جدول المحتوي

المعلومات عن شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة - جريمة سباق أل

احدث اصدار1.2.1
الحجم27.9 MB
عمليات التثبيت14.7K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقNext Hope
IDcom.sugs.police.highway
التحديث2017-12-20

تحميل شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة - جريمة سباق أل للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة - جريمة سباق أل

الوصف شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة - جريمة سباق أل

تنزيل شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة - جريمة سباق أل للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة - جريمة سباق أل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة - جريمة سباق أل مجاناً، تحميل شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة - جريمة سباق أل من متجر بلاي تحميل برنامج شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة - جريمة سباق أل .

شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة - جريمة سباق أل

ندخل في عمل سيارة الشرطة السريعة مع تجربة محاكاة القيادة. سباق حول شوارع المدينة والانجراف من خلال دبي الطريق السريع في السرعة القصوى. ندخل في قضية سرقة قضية الجريمة. حاول هذه الشرطة مطاردة الطريق السريع في المدينة وتصبح شرطي الشرطة المهنية. موضوع هذه اللعبة هو مطاردة اللصوص المدينة الذين يريدون نهب البنك والهروب من هناك. واجبك كضابط شرطة هو وقف هذا السرقة المصرفية. عرض المجرمين أن هناك ضابط شجاع لوقف هذه المهمة سرقة الكبرى بأي ثمن. الحصول على نفسك على استعداد شرطي سوبر وتظهر المجرمين ما كنت قد اكتسبت في ألعاب الشرطة. المدينة كلها في الخوف واللصوص هم من المهنيين عالية، وأنها تنفذ سرقة دون أي خوف من مطاردة الكبرى للشرطة. أنت ضابط شرطة سري يمكن أن يجلب السلام إلى المدينة الكبرى.

في هذه اللعبة والي الشرطة هناك مهمة أمامك، لديك لوقف هذا السرقة الكبرى في المدينة. مطاردة اللصوص شعبية في شوارع مدينة الجريمة. واجبك كضابط شرطة هو الحفاظ على الطرق السريعة في المدينة مكانا آمنا عن طريق قيادة المجرمين المطلوبين ولصوص الشوارع. خلال مهمة مطاردة، قيادة سيارة الشرطة بسرعة عالية وجعل المنعطفات الحادة على الطرق المدينة. سوف معظم العصابات المافيا المطلوبين واللصوص المدينة في محاولة لتجاوز من سيارة الشرطة الخاصة بك. تسريع المطاردة الساخنة سيارة الشرطة في الطريق السريع لا نهاية لها واطلاق النار على المجرمين. الذهاب بسرعة، وضرب السيارات الجنائية وكسر الحد الأقصى للسرعة في هذه اللعبة الشرطة روتيني.

تتمتع سباق النهائي من سيارة الشرطة الفاخرة. الطريق السريع حركة المرور الاندفاع يعطيك تجربة المرور الهروب لافتة للنظر. الاستفادة من الطريق المزدحم لا نهاية لها واطلاق النار على سيارة العصابات. الطريق السريع والحد من الطرق السريعة أقل مليئة حركة السيارات عالية السرعة والحافلات والشاحنات. هذه المركبات النقل العام تتداخل معك عند ضرب جيب السارق. فقط أفضل المتسابقين يمكن دودج تماما المركبات الفاخرة على الطريق.

تأكد من أن مهارات التصوير الخاصة بك يمكن أن تواجه جميع التحديات في المسارات الأسفلت. كل مكان سباقات له جو فريد من نوعه والشعور. في هذه البيئة سباق الكمال، تواجه مجمع القيادة على الطرق وعرة وتصبح متسابق حقيقي من قوة الشرطة. قيادة سيارة شرطي الشرطة قوية على المسارات المستحيل والقيام المثيرة المتطرفة. الانجراف، لفة والقفز سيارة الشرطة الخاصة بك، واستخدام الداعم نيترو وقبض لصوص البنك.

قيادة سيارة الشرطة السريعة من خلال حركة المرور على الطرق السريعة التي لا نهاية لها وتجربة حياة سائق الشرطة. هذه الشرطة لعبة قيادة السيارة يقدم لك متعة من السباق مع موضوع الجنائية التي من شأنها أن تساعدك على أن تصبح ملك المتسابقين في شوارع المدينة. هل أنت متحمس للحصول على وراء عجلة القيادة من سيارات الشرطة السوبر وسباق ضد لصوص البنك؟ ثم حاول هذه الشرطة لعبة محاكاة.

تم بناء سيارة الشرطة الخاصة بك التكنولوجيا العالية مع رشاش النار السريع. اطلاق النار على سيارة المجرمين مع هذا مدفع رشاش. كنت الهدف هو للقبض على اللصوص. جعل الطائرة واتخاذ قطع قصيرة بدوره من طريق الطين وعرة ومنع السيارة العصابات.

القيادة بعناية على تسلق الطرق تسلق الأسفلت. استخدام المهنية القيادة الشرطي الخاص بك ومهارات السباقات. هناك بعض القنابل الوقت الخطير على الطرق الوعرة المسارات. استخدام الشرطة الخاصة بك القيادة تدريب القيادة وتجنب هذه القنابل مثل شرطي أسطورة. تذكر! إذا كنت تصطدم هذه القنابل القاتلة، سيتم تدمير برادو الشرطة الخاصة بك.

استكمال مهمة مطاردة وفتح سيارات الشرطي الشرطة أسرع جديدة مثل سيارات جيب 4X4 والمركبات السعي. تحميل هذه الشرطة مطاردة الطريق السريع في لعبة المدينة والقيام أكبر يقفز وأسرع الانجراف المثيرة. تسريع سيارة جيب الشرطة 4X4 وحرق الطرق السريعة السريعة الأعلى.

مميزات العبه:
🚓 مجموعة كبيرة من سيارات الشرطة
🚓 المؤثرات الصوتية الحقيقية من صفارات الانذار سيارة الشرطة.
🚓 الأمثل الميل السلس، وتوجيه وانتقاد الضوابط
🚓 المتطرفة الطريق السريع السعي حيلة قيادة السيارة
🚓 القيادة في شوارع المدينة في حين مطاردة اللصوص
🚓 سيارة سباق السيارات لعبة مناسبة للأطفال والفتيان والفتيات
🚓 ريال مدريد الشرطة مقابل اللصوص التحدي.
🚓 قيادة السيارة واقعية ومطاردة محاكاة

تحميل شرطة الطريق السريع مطاردة في مدينة - جريمة سباق أل للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2.1

الشرطة مطاردة الطريق السريع 1.2.1 تحديث

2019-07-12

- لدينا تماما تحسين اللعبة
- إضافة الصواريخ و الرشاشات
- أكثر السيارات الفاخرة
- الرسومات الأمثل الآن
- عزز الأداء

التقييمات
2 تقييم


الحجم 27.9 MB
القسم ألعاب
المطور Next Hope
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة