جدول المحتوي

المعلومات عن سوبر الملاكمة بطل: الكونغ فو القتال

احدث اصدار1.2.7.101
الحجم39.5 MB
عمليات التثبيت11.5K+
الاقسامألعاب, العاب رياضية
مطوّر التطبيقMFGame Inc.
IDcom.hsgame.SuperBoxingC
التحديث2017-11-11

تحميل سوبر الملاكمة بطل: الكونغ فو القتال للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سوبر الملاكمة بطل: الكونغ فو القتال

الوصف سوبر الملاكمة بطل: الكونغ فو القتال

تنزيل سوبر الملاكمة بطل: الكونغ فو القتال للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سوبر الملاكمة بطل: الكونغ فو القتال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سوبر الملاكمة بطل: الكونغ فو القتال مجاناً، تحميل سوبر الملاكمة بطل: الكونغ فو القتال من متجر بلاي تحميل برنامج سوبر الملاكمة بطل: الكونغ فو القتال .

سوبر الملاكمة بطل: الكونغ فو القتال

هل أنت على استعداد ليشعر واقعية المصارعة أسلوب القتال وكمة الملاكمة لإظهار مهارات القتال الخاص بك ويكون العالم أعظم الملاكمة الملك؟ الآن، "سوبر الملاكمة بطل: الكونغ فو القتال" ويبدو أن تحقيق حلمك كونه بطلا الملاكمة الأسطوري في قتال الشوارع الوحشية! مجرد الدخول في اللعبة والكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة. الكفاح من أجل كسب لك الشرف واستخدام المهارات مبهرج لوقف هجمات المشاجرة المتواصلة المعارضين الخاص بك. مع رسومات رائعة، والمجموعات النهائية والمؤثرات البصرية والصوتية الكمال، وهذه اللعبة تجعلك مدمن على ذلك. بمجرد أن تبدأ هذه اللعبة، وسوف تشعر نفسك مثل بطل الملاكمة الأسطوري الحقيقي. تريد تدمير جميع العصابات في هذا العالم العنيف؟ افعل ذلك!

"سوبر الملاكمة بطل: الكونغ فو القتال" يحتاج منك أن تكون رد فعل سريع حقا لتحطيم وذبح خصومك وتحرك نفسك بعيدا عن هجمات المشاجرة الأعداء الخاصة بك لأنها قد أعمى لك لجعل لكم هدمت. ويقدم المشجعين لعبة القتال الأدرينالين ضخ العالم من العمل الملاكمة. في هذه اللعبة الوحشية، قد يكون بعض منافسيه أقوى مما تبدو، لذلك تدريب نفسك الكثير لإثبات قوتك كملاكمة الملاكمة الحقيقي. ذبح وتحطيم كل منهم! استخدام ساقيك لركلة والقبضات الخاصة بك لكمة! أو التقاط الأسلحة المدمرة الخاص بك إلى تدمير جميع منافسيه الخاص بك! في مواجهة هجمات المشاجرة المستمرة منافسيه الخاص بك، ما يجب عليك القيام به هو للقتال حتى النهاية! تزج نفسك في الأدرينالين ضخ العالم من العمل الملاكمة! تصبح منافسا والتمتع القتال مع مئات من منافسيه!

ملامح "سوبر الملاكمة بطل: الكونغ فو القتال":
نهدم خصومك عن طريق اللكم أو الركل
مجموعات غير محدود ومشهد لعبة رائعة
أسلحة باردة ومدمرة في انتظاركم
قصة لعبة مثيرة للإعجاب وتجربة معركة واقعية
أكثر من 60 مستويات لعبة شرسة والبعثات
الإجراءات أصيلة وحركات الملاكمة واقعية لكمة

سوف الرسوم المتحركة مصقول ورسومات 2D مذهلة تجلب تجربة الملاكمة الحقيقية بيدك، وبديهية التحكم باللمس تجعلك تشعر سهلة للعب. الذهاب اصبع القدم إلى أخمص القدمين ضد منافسيه الخاص وتبين لهم من هو الملاكمة الملك! استخدام ردود الفعل السريعة والتحركات الخاصة وإطلاق العنان اللكمات الشرسة والمجموعات للتغلب على كل منافسيه الخاص بك! يشعر الأدرينالين الذروة معهم!

تتمتع معارك مثيرة مع أعدائك القاتلة! يشعر الأدرينالين من القتال مع الأسلحة المدمرة الخاصة بك وحماية العالم من الغزو المتواصل أعداء الخاص بك. سوف تواجه المقاتلين الأسطوري مع مهارات الكونغفو والكاراتيه والفنانين العسكرية الصينية، الملاكمة، واللكم، والركل، مما. الآن، يمكنك تنفيذ المثيرة لا يصدق والتحدي من هو يقف أمامك كعرقلة. من أجل أن يكون بطل الملاكمة الوحيد في هذا قتال الشوارع الوحشية، يجب أن تعلم خصومك درسا وهمية ودعهم يدفعون من دمهم! لكمة أو ركلة على رأس أعدائك القاتلة لوقف هجماتهم المشاجرة المستمرة في "سوبر الملاكمة بطل: الكونغ فو القتال"!

إذا كنت تحب اللعب الوحشي ألعاب قتالية الشوارع، وهذا هو ما سوف تدهش لكم مع التعامل معها بسرعة وميزات مذهلة. هيا! استخدام مجموعة متنوعة من اللكمات المدمرة والمجموعات لإعطاء منافسيه درسا غوري! بل هو عمل والمغامرة لعبة رياضية لذلك لا تتردد في مواجهة خصومك. تجربة لعبة محاكاة الملاكمة واقعية وتعزيز المهارات الخاصة بك الملاكمة القتال لكمة، ورفع مستوى الملاكمة والخبرات القتال في هذه اللعبة لكمة الملاكمة الحرة.
[اتصل بنا]Customer Service E-mail: [email protected]
Learn more: http://game.hsgame.com.cn
Twitter: https://twitter.com/2663440918Hs
Facebook: https://www.facebook.com/HSGame-1614831638741727

تحميل سوبر الملاكمة بطل: الكونغ فو القتال للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2.7.101

سوبر بطل الملاكمة 1.2.7.101 التحديث

2018-03-07

(1.1.9.101 تحديث):
1. والحد من الإعلانات.
2. إضافة GooglePlay الخدمة: الإنجازات والمتصدرين زر.

(1.1.8.101 تحديث):
1. والحد من الإعلانات.
2. إضافة GooglePlay الخدمة: الإنجازات والمتصدرين.

(1.1.7.101 تحديث):
1. تحسين الطلاقة من اللعبة.

(1.1.6.101 تحديث):
1. إضافة زملائه النظام ، يمكن أن قتال مع زملائه!

(1.1.5.101 تحديث):
1. إصلاح بعض المستويات علة.
2. الثابتة الفصل 8 المستوى السابع علة.
3. إضافة هجوم جديد الآثار ؛
4. إضافة 63 المستويات ؛
5. إضافة حاليا المكافآت.

التقييمات
9 تقييم


الحجم 39.5 MB
القسم ألعاب
المطور MFGame Inc.
جوجل بلاي Google Play

العاب رياضية ←





متشابهة