جدول المحتوي

المعلومات عن شارع رأي حي - الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل

احدث اصدار2.2
الحجم4.9 MB
عمليات التثبيت12.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات السفر
مطوّر التطبيقHawks Mobile Apps
IDcom.hawakapps.livestree
التحديث2018-06-24

تحميل شارع رأي حي - الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ شارع رأي حي - الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل

الوصف شارع رأي حي - الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل

تنزيل شارع رأي حي - الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل شارع رأي حي - الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر شارع رأي حي - الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل مجاناً، تحميل شارع رأي حي - الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل من متجر بلاي تحميل برنامج شارع رأي حي - الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل .

شارع رأي حي - الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل

ستريت فيو ليف - القمر الصناعي خريطة الأرض الملاحة التطبيق الذي البقاء في مدن أو بلدان أخرى وتريد أن تذهب في مكان عام، وتريد لزيارة المكان الطبيعي، فقط أن فتح الشارع رأي يعيش خريطة الأرض العالمية التطبيق والبحث الأماكن القريبة على سبيل المثال ( مطعم، المستشفيات، مكان عام، نقطة الغذاء). في مكان عام جميل، أفضل رأي الشارع التطبيق التحديثات لكم كل منعطف عن طريق بدوره والطريق البري. في التطبيق الشارع 3D، يمكنك تتبع الطريق من الموقع الحالي إلى الوجهة مع خريطة 2D و 3D لايف شارع عرض خريطة الأرض. جديد 3D الشارع كاميرا الرؤية التطبيق يساعد جدا خلال الوقت المشي الطريق.
ستريت فيو ليف - القمر الصناعي خريطة الأرض الملاحة بسيطة نسبيا للوصول إلى الصور الحية من الأماكن الهامة والمهمة في العالم، ولكن، وتكرس بعض المواقع لتوفير خرائط الأقمار الصناعية يعيش عرض تغذية لهذه المواقع معينة في صورة الشارع لايف - قمر الأرض خريطة الملاحة. رأي الشارع لالروبوت يأخذ حافة الملاحة غس والاتجاهات خرائط عرض الشارع وأحدث اتصال الشبكة لتوفير موقعك الحالي الموقع على خريطة الأرض الأقمار الصناعية العالمية، ناسا وتقديم معلومات خريطة في جميع أنحاء العالم مع خرائط الشارع عرض خريطة الأقمار الصناعية الحية والشبكة العالمية الفضائية الأقمار الصناعية شارع الشارع عرض هد بالقرب من موقعك الحالي.
ستريت فيو ليف - القمر الصناعي خريطة الأرض يستخدم الملاحة الأقمار الصناعية خرائط حية لجلب موقعك على بانوراما ويعطي موقع الشارع الخاص بك مع 360 ستريتفيو وصورة واضحة عن حركة المرور في منطقتك مع خريطة الأرض. انها بسيطة جدا وسهلة الاستخدام. فقط اكتب اسم الموقع المفضل لديك في مربع البحث والسماح لايف ستريت فيو تفعل السحر نفسه.
الآن تحميل عرض الشارع الفورية التي تدعم خريطة الشارع الحية مع صورة الشارع لايف - خريطة الأرض الفضائية خريطة الملاحة دعم غس خريطة الأقمار الصناعية يذهب إلى الشوارع والمدن الحية. يمكنك استخدام خريطة الأقمار الصناعية الحية مع خريطة العالم يعيش العروض الحالية عرض الشارع الأقمار الصناعية. مع خرائط حية عرض الأقمار الصناعية يمكنك التحقق من عرض الشارع الأقمار الصناعية وتظهر أيضا عرض الشارع الأقمار الصناعية الحالي. الذين كانوا ثلاثة مقدمي كبير من عرض الشارع الأقمار الصناعية الحية والخرائط؟ ستريت فيو ليف - القمر الصناعي خريطة الأرض الملاحة التطبيق تحميل الآن وباستخدام الحالي عرض الشارع الأقمار الصناعية ترون الحقيقي الحقيقي عرض الشارع الأقمار الصناعية في الوقت الحقيقي وجهات النظر شارع الأقمار الصناعية مجانا.


ميزات:
• الحصول على واقعي عرض الشارع خريطة مع القدرة على التكبير.
• متقدم، تحديث وتفاعلية 3D يعيش خرائط رأي الشارع
• جودة عالية بانورامي 360 عرض مع خريطة الملاحة.
• خرائط الملاحة الحية وعرض الشارع
• خفيف جدا في حجم خرائط غس مع هد عرض الشارع.
• عرض منزل شخص أو أماكن أخرى عن طريق الأقمار الصناعية.
• جميلة وسهلة الاستعمال تصميم المواد.
• استخدام الحية خرائط الشارع الأقمار الصناعية رؤية وانظر غس للملاحة، مزيد من التفاصيل.
• البحث عن اسم المبنى أو اسم الشارع أو اسم المدينة.
• السفر في جميع أنحاء العالم والتنقل باستخدام أي وسائل النقل.
• الإنتقال مع حركة المرور المحلية يساعدك على العثور على الطريق الأسرع مع العيش مشاهدة الشارع خرائط هد.

تحميل شارع رأي حي - الأقمار الصناعية أرض خريطة التنقل للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.2

التقييمات
6 تقييم


الحجم 4.9 MB
القسم تطبيقات
المطور Hawks Mobile Apps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات السفر ←





متشابهة