جدول المحتوي

المعلومات عن عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة

احدث اصدار1.0.4
الحجم27.4 MB
عمليات التثبيت14K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقFashion Games for Girls
IDcom.gfg.fashionmodel
التحديث2018-08-23

تحميل عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة

الوصف عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة

تنزيل عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة مجاناً، تحميل عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة من متجر بلاي تحميل برنامج عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة .

عارضة أزياء الموضة2019 – الفتاة النجمة الصاعدة

لجميع عاشقي الموضة ولديهم حس رائع بالأناقة, هنا لعبة تلبيس رائعة متعلقة بالجاذبية, المشاهير, الممثلات المشهورات, المغنيات المشهورات وأفضل عارضات الأزياء.
تحتوي اللعبة على 6 دمى من أعراق مختلفة, كل منها لديها وجه رائع ومظهر مثالي. 8 خلفيات وأكثر من 160 عنصر للاختيار من بينها: قصات الشعر, الفساتين, التنورات, المجوهرات, الجوارب, السراويل الإكسسوارات والمزيد. قومي بإنشاء الزي الأنيق والفريد لكل دمية!
تتضمن الخلفيات:
- غطاء براق لمجلة جذابة
- ملصق إعلانات في هوليوود
- عرض ازياء
- السجادة الحمراء
- مشهد حصول النجوم على الجوائز
- لقطات صور الجمال
- التسوق في أفضل البوتيكات في المدينة
إختاري قصة شعر رائعة لكل عارضة أزياء, ثم اجمعي بين الملابس ذات التصميم المكلف والعناصر لتكوين ثياب النجمة العصرية. استدعي مهارت التصميم والمكياج الخاصة بك لأفضل عارضات الأزياء واحلمي بأن تصبحي نجمة ثرية في يوم من الأيام! قومي بفعل ذلك مجاناً تماماً في صالوان أزياء واقعي على الهاتف الخاص بك.
اضغطي على زر "الكاميرا" في الزاوية العلوية اليمنى داخل اللعبة لعمل لقطة للشاشة واظهار الذوق الجمالي ومواهب التلبيس لديك لأصدقائك وعائلتك!
لدينا العديد من تطبيقات التلبيس والمكياج الرائعة للسيدات عاشاقات الموضة واللاعبات في جميع الأعمار. كلها مجانية تماماً, بدون أي شيء مقفل! لا توجد مشتريات مزعجة داخل التطبيق والتي تكون موجودة في تطبيقات التلبيس الأخرى هناك. لتنزيل ولعب تطبيقاتنا الأخرى على هاتفك الآندرويد أو الجهاز اللوحي, اضغط على رابط "المزيد من الألعاب للفتيات". نحن ننشئ تطبيقات التصميم والأزياء كثيراً, لذلك بعد أن تعتقد أنك جربت كل شيء, فقط أضغط على زر "المزيد من الألعاب" بداخل التطبيق للتحقق من الإصدارات الرائجة الجديدة.

تحميل عارضة أزياء الموضة 2018 – الفتاة النجمة الصاعدة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.4

التقييمات
1 تقييم


الحجم 27.4 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة