جدول المحتوي

المعلومات عن صنع البيتزا للأطفال، الصغار - لعبة تعليمية

احدث اصدار0.140
الحجم51.5 MB
عمليات التثبيت13.8K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقGoKids!
IDcom.gokids.pizzaconstru
التحديث2018-07-28

تحميل صنع البيتزا للأطفال، الصغار - لعبة تعليمية للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ صنع البيتزا للأطفال، الصغار - لعبة تعليمية

الوصف صنع البيتزا للأطفال، الصغار - لعبة تعليمية

تنزيل صنع البيتزا للأطفال، الصغار - لعبة تعليمية للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل صنع البيتزا للأطفال، الصغار - لعبة تعليمية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر صنع البيتزا للأطفال، الصغار - لعبة تعليمية مجاناً، تحميل صنع البيتزا للأطفال، الصغار - لعبة تعليمية من متجر بلاي تحميل برنامج صنع البيتزا للأطفال، الصغار - لعبة تعليمية .

صنع البيتزا للأطفال، الصغار - لعبة تعليمية

لعبة صانع البيتزا هي واحدة من الألعاب التعليمية الجديدة لدينا طفل صغير في طفلك الذي سيحاول خبز البيتزا وفقا لوصفات مختلفة. سوف الاطفال الصغار صانع البيتزا الحصول على معرفة كل الخطوات من الطبخ البيتزا الطفل من العجن العجين لخدمة. وعلاوة على ذلك، فإن البيتزا لعبة الملك إدخال مختلف المواد الغذائية التي يمكن استخدامها للطبخ ألعاب البيتزا.
الملامح الرئيسية لجعل البيتزا لعبة:
- لدينا البيتزا صنع الألعاب تقدم ستة أنواع من البيتزا الاطفال - البيتزا الكلاسيكية، البيتزا البحرية، مطبخ البيتزا مارملاد، البيتزا الشوكولاته، بيتزا الفاكهة، وحتى البيتزا الآيس كريم!
- سوف صانع البيتزا ألعاب الطبخ الحصول على طفلك على دراية بالخطوات الرئيسية للطبخ ألعاب البيتزا. من أجل البيتزا طبخ يجب علينا دلك العجين، لفة بها وشكل، ووضع حشو، حرارة الفرن ويخبز تحفة!
- لعب طبخ ألعاب البيتزا طفلك سوف تتعلم الكثير من الكلمات الجديدة على موضوع الغذاء.
- ألعاب مطعم البيتزا سوف تظهر ابنك العديد من الأشكال والأشكال بما في ذلك بعض الأشكال الهندسية مثل مربع، دائرة، وغيرها.
- طفلك يمكن أن تلعب ألعاب صانع البيتزا للأطفال في العديد من اللغات على نطاق واسع - الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والروسية وغيرها. وهذا يعني أنه بفضل لدينا مصنع ألعاب البيتزا طفلك يمكن أن تتعلم الكلمات ليس فقط في اللغة الأم، ولكن في اللغات الأجنبية كذلك. سوف مثل هذه الألعاب تعلم طفل يساعد دراسة لغات أفضل في رياض الأطفال أو في المدرسة في المستقبل.
- سوف لدينا ألعاب البيتزا الخبز تدريب المهارات الحركية الدقيقة للطفل، وتطوير الانتباه، والإبداع، والخيال والمثابرة وغيرها من المهارات التي من شأنها أن تساعد دراسة أفضل في المدرسة.
- مثل أي ألعاب تعليمية أخرى للأطفال الصغار، يمكنك تحميل ألعاب البيتزا للأطفال مجانا. لعبة تعليمية للأطفال مجانا لرياض الأطفال إنقاذ ميزانية الأسرة وقادرة على فكر طفلك لفترة طويلة.
لدينا البيتزا لعبة النظام يمكن التوصية بها على النحو التالي:
- ألعاب التعلم للأطفال الصغار سن 2؛
- تطبيقات التعلم للأطفال الصغار من سن 2 إلى 3.
- ألعاب التعلم للأطفال الصغار سن 3؛
- ألعاب تعليمية مجانية للأطفال 3-4 سنوات من العمر.
- أطفال تعلم الألعاب مجانا لمدة 4 سنوات من العمر.
- ألعاب التعلم لمدة 5 سنوات من العمر.
كيف تلعب البيتزا:
لدينا ألعاب تعليمية للأطفال رياض الأطفال - كيفية جعل ألعاب البيتزا - تبدأ مع كتاب وصفة مفتوحة مع زر "اللعب" في ذلك. هنا طفلك سوف تجد مساعد مضحك - الجبن الرسوم المتحركة في قبعة الطاهي التي سوف ترافق طباخ البيتزا الشباب خلال كامل البيتزا ألعاب المخابز. سوف الجبن تقديم بعض الألعاب البيتزا، مساعدة تفعل الخطوة التالية في إعداد الطعام المطبخ ولن تسمح البيتزا خبازك الحصول على بالملل عندما لعب الألعاب التعليمية للأطفال الحضانة. ألعاب متجر البيتزا تتكون من الخطوات التالية:
1. قبل البدء في صنع ألعاب الغذاء الخاص بك قليلا البيتزا صانع الاطفال يجب اختيار نوع من البيتزا لطهي الطعام. هناك ستة أنواع من البيتزا في تطبيقاتنا التعليمية للأطفال الصغار - الكلاسيكية والمأكولات البحرية والمربى والشوكولاتة والفواكه وحتى البيتزا الآيس كريم! بعد اختيار النوع المطلوب من البيتزا طفلك يجب النقر على زر "اللعب". دعونا ننظر خطوات أخرى من ألعاب الهوس البيتزا على سبيل المثال من البيتزا الشوكولاته.
2. من أجل مواصلة ألعاب التعلم لدينا لرياض الأطفال يجب أن دلك العجين المناسب. نحن بحاجة إلى عجينة الشوكولاتة للبيتزا الشوكولاته، لذلك وضعنا الكاكاو والدقيق والسكر وغيرها من المكونات في وعاء من ألعاب البيتزا. كل المواد الغذائية في منطقتنا تعلم كيفية طبخ الألعاب هو واضح ومميز وضوحا من قبل اللغة الأم من اللغة المحددة. تضاف جميع المكونات - حان الوقت لخلطها مع مساعدة من خلاط والذهاب إلى الخطوة التالية من التطبيقات التعليمية للأطفال.
3. العجين جاهز، الآن نحن بحاجة تعطيه الشكل. لدينا ألعاب تعليمية للأطفال تقدم مربع والقلب وغيرها من الأشكال.
4. هنا يأتي الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من طفلنا تعلم التطبيقات التعليمية - وضع الاشياء على البيتزا لدينا! ميرينغ، التوت، الكرز، الشوكولاته، الخ. - دع طفلك تخيل!
5. الخطوة الأخيرة من أطفالنا التطبيقات التعليمية مجانا هو الخبز البيتزا لدينا في الفرن، خدمتها وأخذ صورة!

تحميل صنع البيتزا للأطفال، الصغار - لعبة تعليمية للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 0.140

صنع البيتزا للأطفال الصغار - لعبة تعليمية 0.140 التحديث

2018-08-17

بوجفيكسيس

التقييمات
8 تقييم


الحجم 51.5 MB
القسم ألعاب
المطور GoKids!
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة