جدول المحتوي

المعلومات عن راكون Raccoon

احدث اصدار1.7.3
الحجم21.2 MB
عمليات التثبيت14.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الاخبار والمجلات
مطوّر التطبيقCaif Limited
IDcom.raccoon
التحديث2018-02-19

تحميل راكون Raccoon للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ راكون Raccoon

الوصف راكون Raccoon

تنزيل راكون Raccoon للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل راكون Raccoon APK للموبايل اندرويد برابط مباشر راكون Raccoon مجاناً، تحميل راكون Raccoon من متجر بلاي تحميل برنامج راكون Raccoon .

راكون

تطبيق (راكون) أول تطبيق عربي من نوعه متخصص في الفيديو، يغنيك عن التجول في القنوات الفضائية وصفحات التواصل الاجتماعي، فهو يستورد الفيديوهات من مصادر يختارها المستخدم، ويعرضها تباعاً فور نشرها، كما يتيح مشاهدتها ومشاركتها وتحميلها، أو إضافة المقاطع إلى المفضلة لمشاهدتها لاحقاً.
وينفرد تطبيق (راكون) بنشر أفلام قصيرة مترجمة حصرياً لمستخدم التطبيق، إلى جانب التقارير الإخبارية القصيرة جداً والمترجمة يومياً من قنوات عالمية.
وإضافة إلى المصادر العربية، يهتم (راكون) باستيراد المقاطع الإنجليزية التي تنشرها أبرز القنوات والصفحات العالمية، ويضعها في تصنيف مخصص للمهتمين.
وتتراوح مدة المقاطع التي ينشرها راكون بين القصيرة والمتوسطة، بحيث لا يتجاوز معظمها 3 دقائق، ويختار التطبيق أبرز المقاطع الرائجة والمهمة، ويرسل تنبيهات إلى المستخدم في حال تفعيل خيار التنبيهات بالفيديوهات الشائعة.
وإضافة إلى القنوات الفضائية المعروفة، يبحر التطبيق في المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي ليضع بين يدي المستخدم المقاطع المنشورة أولاً بأول.

ولمراعاة تباين الاهتمامات، تتنوع التصنيفات المدرجة في تطبيق (راكون) لتشمل السياسة والاقتصاد والرياضة والسينما والصحة والتقنية والمرأة والدين والطرائف والمنوعات وحتى المقاطع المنتشرة على تطبيق واتس أب…
ويغطي التطبيق عدداً من الدول العربية (وهي السعودية ومصر وسوريا والمغرب وفلسطين والعراق والأردن) كتصنيف فرعي متخصص في قنوات ومصادر هذه الدول، ويشمل التطوير القادم التوسع لتغطية بقية الدول العربية.

فيديو فيديوهات مقاطع تحميل السعودية اخبار طرائف رياضة مرأة تسالي افلام كرة منوعات شاهد موضة مصر العراق برامج برنامج سوريا فن فنون الاردن فلسطين صور فضائية فضائيات صحف صحيفة جريدة واتساب ترجمة طريفة الجزيرة العربية سي ان ان بي بي سي سكاي أزياء نجوم مشاهير راكون تطبيق راكون راكون Raccoon

تحميل راكون Raccoon للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.7.3

مينا بلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا-plus 1.7.3 التحديث

2018-05-25

حل بعض المسائل

التقييمات
8 تقييم


الحجم 21.2 MB
القسم تطبيقات
المطور Caif Limited
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الاخبار والمجلات ←





متشابهة