جدول المحتوي

المعلومات عن دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب

احدث اصدار1.3
الحجم64.5 MB
عمليات التثبيت11.9K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقCar Simulator Crafting
IDgames.fatlion.fix.my.ca
التحديث2018-04-26

تحميل دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب

الوصف دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب

تنزيل دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب مجاناً، تحميل دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب من متجر بلاي تحميل برنامج دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب .

دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب

من أي وقت مضى يتساءل ما وترغب في أن تكون ميكانيكي سيارات؟ ألعاب محاكاة هي تلك المفضلة لديك؟ أحب أن يشارك في بعض المباريات المرآب؟ ركوب دراجة نارية هي العاطفة؟ عظيم، لأن دراجة نارية ميكانيكي محاكي حصلت على كل ما تحتاجه!

العمل كما كنت أريد دائما - أن يكون ميكانيكي دراجة نارية!
ليس من السهل أن تحصل على رواتبها في حين تفعل ما تحب، ولكن هذا كيف هو عند عمل في ميكانيكي سيارات أو ميكانيكي دراجة نارية! في واحدة من أحدث ألعاب محاكاة لك خطوة الى احذية من ميكانيكي دراجة نارية. بناء رشة العمل الخاصة بك والبدء في إصلاح الدراجات في هذا محاكاة دراجة المرآب واقعية. الألعاب عن العمل في ورشة ميكانيكي تقدم يكن الكثير من المرح للبنين والبنات!

تشخيص وإصلاح!
بعمل دراجة نارية ميكانيكي ليست مهمة سهلة! إصلاح دراجة نارية أمر أصعب بكثير من لعب بعض الألعاب مرآب للسيارات. تشخيص مشكلة والنظام أجزاء لإصلاح تلك البائد. أحيانا تحتاج فقط إلى استبدال الإطارات، النفط التغيير، الفرامل أو الأمامي للسيارات. صيانة الدراجة هو الشيء المهم، أيضا! ربما إضافة بعض قوة حصان لتصبح خبير ضبط المحرك؟ مهما فعلت، لا ننسى اختبار القيادة! في وضع اختبار القيادة يمكنك معرفة ما اذا كان يتم حل المشكلة. إصلاحه من أجل الخير أو عليك تفشل، وتفقد المال وسمعة باعتبارها ميكانيكي دراجة نارية! سوف ألعاب محاكاة مثل هذه لا تسمح لك الراحة لبعض الوقت!

التعامل مع مختلف العملاء
قبل أن تصبح أفضل دراجة نارية ميكانيكي في العالم، يجب التعامل في ورشة عمل المرآب الدراجة الخاصة بك مع الكثير من العملاء المختلفة: متسابق المهنية دراجة نارية، مروحة المروحية الدراجة أو ... سائق شاحنة. أنها يمكن أن الحدث أريد منك أن تجميع الدراجات النارية من الصفر، لكنها ليست دائما مفيدة. أنت لست بحاجة إلى أن تأخذ كل وظيفة ميكانيكي دراجة نارية، ولكن من دون وظيفة، فلن تكون قادرة على رفع مستوى ورشة عمل الدراجة المرآب الخاص بك.

تحسين ورشة العمل!
الزبائن سعداء ليس فقط يدفع لك، ولكن أيضا يوصي خدمة دراجة نارية ميكانيكي الخاص. كسب سمعة أفضل ميكانيكي الدراجات النارية في المدينة والبدء في رفض وظيفة غير المرغوب فيها. نرحب عملاء أفضل في ورشة عمل المرآب الدراجة الخاصة بك مثل نجوم سباقات الدراجات النارية أو الطائر حيلة المدقع! تحسين المرآب الدراجة الخاصة بك مع أدوات جديدة واتخاذ مهاراتك الدراجة ميكانيكي إلى مستوى جديد كليا! وانها لا تزال غير كل شيء دراجة نارية محاكي ميكانيكي لهذا العرض!

MOTORBIKE المميزات ميكانيكي SIMULATOR:
بناء المرآب الخاص بك الدراجة الخاصة وتجميع الدراجات النارية كما هو الحال في ألعاب المرآب الحقيقي!
تلبية مختلف العملاء مثل سباق الدراجات النارية المتسابق أو المروحية الدراجة مروحة!
تشخيص وإصلاح وإصلاح الدراجات مثل ميكانيكي دراجة نارية المهنية!
هل وظيفة الصيانة وإجراء اختبار القيادة!
تصبح خبيرا في ضبط المحرك!
تحسين المهارات الخاصة بك ورشة عمل المرآب!
واحدة من ألعاب محاكاة الأكثر واقعية للبنين والبنات!

يعيش أحلام طفولتك في واحدة من أفضل ألعاب دراجة نارية مرآب 2018! DOWNLOAD دراجة نارية محاكي ميكانيكي وتلعب طريقة حياة ميكانيكي دراجة نارية حقيقية!

تحميل دراجة نارية محاكي ميكانيكي: الدراجة كراج الألعاب للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3

دراجة نارية ميكانيكي: لعبة محاكاة دراجة نارية 1.3 التحديث

2018-04-25

-البق الثابتة
لعبة إعادة التوازن
-إضافة أصوات جديدة

التقييمات
9 تقييم


الحجم 64.5 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة