جدول المحتوي

المعلومات عن خطوط أنيقة الحرة APK

احدث اصدار1.9
الحجم5.3 MB
عمليات التثبيت13.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقStar Play Creations
IDcom.monotype.android.fo
التحديث2018-07-30

تحميل خطوط أنيقة الحرة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ خطوط أنيقة الحرة APK

الوصف خطوط أنيقة الحرة APK

تنزيل خطوط أنيقة الحرة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل خطوط أنيقة الحرة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر خطوط أنيقة الحرة APK مجاناً، تحميل خطوط أنيقة الحرة APK من متجر بلاي تحميل برنامج خطوط أنيقة الحرة APK .

خطوط أنيقة الحرة

هل تشعر بالملل من استخدام الخطوط الروتينية على لك الهاتف الذكي؟ ثم هذا التطبيق سوف تساعدك على محاولة خطوط أنيقة مختلفة على الهواتف الذكية الخاصة بك. يتكون الخطوط الأنيقة مجانا مع الدافع لتوفير نظرة أنيقة للهواتف الذكية مع خطوط جذابة.

خطوط أنيقة الحرة لديها مختلف الخطوط مع المعاينة الفورية حتى تتمكن من إلقاء نظرة كيف سيبدو الخط بالضبط على الهاتف الذكي الخاص بك.

لاستخدام الخطوط الأنيقة الحرة حزمة غالاكسي، والتحقق من الهاتف الخاص بك يمكن تغيير نمط الخط في "عرض" -> "شاشة عرض" قسم "إعدادات" أو إذا كان لديك هاتف الجذور ثم أنها سوف تعمل. هذا التطبيق يجب أن تعمل على أي هاتف يسمح للخطوط المخصصة سامسونج ولها فليبونت ®

تحتوي الخطوط الأنيقة الخطوط الحرة على العديد من الخطوط المجانية لأجهزة سامسونج غالاكسي و هتس سينس 6.0 مصممة لتكون متوافقة مع برنامج فليبونت ® مونوتيب إيماجينغ Inc. وستقوم بتثبيت خطوط حرة جديدة على سامسونج غالاكسي أو هتس التي تتوافق مع برنامج فليبونت ® على هاتفك.

دلائل الميزات:
معاينة فورية للخطوط
تغيير الخط من التطبيق لا حاجة للقيام عملية طويلة ...
سهلة الاستخدام واجهة المستخدم
إعداد سريع للخطوط المحددة

يرجى التمتع الخطوط الأنيقة حزمة مجانية من الخطوط لالروبوت خطوط الوجه لتوفير لكم مع القدرة على تغيير محرف جهازك مجانا. باستخدام برنامج المغير الخط فليبونت مثبتة على الهاتف الخاص بك سامسونج غالاكسي أو هتس تحسس 6.0، يمكنك استخدام هذا التطبيق لتخصيص جهازك إلى واحدة من العديد من الخطوط الجميلة لسامسونج غالاكسي التي جمعناها. هذه حزمة الخط هو اختيار عشوائي من المحارف التي تم الأمثل للاستخدام على أجهزة سامسونج غالاكسي و هتس تحسس 6.0 الروبوت.

لتغيير الخطوط على جهاز سامسونغ غالاكسي أو هتس سينس 6.0، انتقل إلى إعدادات العرض في إعدادات نظام الجهاز. في إعدادات العرض يمكنك تغيير نمط الخط إلى أي من هذه الخطوط الأنيقة مجانا لالروبوت. هذا الخط حزمة يجب أن تعمل على جميع غالاكسي و تحسس 6.0 الهواتف العلامة التجارية و سوف توفر الخطوط لسامسونج غالاكسي s3، الخطوط لسامسونج غالاكسي s4، الخطوط ل غالاكسي ملاحظة 3، و هتس واحد. وهذا التطبيق لا يعمل على أجهزة المطور، مثل غالاكسي نيكزس أو أوسب غالاكسي S4 جوجل الطبعة، لأنه لا يملك برنامج فليبونت. يرجى التحقق من أن هاتفك يمكن تغيير الخط. ابحث عن خيار نمط الخط في قسم عرض الشاشة أو شاشة إعدادات الجهاز. لم يتم تصميم هذا التطبيق كخطوط لالروبوت مع الجذر ولا يتطلب إذن الجذر لتغيير الخط الخاص بك، كما أنها لن تتطلب منك إعادة تشغيل هاتفك. * أيضا، سوف تكون قادرة على التمتع الخطوط الخاصة بك عن الرسائل النصية والرسائل، ولكن لن يتم إرسال المحرف المستخدم على جهازك للأشخاص الذين ترسل رسالة نصية إلى.

لن يكون مطلوبا إعادة تشغيل الهاتف للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 3.0 أو أحدث. ستظل الأجهزة مثل سامسونغ غالاكسي Y و سامسونغ غالاكسي إيس تتطلب إعادة تشغيل لتطبيق الخط الجديد.

ملاحظة: أجهزة سامسونج غالاكسي تشغيل الخطمي (أو أحدث) لم تعد تدعم تثبيت جبهات مجانية. إذا كان الهاتف الخاص بك هو الجذور ثم هذه الخطوط سوف تعمل على أي الهواتف الذكية. لا ترعى الخطوط الأنيقة الحرة، وأيد، أو التابعة لل مونوتيب التصوير، وشركة، صاحب العلامة التجارية فليبونت والتكنولوجيا.

تحميل خطوط أنيقة الحرة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.9

الخطوط الأنيقة التحديث 1.9

2019-04-08

* البق الثابتة

التقييمات
4 تقييم


الحجم 5.3 MB
القسم تطبيقات
المطور Star Play Creations
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة