جدول المحتوي

المعلومات عن طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير

احدث اصدار1.4
الحجم77.2 MB
عمليات التثبيت15.1K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقDeduToons
IDcom.dedutoons.virtual.m
التحديث2018-04-19

تحميل طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير

الوصف طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير

تنزيل طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير APK للموبايل اندرويد برابط مباشر طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير مجاناً، تحميل طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير من متجر بلاي تحميل برنامج طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير .

طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير

مرحبا بكم في الظاهري أمي جراحة الطبيب مع رسومات مذهلة ومجنون اللعب التي تعطيك الطبيب الحقيقي وجراحة لعبة مجنون كنت قد تبحث عنه. في الظاهري أمي جراحة طبيب يمكنك تجربة يجري طبيب جراحة مجنون السوبر في المستشفى الكامل للممرضين والأطباء. علاج أمي لا يصدق واستخدام كل ما تبذلونه من المهارات الطبية المهنية لأداء جنونا الجراحة من أي وقت مضى في مستشفى الطوارئ إيه. لقد تم تعيين الجراح مجنون في الظاهري طبيب جراحة أمي حتى الآن انها واجبك لعلاج المرضى الخاص بك في مستشفى الطوارئ إير. يكون الجراح مجنون لأداء عمليات مجنون مع الحياة الحقيقية إنقاذ أدوات الطبيب ومحاكاة الحقن. الظاهري أمي جراحة طبيب مستشفى غرفة مجهزة تجهيزا جيدا مع جميع الأدوات الطبية لأداء جراحة الطوارئ إيه من قبل الجراح مجنون في المستشفى. الظاهري أمي جراحة الطبيب هو الطبيب لعبة محاكاة حيث كنت تواجه يجري جراح، والمرضى تبقي القادمة من الأسرة الظاهرية سعيدة وكنت الوحيد الذي يمكن أن ينقذ حياة المرضى. تصبح الطبيب المنقذة للحياة الحقيقي وجراح طوارئ إجن مجنون لأداء محاكاة الطبيب على المرضى الخاص بك من عائلة افتراضية سعيدة. اختبار المهارات الخاصة بك، وتصبح المهنية جراح الطوارئ إيه، وعلاج المرضى الذين يعانون من التعبيرات المؤلمة وجعل المرضى يبتسمون، سعيد مرة أخرى مع الأسرة الافتراضية. ولكن أولا تحتاج إلى معرفة التاريخ المرضى قبل علاج وإرسال الأم الظاهري إلى غرفة العمليات.

الأم الظاهري يعمل ليلا ونهارا لرعاية أسرتها الافتراضية، وقالت انها تفعل جميع الأنشطة المنزلية مثل الطبخ الطعام، وغسل الصحون وغيرها لأنها هي الرعاية من الأسرة السعيدة. ولكن يبدو أنها استنفدت والأم لا قطع جيدا. بسبب مرض الأم الظاهري الظاهري أبي أن لرعاية أسرته الافتراضية والآن أبي الظاهري هو رعاية المرح العائلي الظاهري أو الأنشطة المنزلية. بعض واحد لديه دعوة من عائلة افتراضية سعيدة لسيارات الإسعاف الافتراضية، والحمد لله سيارة إسعاف الظاهري وصلت في الوقت المناسب وإلا فإن أمي الظاهري قد ذهب في حالة المجمدة. وقد لاحظ الطبيب الإسعاف الظاهري أسفل الأعراض على الطريق إلى إرك مستشفى جراحة الطوارئ. هنا يأتي الأم الظاهري جديدة للحصول على العلاج الطبي من طبيب جراحة في مستشفى الطوارئ الطوارئ إير. افتح الأبواب للأم الظاهري من مستشفى الطوارئ إيه وأخذ المرضى إلى غرفة العمليات في مستشفى الجراحة.

محاكي جراحة المعدة
جلبت سيارة الإسعاف أمي الظاهري، وقالت انها تشعر المعدة الحادة، ويبدو أنه هو حالة من التسمم الغذائي الذي كنت تسير لتشغيله في غرفة العمليات. الاستعداد لجراحة المعدة، تحتاج إلى إجراء شق على البطن الأم لسحب الطعام غير المرغوب فيه من بطنها الذي أكل على حزب المتعة الأسرة.

جراحة الأنف محاكي
وقد تم جلب واحدة من أمي الظاهري إلى مستشفى الطوارئ إير بسبب سنوتي سدت الأنف وهذا هو السبب في أنها لا يمكن أن رائحة أي شيء. استخدام الأدوات الطبية لنشر فتحات الأنف مفتوحة على مصراعيها، وتقليم الشعر وإزالة البق. لا رعاية خاصة لأن العيون والأنف والأذن والحنجرة كلها مرتبطة بين تأكد من أنك لا تضر أي أجهزة أخرى أثناء محاكاة الجراحة.

الشفاه جراحة محاكي
واحدة من شفاه الأم كانت معلقة من قبل النحل والآن الشفاه كلها منتفخة. الرجاء مساعدة المومياء وإعطاءها جراحة الشفاه وجعلها تشعر على نحو أفضل حتى أنها قد تعود إلى عائلتها الافتراضية.

محاكاة جراحة الاصبع
واحدة من أمي التقى حادث سيئة وانها فقدت واحدة من إصبعها. إجراء محاكاة الجراحة مع طبيب العظام تعمل على جراحة الإصبع الذي يشبه جراحة المعصم أو جهاز محاكاة جراحة الذراع.

ميزات:
* رسومات مذهلة ومجنون اللعب.
* الأسرة واقعية المرح إيه جراحة الطوارئ والعمليات والعلاجات الطبية!
• تصبح أفضل جراح الأسرة الظاهري في مستشفى الطوارئ إير.
• استمتع ألعاب عيادة الطبيب مع مجموعة واسعة من الأدوات.
• الممرضات مجنون والأطباء فريق لمساعدتك في عيادة الجراحة الخاصة بك.

تحميل طبيب جراحة أمي الظاهري: مستشفى الطوارئ إير للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.4

الظاهري أمي جراحة 1.4 التحديث

2018-05-15

- نحن الاستماع إلى ردود الفعل الخاصة بك & نعمل بجد لتحسين الأداء والاستقرار من هذه اللعبة.

التقييمات
10 تقييم


الحجم 77.2 MB
القسم ألعاب
المطور DeduToons
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة