جدول المحتوي

المعلومات عن علم الأحياء العام اختبارا APK

احدث اصدار5.0
الحجم22.6 MB
عمليات التثبيت14.2K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقSmart Quiz Apps
IDcom.general.biology.qui
التحديث2018-01-06

تحميل علم الأحياء العام اختبارا APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ علم الأحياء العام اختبارا APK

الوصف علم الأحياء العام اختبارا APK

تنزيل علم الأحياء العام اختبارا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل علم الأحياء العام اختبارا APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر علم الأحياء العام اختبارا APK مجاناً، تحميل علم الأحياء العام اختبارا APK من متجر بلاي تحميل برنامج علم الأحياء العام اختبارا APK .

علم الأحياء العام اختبارا

كان التعلم أبدا متعة جدا وسهلة! تحميل علم الأحياء العام اختبارا مجانا وبدء أفضل مسابقة مسابقة ذكية من أي وقت مضى! مجموعة متنوعة من الأسئلة والأجوبة مثيرة للاهتمام وذكية على مجموعة متنوعة من المواضيع: من الأساسية إلى مستوى متقدم البيولوجيا، النبات والحيوان خلية البيولوجيا لمعظم أجزاء جسم الإنسان معقدة هيكل البيولوجيا. الإجابة على أسئلة المعرفة العامة على الكائنات الحية الخصائص والمتعة في حين كنت تعلم. التطبيق التعليمي المدهش لتعلم علم الأحياء علم المصطلحات بطريقة مسلية. وقتا ممتعا مع التعلم والمراجعة التي هي مسلية جدا ومفيدة في نفس الوقت. رائع التطبيق تعليم جديد 2017 واحدة من أحدث التطبيقات الجديدة للتعليم المعرفة العامة في العلوم الحيوية. أنت لن تحتاج إلى أي قاموس علم الأحياء أو الكتب المدرسية - وهذا متعة التوافه مسابقة يكون دليلك أفضل دراسة لأي دورة أو امتحان! واحدة من أفضل ألعاب مسابقة المعرفة العامة مع الأسئلة التوافه والأجوبة للمدرسة الثانوية، والمدارس الثانوية وطلاب الجامعات. اكتشاف عالم رائع من العلوم البيولوجية والبيولوجيا الجزيئية والخلايا الحيوانية والنباتية، العضيات خلية والكون كله من المعرفة الجديدة. أسئلة علم الأحياء الأكثر مسلية مسابقة التي يمكنك أن تتعلم الكثير من - من بنية الخلية الأساسية لعلم التشريح البشري وعلم وظائف الأعضاء وأنظمة الجسم.

"علم الأحياء العام اختبارا" الميزات:

🌟 اثنين من لعبة وسائط المتاحة:
* لا نهاية لها - اللعب لساعات طالما كنت تعطي الإجابات الصحيحة لمختلف الأسئلة مسابقة. وتنتهي اللعبة بمجرد إعطاء 3 إجابات خاطئة.
* الوقت - إطالة وقت اللعب الخاص بك طالما كنت تعطي الإجابات الصحيحة! كل إجابة صحيحة تعني وقتا إضافيا وكل إجابات خاطئة يقلل من وقت اللعب.

🌟 أربعة أنواع مختلفة من الأسئلة:

* الاختيار من متعدد - اختيار الصحيح من أصل أربعة إجابات المقدمة.
* دخول - ترتيب كلمة من رسائل لإعطاء الجواب.
* الصفر - الصفر سطح الصورة ونوع في الإجابة الصحيحة.
* طمس - يتم عرض صورة غير واضحة من كائن ومهمتك هي لشحذ صورة واضحة ونوع في الإجابة الصحيحة.

مسابقة العلوم الذكية في جميع مجالات علم الأحياء التي سوف أعشق!

التطبيق التعلم الأكثر فائدة للأطفال والكبار وأفضل مسابقة للمعرفة 2017. تعرف على تجارب البيولوجيا رائعة ومعرفة كل الحقائق المثيرة للاهتمام. إذا كنت مثل أحدث ألعاب المعرفة العامة، ألعاب الدماغ للبالغين أو الألعاب التعليمية للأطفال، وسوف تحب بالتأكيد هذا أفضل أسئلة مسابقة حرة والأجوبة على مواضيع البيولوجيا. انها مناسبة لطلاب المدارس الثانوية أو الكلية والبالغين كذلك. لكل مروحة من الألعاب مسابقة العلوم ومسابقات المعرفة العامة وهذا سيكون مذهلة آخر مسابقة مسابقة المعرفة العامة على علوم الحياة. الإجابة على سؤال ما هو علم الأحياء واكتشاف كل أسرار هذا العلم رائعة. يمكنك حتى استخدام هذا التطبيق مسابقة الذكية كما تجارب وهمية لعلم الأحياء نيت.

جرب واحدة من أفضل تمارين الدماغ ومسابقة ألعاب علم الأحياء اليوم!

الأكثر فائدة كاملة دراسة علم الأحياء البشرية التطبيق، ولكن أيضا كبيرة التوافه لعبة مسابقة مجانية على الخلية والنباتات وعلم الأحياء الحيوانية. التعلم لم يكن أبدا من السهل جدا! على الاطلاق أفضل التطبيق التعلم للامتحان البيولوجيا مع أسئلة علم الأحياء مثيرة للاهتمام على جميع فروع البيولوجيا: الكيمياء الحيوية، علم الأحياء الخلوي، علم الأجنة البشرية، علم وظائف الأعضاء، علم النبات، علم الحيوان الخ التطبيق التدريب الدماغ الأكثر إثارة للجميع الذي يتمتع مسابقات صعبة والعقل ألعاب التحدي. بالنسبة للبعض، وهذا هو مسابقة مستحيلة. علم الأحياء مسابقة الألعاب هي وسيلة رائعة لدراسة المملكة النباتية والحيوانية ويكون لها وقت مدهش. تحميل علم الأحياء العام اختبارا وتصبح الماجستير مسابقة العلوم اليوم!

تحميل علم الأحياء العام اختبارا APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 5.0

علم الأحياء العام لعبة مسابقة العلوم الطبيعية مسابقة 5.0 التحديث

2018-12-21

شكرا على اللعب لدينا مسابقة!
نحن الافراج عن التحديثات بانتظام ، ونحن نسعى دائما إلى جعل الألعاب لدينا أفضل.

التقييمات
4 تقييم


الحجم 22.6 MB
القسم ألعاب
المطور Smart Quiz Apps
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة