جدول المحتوي

المعلومات عن سرعة الكاميرا الكاشف

احدث اصدار1.1
الحجم7.4 MB
عمليات التثبيت12.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات السفر
مطوّر التطبيقBig Fun Free Apps
IDcom.speed.camera.detect
التحديث2018-08-23

تحميل سرعة الكاميرا الكاشف للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سرعة الكاميرا الكاشف

الوصف سرعة الكاميرا الكاشف

تنزيل سرعة الكاميرا الكاشف للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سرعة الكاميرا الكاشف APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سرعة الكاميرا الكاشف مجاناً، تحميل سرعة الكاميرا الكاشف من متجر بلاي تحميل برنامج سرعة الكاميرا الكاشف .

سرعة الكاميرا الكاشف

كاشف كاميرا السرعة هو رفيقك المثالي في القيادة والذي يمكن استخدامه
- للكشف عن كاميرات السرعة على الطريق.
- مواقع كاميرات الضوء الأحمر.
- تنبيه كاميرات السرعة.
- تحذير السرعة.
- عداد السرعة GPS مع الموقع الحالي.

تم تصميم كاميرا السرعة للحفاظ على سلامتك وصحتك. يمكنك قياس سرعة سيارتك. سرعة الكاشف الكاميرا الحرة يسهل لك الكثير. هذه السيارة هي كاميرا تتجاوز خيالك. مع مقارنة التطبيقات الأخرى ، ستجد كاشف كاميرا السرعة AES كأفضل تطبيق مجاني وسهل الفهم والاستخدام. AES سرعة الكاميرا الكاشف التطبيق لديه أفضل الإعدادات التي لن نخذلكم. دعونا تثبيت سرعة الكاميرا الكاشف.

سرعة الكاميرا مجانا الكاشف:
التطبيق مجاني للكشف عن الكاميرا. لا تهتم بأي رسوم. يمكن لكاميرا GPS هذه أن تعرض موقعك المباشر بسهولة كما أن نظام GPS في هذا التطبيق لا يشوبه شائبة. لن تضيع على هذا الكاشف GPS لتحديد السرعة. يمكنك التمتع بالكشف عن سرعة الكاميرا دون اتصال مع هذا التطبيق سرعة الكاشف الكاميرا. أعلم ، احفظ الخرائط في وضع عدم الاتصال وخاليًا من التوتر. سرعه الانترنت كام سوف تبقي لكم استرخاء عقلي. ليست هناك حاجة للإنترنت لسرعة كام دون اتصال.

أكثر من سرعة الكاميرا التطبيق سيمنعك من الإفراط في السرعة. يتم إنشاء تحذيرات السرعة في الوقت المناسب. التنبيه تنبيه عندما تتجاوز حدود السرعة. يمكن للكاميرا ذات الضوء الأحمر وتطبيق كاميرا السرعة أن تسهلانك كثيرًا. هذا التطبيق كاميرا الضوء الأحمر يولد إشارات للحفاظ على الحد الأقصى للسرعة. يتم تشغيل منبه الكاميرا بسرعة للحفاظ على السرعة ضمن المتطلبات. التطبيق إنذار سرعة الكاميرا هو مجرد عظيم. كاميرا السرعة الخاصة به ستبقيك على علم بكل شيء. علاوة على ذلك ، يحدد تطبيق تحديد سرعة الكاميرا هذا كاميرات اكتشاف السرعة على الطريق ويحافظ على سلامتك من الإجراءات القانونية. يمكن اكتشاف مواقع كاميرات السرعة باستخدام هذا التطبيق. هذا التطبيق يوفر لك كاشف رادار سرعة الكاميرا.

يمكن استخدام تطبيق كاميرا الشرطة للكشف عن رادارات الشرطة. سوف التطبيق الشرطة الكاشف الكاميرا توجيه الشرطة حول السيطرة على السرعة. يمكن أن تكون بمثابة بندقية رادار السرعة الشرطة. شرطة الشرطة استخدام هذا التطبيق أيضا. فخاخ الشرطة وخرائط الشرطة وكاميرات السرعة هي أفضل الخيارات من هذا التطبيق. التطبيق مفيد إلى حد كبير. مع كاشف كاميرا السرعة هذا ، يمكنك احتلال مقعد القيادة الخاص بك بثقة.

دعونا نلقي نظرة على ميزات تطبيق كاشف كاميرا السرعة.
• تعقب كاميرا السرعة وموثوقة دقيقة.
• يتم إنشاء تحذيرات الكاميرا في الوقت الحقيقي السرعة.
• سرعة الكاشف كاميرا التطبيق بالكشف عن السرعة تماما.
• تنبيهات حركة المرور الحية على الطريق.
• قاعدة بيانات كبيرة من كاميرات المرور لاستكشاف.
• يتم إعطاء الإخطار في الوقت الحقيقي من خلال هذا التطبيق سرعة الكاشف الكاميرا.
• يوفر هذا التطبيق فظي أيضا التنبيهات كتلة الطريق.

هذا هو التطبيق الحد الأقصى للسرعة رهيبة. سيتم تحديث حول سرعة الحالية ، والعثور على المواقع ، وقياس الحد الأقصى للسرعة ، والحصول على موقع كاميرا فخ السرعة. التطبيق الكاشف الكاميرا لا تضاهى. احصل على هذا التطبيق اليوم وقل وداعًا إلى تجاوز السرعة. دعونا استمتع سرعة الكاشف الكاميرا.

تحميل سرعة الكاميرا الكاشف للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

سرعة الكاميرا للكشف عن التحديث 1.1

2019-01-18

- سرعة الكاميرا للكشف عن الشرطة الرادارات قاعدة البيانات الأمثل.
- البق الثابتة طفيفة.

التقييمات
2 تقييم


الحجم 7.4 MB
القسم تطبيقات
المطور Big Fun Free Apps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات السفر ←





متشابهة