جدول المحتوي

المعلومات عن عرض الشارع مباشرة ، خريطة العالم

احدث اصدار1.3.2
الحجم6.1 MB
عمليات التثبيت12.3K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع
مطوّر التطبيقWeather Forecast, GPS M
IDcom.dapps.streetview.li
التحديث2018-06-20

تحميل عرض الشارع مباشرة ، خريطة العالم للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ عرض الشارع مباشرة ، خريطة العالم

الوصف عرض الشارع مباشرة ، خريطة العالم

تنزيل عرض الشارع مباشرة ، خريطة العالم للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل عرض الشارع مباشرة ، خريطة العالم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر عرض الشارع مباشرة ، خريطة العالم مجاناً، تحميل عرض الشارع مباشرة ، خريطة العالم من متجر بلاي تحميل برنامج عرض الشارع مباشرة ، خريطة العالم .

عرض الشارع مباشرة ، خريطة العالم

ميزة التجوّل الافتراضي - تم تصميم خرائط Global Satellite World لمساعدتك على فهم موقعك والاتجاهات بدقة من خلال عرض خريطة القمر الصناعي عبر خريطة العالم. Street View Live - Global Satellite World Maps تطبيق التجوّل الافتراضي هو تطبيق مدهش ومفيد للغاية لمشاهدة صور التجوّل الافتراضي خرائط الأرض المباشرة وعرض القمر الصناعي للأماكن من خلال mapatool. إنه يمنح الفرصة لاستكشاف الأماكن التي قد لا تتمكن من زيارتها في واقع الحياة باستخدام اتجاهات خرائط جوجل وعرض جوجل.
Instant Street View Live - Global Satellite World Maps يساعدك على استكشاف خريطة العالم انظر موقعك الحالي وعنوانك أو العثور على أي أماكن في العالم. تسمح لك ميزة خرائط gogle المتقدمة وميزة التنقل بمشاهدة خريطة الطريق والخرائط عبر الأقمار الصناعية مع اتجاهات خرائط جوجل وعرض جوجل. ميزة التجوّل الافتراضي - ميزة Global Satellite World Maps تتمتع ميزة التنقل بجميع الميزات الضرورية للتنقل مثل التنقل باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي لتحديد المواقع ، وتحديد اتجاهات الطريق ، وخرائط البحث عن خرائط خريطة mapquest وخرائط التجول الافتراضي وموقع GPS الحالي الذي يمكنك من خلاله أيضًا العثور على مواقع أصدقائك وعائلتك بواسطة القمر الصناعي العالمي خريطة الأرض. يمكنك الحصول على أحدث وخرائط جوجل المحدثة وحالة المرور والخرائط المحدثة.
ميزات ميزة التجوّل الافتراضي - خرائط Global Satellite World:
* احصل على عرض بانورامي 360 على StreetView *
احصل على عرض بانورامي 360 على StreetView مع ميزة "التجوّل الافتراضي مباشر - خرائط العالم للقمر الصناعي العالمي". عرض عرض الشارع الفوري أو عرض المنزل على اتجاهات خرائط جوجل مع صور جوجل موقعي أو المباني والأماكن في أي مكان أو في أي نقطة في جميع أنحاء خريطة العالم مع عرض الشارع جوجل. قم بجولة في الأماكن الشهيرة حول العالم خرائط وبحث الأماكن التاريخية في العالم مع mapatool لحظة شارع عرض خريطة حية.
- خرائط Live Street & Street view
- إطلالة على شارع 360 وإطلالة على شارع GPS
- خرائط عرض الشارع وعرض القمر الصناعي
* احصل على الاتجاهات & تحديد المواقع والملاحة إلى الوجهة *
الحصول على الاتجاهات & تحديد المواقع والملاحة إلى الوجهة مع خريطة العالم للقمر الصناعي العالمي. البحث عن مسار أقصر لوجهتك. يمكنك الحصول على اتجاهات mapquest من موقع إلى آخر واتجاهات القيادة من mapquest إلى موقعك الحالي أو أي موقع آخر. تساعدك الخرائط والاتجاهات المحدثة في العثور على موقع المسار من خلال مخطط الطريق.
- عرض المسافة ووقت السفر خلال الطريق مع اتجاهات القيادة mapquest
- GPS الطريق مكتشف الملاحة الاتجاهات مع خرائط جوجل اتجاهات القيادة
- خرائط الخرائط والتوجيهات المحدثة
- السيارات الكشف عن الموقع الحالي
- GPS خريطة الملاحة موقعي والوجهة
- يمكنك تشغيل التنقل خلال التنقل وتحديث المسار باستخدام مخطط الطريق aa
* البحث عن الأماكن القريبة مع خريطة قريبة *
تسمح لك gmaps القريبة بالبحث عن الأماكن المجاورة والحصول على الاتجاهات إلى موقعك المطلوب مع اتجاهات القيادة في خرائط جوجل.
* خرائط GPS أو خريطة القمر الصناعي Earth Map & Route Finder *
تتيح لك خريطة GPS المباشرة استكشاف العالم ورؤية عنوان موقعك الحالي أو البحث عن أية أماكن في خريطة العالم باستخدام mapatool. تسمح لك خيارات gmaps المتقدمة بمشاهدة خريطة طريق أو خريطة الأقمار الصناعية لخريطة الشارع وعرض مباشر للأقمار الصناعية. الحصول على الاتجاهات خرائط والعثور على أي موقع على خريطة المنطقة الزمنية خريطة الأرض مع خريطة GPS مع سهولة. تساعدك ميزة Aa Route Finder في العثور على موقعك المقصود والوصول إليه من موقعك الحالي بسهولة حيث يمكنك العثور على مسافة الخرائط الخاصة بي ووقت السفر بين موقعين مع جهاز البحث عن طريق.
- عرض خرائط الأقمار الصناعية الحية مع خريطة ثلاثية الأبعاد
- خريطة الشارع وعرض خريطة حية
- خريطة الأرض خريطة الأقمار الصناعية وخريطة الطريق مع mapatool
- خريطة العالم للقمر الصناعي العالمي وخريطة GPS
- عرض خريطة الشارع مع خريطة الأقمار الصناعية من openstreetmap
- خريطة العالم تضم خريطة لأوروبا خريطة أستراليا وخريطة لكل بلد
* استكشاف عجائب العالم والمواقع الشهيرة *
استكشف عجائب الدنيا والمواقع الشهيرة حيث يسهل العثور على صور حية وقم بجولة افتراضية لأماكنك الجميلة والمثيرة الشهيرة في خريطة العالم مع ميزة "عرض الشارع" المباشر - Global Satellite World Maps والاتجاهات.
نزّل الآن Street View Live - Global Satellite World Maps!

تحميل عرض الشارع مباشرة ، خريطة العالم للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3.2

التقييمات
4 تقييم


الحجم 6.1 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع ←





متشابهة