جدول المحتوي

المعلومات عن خلفية جميلة صور مجانا APK

احدث اصدار1.2
الحجم9.0 MB
عمليات التثبيت13.3K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقWallpapersCraft | True
IDcom.wallpaperscraft.wal
التحديث2017-12-05

تحميل خلفية جميلة صور مجانا APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ خلفية جميلة صور مجانا APK

الوصف خلفية جميلة صور مجانا APK

تنزيل خلفية جميلة صور مجانا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل خلفية جميلة صور مجانا APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر خلفية جميلة صور مجانا APK مجاناً، تحميل خلفية جميلة صور مجانا APK من متجر بلاي تحميل برنامج خلفية جميلة صور مجانا APK .

خلفية جميلة صور مجانا

- قوالب متكيّفة مع جهازك.
ضمن التطبيق سيتم عرض فقط القوالب التي تتناسب مع حجم شاشة جهازك. جميع الصور تتمتّع بنوعية عالية (هاي كواليتي) وامتدادات مختلفة. نوفر الدعم لجميع أنواع الأجهزة وخاصة ذات الشاشات الكبيرة:
1080x1920px(Full HD, 1080p) и 2160x3840px (Ultra HD, 4K)
تتمتّع القوالب بحجوم حقيقية، بدون أيّ تكبير. -
لن تصادف صور ذات نوعية سيئة لأننا نستبعدعا.WallpapersCraftضمن تطبيق ال
كذلك لن تصادف قوالب حجمها لا يتلائم مع امتداد شاشة جهازك.
تقطيع يدوي للقوالب لتتلائم مع شاشة جهازك. -
جميع القوالب الموجودة ضمن التطبيق تمّ تقطيعها يدوياً وذلك كي تستمتعوا بصور مثالية تناسب أجهزة الهاتف الخلوي الخاصة بك. قوالب جديدة كل ساعة. -
540x960 pxأكثر من 100000 قالب لشاشات ذات حجم
1080x1920 px ذات الحجم Full HDأكثر من 12000 قالب تناسب شاشات ال
1440x2560 px وذات الشاشة 2K, QHD أكثر من 7000 قالب لأجهزة الهاتف الذكية ذات
2160x3840 px وبحجم 4K أكثر من 1000 قالب تناسب الهواتف ذات شاشة
- توفير شحن البطارية والموارد.
ضمن التطبيق يتم عرض فقط القوالب المهيّأة والمتناسبة مع مقياس شاشة جهازك. هذا يسمح بتوفير شحن البطارية وموارد الانترنت، بالإضافة لإمكانية استخدام التطبيق بالسرعة القسوى وبدون ضياع في جودة الصور. - مقالات مهيّاة في الوقت الحالي.
إننا نراقب جميع التوجّهات العالمية. الألعاب، الأفلام، المسلسلات – ستجد أحدث المواضيع عندنا. المشاهير، التكنولوجيا، الأحداث العالمية، وببساطة أجمل القوالب، جميعها تتجدّد كل يوم.
قوالب من الألعاب، صور من أشهر المسلسلات، صور من الأفلام الجديدة.
- سهولة الاستخدام ولا شيء فائض لا لزوم له.
لقد حاولنا صنع تطبيق سهل ومريح الاستخدام من أجلك، وذلك بإزالة كل شيء فائض وبالتركيز على المهم – وهو نوعية القوالب وجودتها.
- الفئات الشعبية وعلاماتها.
عندنا ستجد قوالب خاصة بالفئات التالية: ثري دي، تكنولوجيا، التجريد، الأنيمي، العلامة التجارية، ناقلات، مدن، صبايا، الطعام، الحيوانات، الألعاب، الفضاء، ماكرو، السيارات، الرجال، موسيقى، حفلات، الطبيعة، منوعات، مسلسلات، رياضة، النسيج، الأفلام، فانتازيا، الزهور. في كل فئة ستجد العلامات الشعبية والتي ستساعدك بإجراء البحث. تحميل سريع ومجانا خلفيات ورق الجدران أجمل والشعبية لهاتفك (الهاتف الذكي)، قرص مع الروبوت. خلفيات أنيقة لشاشة الهاتف الروبوت الخاص بك وقرص فقط HD جودة كلها مجانية وسريعة. نحن تخصيص لتطبيق الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي، تحديد نموذج من الجهاز، قرارها وحجم الشاشة. ولذلك، فإن خلفية خلفية من طلبنا دائما تبدو أفضل ما لديهم. سيكون لدينا الصور ورق الجدران أن تكون مثالية للجميع، وبالنسبة للفتيات والفتيان، على الصغار والكبار، يمكن لأي شخص أن تجد صورة فريدة للشاشة. تثبيت على شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية خلفية للخريف عالية الجودة، والشتاء والربيع والصيف. نجد أيضا صور مضحكة بك، صور مضحكة كخلفيات. خلفية الأكثر شعبية في الوقت الحاضر: في فصل الشتاء، والحب، البحر، الشمس، السمراوات والشقراوات، صور مضحكة والنجوم والقطط والقطط والذئاب والكسالى، الكلاب والجراء، وارتفع، شعبية الآن، البوم، لعبة من عروش، حرب النجوم ، علب، ماين كرافت، دوتا 2، صور الفن، السماء، لون وخلفية سوداء وبيضاء، أبيض وأسود، والقلوب، والتنين، المجرة، https://wallpaperscraft.com/يتم تقديم القوالب من قِبَل الموقع

تحميل خلفية جميلة صور مجانا APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

True HD 4K خلفيات 1.2 تحديث

2016-12-31

— إصلاح الخلل المختلفة, مواطن الخلل تعطل "لم يتم العثور على الملقم" وغيرها.
— تحسين الاستقرار التطبيق الأداء.
— إضافة أنواع جديدة من التخصيص خلفية "مقتبس المناظر الطبيعية" التي يتم حفظ عرض النطاق الترددي و زيادة سرعة التحميل من دون أي خسارة في الجودة.
— البق الثابتة مع علامات.

التقييمات
2 تقييم


الحجم 9.0 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة