جدول المحتوي

المعلومات عن رقم الجوال المقتفي

احدث اصدار1.6
الحجم6.0 MB
عمليات التثبيت14K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الاتصال
مطوّر التطبيقFamilyTracker
IDcom.MobileNumberTracker
التحديث2018-04-11

تحميل رقم الجوال المقتفي للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ رقم الجوال المقتفي

الوصف رقم الجوال المقتفي

تنزيل رقم الجوال المقتفي للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل رقم الجوال المقتفي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر رقم الجوال المقتفي مجاناً، تحميل رقم الجوال المقتفي من متجر بلاي تحميل برنامج رقم الجوال المقتفي .

رقم الجوال المقتفي

يتيح لك Mobile Number Tracker البحث عن رقم هاتف المتصل أو أرقام الهواتف الثابتة أو الخطوط الأرضية في العالم وتحديد موقعه ، بما في ذلك 246 دولة. سوف يتعقب Mobile Number Tracker الموقع الجغرافي لمتصل وارد مثل City و State و Country ومقدمو الخدمة على رقم الهاتف ويعرضون التفاصيل على خرائط Google. سيساعدك تطبيق Mobile Number Tracker في معرفة الموقع الحقيقي لمتصل الهاتف المحمول للمكالمات الواردة والصادرة. إنها أداة مجانية لتحديد رقم المتصلين الحقيقيين للهواتف المحمولة والارضية.

ميزات تعقب رقم الجوال:

تتبع رقم المتصل: سيساعدك تطبيق Mobile Number Tracker على تتبع أرقام المتصلين الحقيقية للجوّال وأرقام الخطوط الثابتة أو الخطوط الأرضية من جميع أنحاء العالم ويعرض لك من أين تتلقى مكالمة مثل اسم المدينة والولاية والبلد ومشغّل الهاتف. سيتم عرض التفاصيل على الشاشة وسيتم عرض الموقع الجغرافي على خرائط Google. عندما تتلقى مكالمة واردة ، سترى إخطارًا منبثقًا عن طريق إظهار معرف المتصل لمكالمة واردة وتفاصيل الموقع الجغرافي وتفاصيل المشغل.

التعرف على هوية المتصل والموقع: باستخدام متتبع رقم الجوال ، يمكنك بسهولة معرفة من يتصل بك وتحديد المكالمات الواردة غير المعروفة عبر ميزة معرف المتصل مع معلومات الاسم والموقع. باستخدام هذا الخيار معرف المتصل يمكنك تجنب مجهول أو البريد المزعج أو وهمية المتصلين وإضافتها إلى القائمة السوداء باستخدام ميزة حظر المكالمات.

البحث في سجلات الاتصال العكسي وسجلات المكالمات: باستخدام خيار البحث العكسي في سجلات المكالمات وجهات الاتصال ، يمكنك عرض تفاصيل جهات الاتصال الخاصة بك مثل موقع دائرة الاتصالات وموفر الخدمة / اسم مشغل الاتصالات. باستخدام هذا الخيار ، يمكنك التحقق من جهات اتصال دفتر الهاتف وموقعها دون اتصال. سوف يساعدك البحث في دليل الهاتف المتحرك العكسي على تحديد تفاصيل موقع جهات الاتصال الخاصة بك في دليل الهاتف.

البحث عن ISD ، رموز STD: سيساعدك تطبيق Mobile Number Tracker في العثور بسهولة على رموز STD في 12،982 مدينة و 246 دولة ISD.

الرسائل الاقتحامية (SPAM) أو منع الاتصال الهش: يسمح لك التعرف على هوية المتصل غير المعروف ، منع المتصلين غير المرغوب فيهم مثل المتصلين عن بعد ، المتصلين غير المرغوب فيهم ، المتصلين بالاحتيال ، المكالمات المحتالة ، المتصلون بالرقم المحجوب ، المتصل غير المعروف والمتصلين المزيفين الخ. يمكنك إدارة قائمة الحظر بسهولة. عندما تتلقى مكالمة واردة ، إذا كنت ترغب في حظر المكالمة ، فمن السهل إضافة رقم إلى قائمة الحظر. يمكنك إضافة رقم المتصل إلى القائمة السوداء. عند إضافة المتصل إلى قائمة سوداء ، فلن تتلقى مكالمة من مستخدم القائمة المحظورة مرة أخرى ، ولكن يمكنك إجراء مكالمة صادرة إلى المستخدم المحظور. إذا كان أي من المتعاملين في مجال التسويق عبر الهاتف أو البريد المزعج أو المتطفلين يخدعونك من خلال الاتصال بك في أوقات غريبة ، فيمكنك ببساطة إضافتهم إلى القائمة السوداء والتخلص من التوتر.

تفاصيل البحث بلا اتصال: سيساعدك تطبيق Mobile Number Tracker في العثور على أي رقم هاتف محمول أو رقم هاتف ثابت ، واسم المشغل ، واسم المدينة في وضع عدم الاتصال. لست بحاجة إلى اتصال بالإنترنت للبحث عن تفاصيل المتصل أو تفاصيل جهات اتصال دفتر الهاتف باستخدام هذا الخيار دون اتصال.

تتبع نظام تحديد المواقع العالمي للجوال:
عن طريق تشغيل ميزة تتبع الجوال لنظام تحديد المواقع العالمي في إعدادات تطبيق تعقب رقم الجوال ، سيبدأ تسجيل جميع الأماكن التي قمت بزيارتها والتي سافرت إليها من يوم إلى يوم ، وأطلعك على المواقع التي تنقلها على خرائط Google. يعد خيار تتبع نظام تحديد المواقع العالمي للجوّال من أكثر الميزات الفريدة لتتبع يوم تحديد موقع الجوال.

GPS Route Finder:
باستخدام خيار GPS Route Finder ، يمكنك العثور على مسار مسافة أقصر للسفر بين موقعين على خريطة Google. يعتبر GPS Route Finder هذا مفيدًا عندما تريد معرفة اتجاهات القيادة باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي للملاحة على خرائط Google.

إخلاء المسؤولية: لن يعرض برنامج Mobile Number Tracker الموقع الفعلي والموقع الفعلي / موقع GPS للمتصل على خرائط Google. ستعرض معلومات الموقع على مستوى الولاية / المدينة فقط.

تحميل رقم الجوال المقتفي للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.6

التقييمات
3 تقييم


الحجم 6.0 MB
القسم تطبيقات
المطور FamilyTracker
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الاتصال ←





متشابهة