جدول المحتوي

المعلومات عن سيارة حقيقية انجرف سباق لايت APK

احدث اصدار3.0.7
الحجم28M
عمليات التثبيت19.1K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيق6427388348363567691
IDcom.fungames.high.speed
التحديث2019-08-01

تحميل سيارة حقيقية انجرف سباق لايت APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سيارة حقيقية انجرف سباق لايت APK

الوصف سيارة حقيقية انجرف سباق لايت APK

تنزيل سيارة حقيقية انجرف سباق لايت APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سيارة حقيقية انجرف سباق لايت APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سيارة حقيقية انجرف سباق لايت APK مجاناً، تحميل سيارة حقيقية انجرف سباق لايت APK من متجر بلاي تحميل برنامج سيارة حقيقية انجرف سباق لايت APK .

سيارة سباق سريعه
ولدت لأسابق؟ هنا أحلامك تتحقق ، وضرب زر النيتروز والفوز بالدوري. قيادة سيارتك توربو ستريت سباقات 2018 في وضع المغامرة من مدينة الاندفاع. الانجراف إلى أقصى سرعة سباق التوربين الخاص بك مغامرة رالي مغامرة سباق في سباق العالم. قيادة سيارة توربو السرعة القصوى في سباق مدينة المرور الذروة مع سرعة عالية في الأنف. Rally racer dirt drifter car ينتظر على مسار المغامرة المسار السريع الحديث. مجانية الانجراف الخاص بك توربو لايت مغامرة سباق السيارات على الطريق وقوف السيارات الحديثة من مدينة التل. بدء تشغيل محرك سيارتك التوربينية والاستعداد لمغامرة مذهلة على الطريق السريع. تم تصميم المسارات خصيصا لك لسباق دودج سيارة. تجلب شركة Hatcom Inc. لعبة سباق سيارات مليئة بالمرح. إذا كنت تعتبر نفسك مولودًا للسباق ، فاضغط على الزر النيتروزى واركب مدينة السباق تاركة منافسيك لسباق السيارات خلفك على الطرق.
تحتوي اللعبة على سيارات سريعة جدًا وأوضاع سباق متعددة حقيقية. عشرات من مستويات لا تصدق سوف يأخذك إلى مستوى جديد كامل من المرح من المركبات متعددة السباق في وضع الانجراف السباق.
هناك سيارات سريعة حديثة في سباق سباق الانجراف سباق السيارات الاندفاع إلى القيادة في سباق دودج سباق الانجراف. عندما تضغط على دواسة البنزين ، ستشعر بالفرق في لعبة سباق السيارات العائمة في المدينة مع ألعاب سباقات السيارات الأخرى. سوف تشعر بالسفر مع سرعة لا مثيل لها في لعبة سباق الطرق السريعة. تعزيز سرعة النيتروز سيارة أحلامك وفاز سباق الصحراء الأسطوري كما ولدت للفوز بالسباق.
وعلاوة على ذلك ، تتميز لعبة racer الحقيقية بمسار صعب للغاية لسباق السيارات. السائقون يأتون حول العالم للمشاركة في سباق سيارات جديد من طراز ريوري رالي. هناك مكافأة كبيرة لسباق المشاركة في سباق 2018 الحائز على جائزة السباق اللانهائي الحقيقي في نهاية الحدث.
البعثات الحقيقية لسباق لا نهاية لها مليئة بالمرح والترفيه في سيارة سباق الشارع الانجراف طوكيو. سوف تبدأ مع سيارة سريعة جدا في لعبة سباق السيارات. سيكون هناك متسابقين متنافسين يلعبون كذلك سيارة سباق رياضية: ألعاب سباق الانجراف ضدك. سيكون تحدي سباقات صعبة للغاية. لأن جميع المتسابقين في السيارات هم سائقين محترفين مدربين تدريباً جيداً ومهارات عالية.
اللعب من لعبة سباق الانجراف مثير للغاية. هناك طرق مختلفة من سباق سيارات السباق توربو سريع بما في ذلك التحديات والحروب المجانية في لعبة سيارة نضوب. يمكنك استخراج الوقت اللانهائي من المرح مع لعبة قيادة السيارة في وقت فراغك.
هناك مختلف شكا من السلطة مثيرة للاهتمام على دودج سباق سباق الانجراف. وتشمل هذه المقتنيات عملات معدنية ، ومحفزات ، وأكثر يمكن أن يجمعها قطب سباق حقيقي. سوف تتضاعف العملات الذهبية درجاتك وتساعدك على شراء السيارات الجديدة في مرآب هذه اللعبة. يمكنك أيضا ترقية المركبات الخاصة بك مع العملات الذهبية.
لديك أيضا تحديات مختلفة في سباق الانجراف الحقيقي: لعبة سيارة معارك. حاول إكمال كل مرحلة في اللعبة. ثم سوف تصبح رجل سباق حقيقي في اللعبة.
الضوابط لرجل السباق الحقيقي من السهل جدا. يمكنك التحكم في سيارات السباق الخاصة بك مع جهاز إمالة وأزرار. يمكن للسائق الحقيقي استخدام زر NOS لإعطاء دفعة لسيارته في حين السباق الانجراف على المسار. لذلك ، يمكنك جذب المزيد من النقاط وجمع المزيد من النقاط لتصبح أفضل سائق سباقات في العالم.

حظا سعيدا ...!
ميزات أخرى:
رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية
تحديات مختلفة
أصوات حقيقية في اللعبة
مستويات ومراحل صعبة
ضوابط على نحو سلس

إذا لم يكن لديك وأي فأي ، يمكنك لعب الغضب سباق الأوساخ التائه ، بحرية مطلقة. لذلك قم بسرعة بتنزيل لعبة سباق المدينة ذات السباق التوربيني الممتعة لعام 2018 والتي تقدمها شركة Hatcom Inc. على متجر Google Play على هواتف Android الذكية الخاصة بك.

تحميل سيارة حقيقية انجرف سباق لايت APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.0.7

التقييمات
6 تقييم


الحجم 28M
القسم ألعاب
المطور 6427388348363567691
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة