جدول المحتوي

المعلومات عن فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK

احدث اصدار2.30
الحجم13.5 MB
عمليات التثبيت11K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات طبية
مطوّر التطبيقCycle Technologies, Inc
IDcom.cyclebeads
التحديث2018-07-23

تحميل فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK

الوصف فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK

تنزيل فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK مجاناً، تحميل فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK من متجر بلاي تحميل برنامج فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK .

فترة الحيض والإباضة CycleBeads

يسمح لكِ تطبيق CycleBeads (سايكل بيدز) بالتخطيط للحمل أو منعه بسهولة وفعالية من خلال متابعة فترات حيضكِ في كل دورة شهرية. فقط أدخلي تاريخ بدء فترة حيضكِ وسيخبرك CycleBeads بأيام الخصوبة وأيام عدم الخصوبة وفقاً لطريقة Standard Days Method® (وسيلة الأيام القياسية) المسجلة.

دراسة بحثية
جرى بحث هذه الوسيلة الحديثة الطبيعية لتنظيم الأسرة بإسهاب في تجارب لاختبار الفعالية. إنها الوسيلة المثبتة الوحيدة لتنظيم الأسرة والتي تسمح لكِ بإدارة خصوبتكِ ببساطة من خلال متابعة فترات حيضكِ. تطبيق CycleBeadsهو التطبيق الوحيد لأنظمة أندرويد في العالم الذي يعتمد على هذه الوسيلة المختبرة علمياً. وقد وجد أن 95٪ فعالة في الاستخدام الأمثل و 88٪ فعالة في الاستخدام النموذجي.*

معايير الاستخدام

لتستخدمي تطبيق CycleBeads ، ينبغي أن تتراوح مدة دوراتكِ الشهرية ما بين 26 إلى 32 يوماً**. هذا هو حال أغلب النساء، لكن ليس جميعهن. إذا لم تعرفي ما إذا كانت مدة دورتكِ الشهرية تقع في هذا النطاق، فيمكنكِ استخدام تطبيق CycleBeads لمتابعة طول دوراتكِ الشهرية. حيث سيخبرك إن كانت دوراتكِ الشهرية تقع في هذا النطاق.

كيفية الاستخدام

الأمر بسيط! أدخلي تاريخ بدء آخر فترات حيضك.

حينها سيخبرك التطبيق أيّ أيام دورتكِ الشهرية يكون يومكِ الحالي، سواء كان أحد أيام فترة الخصوبة أو فترة عدم الخصوبة، وكذلك متى تبدأ أيام الخصوبة في هذه الدورة الشهرية. تستند كل هذه المعلومات على وسيلة الأيام القياسية. يمكنكِ استخدام هذا التطبيق للتخطيط للحمل أو لتجنبه أو لمجرد متابعة فترات حيضكِ.

خصائص رئيسية

• روزنامة تقويم وصورة لخرزات الدورة الشهرية توضح لكِ دورتكِ الشهرية بناءً على تاريخ بدء فترة حيضكِ
• تنبيهات قابلة للتخصيص تخبرك حين تكونين في أيام فترة الخصوبة، وحين تنتهى تلك الفترة، ومتى يرجح لفترة حيضكِ أن تبدأ
• تنبيهات تذكرك بإدخال تاريخ بدء فترة حيضكِ أو حين تمرين بدورة شهرية خارج نطاق 26 إلى 32 يوماً.
• خاصية إضافة ملحوظات لمتابعة معلومات مهمة لنفسكِ أو لمناقشتها مع مقدم الرعاية الصحية الذي تتبعينه أو مع شريككِ.
• سجل مستمر ببيانات الدورات الشهرية، حتى تتمكني من استعراض تواريخ بدء كل دوراتكِ الشهرية السابقة، ومدة كل دورة شهرية، وما
• إذا كانت تلك الدورة الشهرية تقع في النطاق المطلوب لاستخدام هذه الوسيلة بفعالية.

المزيد من المعلومات

للحصول على المزيد من المعلومات عن الدراسات البحثية التي تستند إليها وسيلة تنظيم الأسرة هذه، أو لمشاهدة مقطع فيديو عن طريقة عمل هذه الوسيلة، أو لتتعرفي على المزيد فيما يخص وسيلة تنظيم الأسرة هذه، زوري الموقع: www.CycleBeads.com.

استخدمت ملايين النساء حول العالم هذه الوسيلة لتنظيم الأسرة وللتخطيط للحمل وكذلك ليفهمن دوراتهن الشهرية بشكل أفضل. يستخدم جزء من حصيلة مبيعات كل منتجات CycleBeads -بما فيها تطبيق CycleBeads- لدعم الدراسات البحثية لتوسيع خيارات تنظيم الأسرة حول العالم، ولمساعدة الناس على اتخاذ اختيارات مستنيرة فيما يتعلق بصحتهم الإنجابية.

نحن نقوم بتحديث سايكل بيدز بانتظام. نرجو منكِ إرسال أيّة تعليقات أو طلبات إدخال التحسينات إلى البريد الإلكتروني: [email protected].

كافة أدوات CycleBeads -والتي تتضمن iCycleBeads (آي سايكل بيدز) وتطبيق CycleBeads لأجهزة أندرويد و CycleBeads أونلاين- تحميها براءة اختراع.

المصادر:

* أريفالو م. وشركاه، منع الحمل، 338-333;65; 2002

** وفق معلومات من منظمة الصحة العالمية حُللت من قبل باحثين في جامعة جورجتاون، حوالي 80% من الدورات الشهرية تتراوح بين 26 إلى 32 يوماً.

تحميل فترة الحيض والإباضة CycleBeads APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.30

CycleBeads 2.30 Update

2018-12-04

Now available in Nepali.

التقييمات
10 تقييم


الحجم 13.5 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات طبية ←




متشابهة