جدول المحتوي

المعلومات عن رباعية دراجة هوائية 4X4 حيلة APK

احدث اصدار2.4.3
الحجم21.1 MB
عمليات التثبيت11.6K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقGAMBIT Inc.
IDcom.lf.real.atv.moto.tr
التحديث2018-02-27

تحميل رباعية دراجة هوائية 4X4 حيلة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ رباعية دراجة هوائية 4X4 حيلة APK

الوصف رباعية دراجة هوائية 4X4 حيلة APK

تنزيل رباعية دراجة هوائية 4X4 حيلة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل رباعية دراجة هوائية 4X4 حيلة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر رباعية دراجة هوائية 4X4 حيلة APK مجاناً، تحميل رباعية دراجة هوائية 4X4 حيلة APK من متجر بلاي تحميل برنامج رباعية دراجة هوائية 4X4 حيلة APK .

رباعية دراجة هوائية خارج المسار محاكاة: حر ألعاب

تقدم GAMBIT لعبة جديدة للدراجات الرباعية على الطرق الجبلية والتلال على الطرق الوعرة مع الكثير من مهام القيادة الصعبة. لعبة الدراجات الرباعية هذه مجانية تمامًا وغير متصلة بالإنترنت ، لذا لا يلزم أن يكون لديك اتصال بالإنترنت.

دلائل الميزات:

• لعبة الدراجة الرباعية المجانية وغير المتصلة: العب على هاتفك والكمبيوتر اللوحي
• مهمات القيادة الجبلية الصعبة للغاية على المسارات الخطرة
• 3D الرسومات الحادة والجميلة والصور
• ضوابط قيادة الدراجة سهلة وسلسة رباعية
• المسارات الجبلية الدراجات رباعية قوية
• بيئات جميلة لقيادة الدراجة رباعية

قيادة وسباق الدراجة رباعية على الجبال:

الابتكار في هذه اللعبة الجديدة 2019 هو أن لعبة الدراجات الرباعية هذه توفر الكثير من مهام قيادة الدراجات الرباعية الصعبة على مسارات التلال وعليك المرور عبر الطرق الجبلية المنحنية الخطيرة. سباق الدراجات الرباعية الدقيق والدقيق هو الهدف النهائي لهذه اللعبة المجانية 2019. إنها لعبة قيادة تحتوي على العديد من الدراجات الرباعية الجبلية في المرآب ، واختر دراجة رباعية جديدة أو دراجة رباعية التل من اختيارك وانسى الاندفاع الممل للمدينة في هذه اللعبة الجديدة. الميزة الرئيسية لألعاب الدراجات الرباعية هي أنها تشبه ألعاب السيارات حيث أنها مفتوحة للهواء أثناء القيادة في الجبال والطرق الشاقة. أدوات التحكم في قيادة الدراجة الرباعية سهلة ، والجبال الخضراء المورقة ومسارات شاقة المغامرة تجعل من لعبة سباق الدراجات الرباعية هذه من بين أفضل الألعاب 2019.

HD الرسومات الجميلة:

الجبال الخضراء المورقة والتلال في لعبة المحاكاة المجانية هذه مع رسومات عالية الدقة جميلة تعزز تجربة سباق الدراجات الرباعية إلى أقصى درجاتها. إن القيادة على الطرق الوعرة على ظهر الدراجة الرباعية الجديدة تجعل هذه اللعبة الجديدة 2019 مدمنة للغاية للعب. ليست الدراجات الرباعية الجبلية في لعبة الركوب هذه أي الدراجات الرباعية المعتادة ، بدلاً من ذلك تم تجهيز جميع الدراجات الرباعية على الطرق الوعرة وترقيتها إلى مستوى طاقة أعلى من أجل القيادة على مسارات الجبال الخطرة ومحركات الشاقة. تحتوي هذه اللعبة الرباعية على العديد من ميزات ألعاب الطرق الوعرة المذهلة وألعاب المحاكاة لجعلها تستحق اللعب خاصة لعشاق الألعاب الجديدة. ستكون هذه الحملة الشاقة أكثر المغامرات بين جميع الألعاب الجديدة والألعاب خارج الطرق التي واجهتها في ألعاب مجانية أخرى.

محرك الجبال المغامرة:

عندما ستجرب هذه اللعبة الجديدة للدراجات الرباعية 2019 ، ستنسى جميع ألعاب القيادة الجبلية المملة الأخرى ، لأن لعبة المحاكاة هذه لديها شيء مميز في ألعاب سباقات الطرق الوعرة. تحتوي لعبة سباق الدراجات الرباعية على أكثر مهام القيادة على الطرق الوعرة مغامرة والتي تختبر مهارات قيادة الدراجات الرباعية للمستخدم وسباق الدراجات الرباعية إلى أقصى الحدود. نحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير ألعاب جديدة عالية الجودة لعشاق لعبة الأجهزة المحمولة ، وتعد لعبة الدراجات الرباعية هذه واحدة من أفضل ألعابنا لعام 2019.

تحميل رباعية دراجة هوائية 4X4 حيلة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.4.3

دراجة رباعية الطرق الوعرة هوس 2019: العاب جديدة 3D 2.4.3 التحديث

2019-05-08

1: اللعبة بحجم 22MB فقط الآن
2: عناصر القيادة المحسنة
3: اللعب الرسومات المحدثة
4: ردود الفعل على أساس التحسينات

التقييمات
1 تقييم


الحجم 21.1 MB
القسم ألعاب
المطور GAMBIT Inc.
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←




متشابهة