جدول المحتوي

المعلومات عن سيتي آيلاند : محاكاة الحياة APK

احدث اصدار1.9.15
الحجم78.5 MB
عمليات التثبيت10.5K+
الاقسامألعاب, العاب استراتيجية
مطوّر التطبيقSparkling Society - Bui
IDcom.sparklingsociety.ci
التحديث2017-10-25

تحميل سيتي آيلاند : محاكاة الحياة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سيتي آيلاند : محاكاة الحياة APK

الوصف سيتي آيلاند : محاكاة الحياة APK

تنزيل سيتي آيلاند : محاكاة الحياة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سيتي آيلاند : محاكاة الحياة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سيتي آيلاند : محاكاة الحياة APK مجاناً، تحميل سيتي آيلاند : محاكاة الحياة APK من متجر بلاي تحميل برنامج سيتي آيلاند : محاكاة الحياة APK .

سيتي آيلاند : محاكاة الحياة

العب سلسة ألعاب محاكاة بناء المدن الأشهر على هاتفك الجوَّال!
ابنِ مدينة: هل أنت مستعد لبناء مدينة تناطح السحاب؟
العب لعبة البناء الحر الشهيرة والمجانية واستمتع بالجو الفريد لمدينة جزيرتك، وساكني الجزر والمتعة التي حظي بها أكثر من 50 مليون من بنَّائي المدن من قبلك. في لعبة المحاكاة الجديدة هذه، City Island 4 - Town Simulation: Village Builder، ستحصل على جزيرة من النعيم رائعة مع بعض المال والذهب، وظيفتك الآن هي بناء وإدارة المدينة التي تتمتع بالرخاء والازدهار مع سكانها السعداء، والكثير من البنايات وناطحات سحاب رائعة. وكبنَّاء للمدن، ستحتاج إلى إدارة وتطوير جزيرتك إلى قرية ثم إلى مدينة صغيرة وفي النهاية إلى مدينة ضخمة. ابنِها كيفما تريد، ابنِ مدينة أحلامك، سواء وأنت متصل بالإنترنت أو دون اتصال!

العب سلسلة ألعاب المحاكاة لبناء المدن الأكثر شهرة على الهاتف المحمول! في هذه اللعبة الجديدة من ألعاب محاكاة بناء المدن ستجد أن بناء المدن أصبح أكثر متعة من ذي قبل! ستكون أنت الثري الذي سيحول القرية الصغيرة على الجزيرة إلى مدينة ضخمة تترامى أطرافها على العديد من الجزر. اكتشف جزر جديدة وتوسع في بلدتك وحياة المدينة، واجعل مواطنيك سعداء على الدوام، وقم بإدارة النقل والمواصلات، واستمتع بعالم افتراضي مليء بالألغاز! انضم إلى أكثر من 50 مليون لاعب لعبوا سلسلة لعبة City Island حتى الآن، مع رسومات مفصلة وواقعية مذهلة. ضع خطط المباني والديكورات بطريقة استراتيجية للحفاظ على تدفق الأموال ونمو مدينتك. شاهد جزرك تدب فيها الحياة، في الثلج والمطر والشمس، ليلا ونهارًا! قم بإدارة وتوسيع مدينتك أثناء التنقل - سواء إذا كنت متصلًا بالإنترنت أو غير متصل.

City Island 4 - Town Simulation: Village Builder
بعد لعبة سيتي آيلاند 3 التي نالت تقييمًا مرتفعًا: تأتي لعبة البناء محاكاة بناء المدينة سيتي آيلاند 4 في سلسلة شهيرة من ألعاب بناء المدن. تبدأ في جزيرة فارغة ومعك القليل من النقود والذهب، ومن ثم تحتاج إلى إدارة وتنمية قريتك لتصبح مدينة صغيرة ثم تصبح مدينة ضخمة. إذا كنت تحب ألعاب بناء المدن، مع أكثر من 250 مبنى رائعًا مع تفاصيل دقيقة، لعبة سيتي آيلاند 4 هي الخيار الأفضل لك. انضم إلى لعبة محاكاة بناء المدن الأكثر شهرة في العالم، مع أوجه رائعة لجوانب الحياة في المدينة. أمامك الكثير من التحديات الممتعة لتكملها، على سبيل المثال، البحث عن أفضل طريقة لتنظيم مدينتك بالديكورات التي توفر التعزيزات، والانضمام إلى الفعاليات لجمع ما يكفي من المواد للمباني الخاصة، وإدارة وسائل المواصلات للمواطنين، وتزويدهم بما يكفي من الوظائف والمباني المجتمعية لإرضائهم جعلهم سعداء وكسب المزيد من الأموال. استمتع بواقعية أكثر في ظروف جوية مختلفة، ودورة الليل والنهار، والعديد من أجه الحياة الرائعة للحياة في المدينة.

وباعتبارك رئيس البلدية، تحتاج إلى إيجاد حلول لتحديات الحياة الواقعية مثل صيانة المباني ومكافحة الحرائق وتوفير الخدمات واحتياجات المجتمع الأخرى، لتجعل مواطنيك سعداء، وتوفير الحدائق والديكورات للسكان، وتوفير عمليات النقل بالطرق والسكك الحديدية بالقطارات، وممرات المشي، والقنوات والمرافئ وسفن الشحن وحل التحديات الممتعة مع الأصدقاء لتنمو وتساهم في تشكيل مجتمعك.

تحميل سيتي آيلاند : محاكاة الحياة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.9.15

جزيرة المدينة 4 - المدينة المحاكاة: قرية باني 1.9.15 التحديث

2019-05-14

1.9.15
🔅 عدد قليل من البق الثابتة و حوادث تتعلق الفيديو

1.9.14
🔅 تحسين استقرار اللعبة
🔅 إصلاح الخلل صغيرة

1.9.9
🔅 علة الثابتة التي يمكن أن تحطم اللعبة عند إرسال إلى الخلفية
🔅 الثابتة خلل نقطة في البوصة الكشف على بعض الأجهزة

1.9.6
يمكنك العثور على القراصنة صدورهم بالقرب من الساحل ؟ تجد لهم والحصول على هدية لطيفة :)

1.9.2
المزيد من المكافآت اليومية

1.8.3
خصوصيتك هو مهم بالنسبة لنا ، وبالتالي فإن اللعبة هو الآن تماما GDPR متوافقة.
من فضلك لا ننسى أن معدل هذه اللعبة!

التقييمات
8 تقييم


الحجم 78.5 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب استراتيجية ←





متشابهة