورة اللغز الألعاب" خالية تماما!
❤ تلعب هذه الألغاز دون واي فاي - لعبة الإدمان الكبير الذي يمكن أن تقوم به دون أي عقبات!
❤ زيارة قناة جهدنا للعثور على المزيد من الألعاب اللغز للأطفال والكبار!

❤ اختر الفراشات الصورة المفضلة لديك من لدينا مجموعة ضخمة من الألغاز! يشمل فراشة العاب اللغز بعض أشهر أنواع الفراشات مثل الفراشة خادم الحرمين الشريفين، فراشة بيضاء، والفراشات الحمراء، والفراشات الصفراء وغيرها من الصور HD حشرة جميلة! حل جميع مستويات صعوبة هذا رائع "لعبة اللغز للأطفال" والكبار - معرفة ما إذا كان يمكن أن تغلب على مدار الساعة والحصول على جميع الصور الجميلة من الفراشات! هذه اللعبة المجانية لجميع هؤلاء الناس الذين يحبون "أطفال لغز الالعاب"، "الألغاز للبالغين 100 قطعة"، "الألغاز للكبار والصغار"، "العاب للصغار" و "الألعاب التعليمية لرياض الأطفال"! تحميل أفضل مجموعة من "الألغاز ألعاب مجانية للبالغين" والاطفال ويكون طن من المرح مع هذا اللغز مثيرة للاهتمام!

❤ تحميل فراشة العاب اللغز، مجموعة مثيرة للاهتمام من الألغاز للأطفال، ألعاب التعلم للأطفال الصغار، والألغاز ألعاب مجانية على 100 قطعة للكبار والألعاب التعليمية للمرحلة الابتدائية! مع هذا متعة لعبة "الفراشة"، والأطفال "التعلم واللعب"، وكذلك تحسين مهاراتهم المعرفية وتنمية الإدراك البصري! الحصول على "اللغز الحقيقي" تجربة عن طريق الجمع بين كل قطعة اللغز وخلق صورة! تحسين الذاكرة الخاصة بك وتسلية أطفالك ونفسك مع هذه اللعبة التفاعلية التعليمية! تحميل هذا اللغز الحرة، تثبيت التطبيق على هاتفك النقال، واختيار حجم لغز وننكب على حل هذا اللغز لعبة جديدة لالروبوت™!

تحميل فراشة العاب اللغز APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.4

فراشة اللغز 4.4 التحديث

2018-12-28

🎵مدهش لغز الصور تم إضافة دعونا تبدأ متعة!
🎵تحقق من أفضل الألغاز الجديدة!
🎵تحسين أداء التطبيق!
🎵ترسل لنا تعليق أو اقتراح – نود أن تلبية الاحتياجات الخاصة بك!

التقييمات
5 تقييم


الحجم 13.5 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب الالغاز ←





متشابهة