جدول المحتوي

المعلومات عن خريطة العالم حاليا أطلس هد APK

احدث اصدار1.0
الحجم7.7 MB
عمليات التثبيت12.3K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات السفر
مطوّر التطبيقFun Apps Valley
IDcom.funapps.offline.wor
التحديث2018-07-23

تحميل خريطة العالم حاليا أطلس هد APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ خريطة العالم حاليا أطلس هد APK

الوصف خريطة العالم حاليا أطلس هد APK

تنزيل خريطة العالم حاليا أطلس هد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل خريطة العالم حاليا أطلس هد APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر خريطة العالم حاليا أطلس هد APK مجاناً، تحميل خريطة العالم حاليا أطلس هد APK من متجر بلاي تحميل برنامج خريطة العالم حاليا أطلس هد APK .

خريطة العالم حاليا أطلس هد

حاليا خريطة العالم أطلس هد هو الأسرع والأكثر تميزا، في العالم، ومبتكرة وتحديثها عالية الدقة خريطة الأرض أطلس. حزمة من الميزات وأنواع خريطة الأرض 3D عرض الصورة، وعرض الأقمار الصناعية، والطرق في الوقت الحقيقي ومعلومات مناقشة أماكن مختلفة على وجه الأرض. اكتشاف خريطة العالم بأكملها وأطلس بنقرة واحدة. A تحديث جديد ومفصل سياسي خريطة العالم أطلس 2017. في جميع أنحاء العالم واضحة وجهات النظر الأقمار الصناعية وجهات النظر الشارع. البحث مع اسم أي بلد أو مدينة أو شارع أو اسم المبنى، انقر على علم أي بلد والحصول على معلومات حول هذا البلد، هد المرئيات وعرض 3D، والبحث عن الاتجاه الأكثر دقة وواضحة. ميزة التدوير التلقائي يمكن تدوير الكرة الأرضية. السفر في جميع أنحاء العالم والتنقل باستخدام أي وسيلة من وسائل النقل، والملاحة غس مع حركة المرور المحلية تساعدك على العثور على أسرع طريق الرحلة، خرائط تتراوح من خرائط الأقمار الصناعية إلى وعرض الشارع. عرض الشارع. استكشف خريطة العالم على جهازك بسهولة!

وجهات نظر مختلفة: بما في ذلك عادي، الأقمار الصناعية، الهجين، التضاريس الخ انتقل العالم أكثر بساطة. يتم مساعدة المسافرين بشكل خارق مع خرائط العالم مفصلة لجميع البلدان على وجه الأرض .Offline خريطة العالم أطلس هد يعرض معلومات مفصلة عن كل بلد، قارة البلد، لغات البلد، رمز العملة القطرية، منطقة البلد في كم مربع، العاصمة، رمز الطلب، رمز البلد، وأرقام السكان والنقاط الجغرافية لتحديد المواقع الشرق والغرب والشمال والجنوب والجغرافية اسم الهوية، العلم الخ خريطة العالم سوف رسم المسار بدقة ودقة. البحث عن أي عنوان في جميع أنحاء العالم، الكل في واحد السياسية خريطة العالم أطلس 2017 يمكن العثور على الطريق من موقعك إلى أي مكان على الخريطة. استكشاف مدينتك على العشرات من الخرائط، بما في ذلك في جميع أنحاء العالم، والشوارع، والأقمار الصناعية، وحركة المرور، والنقل العام، وركوب الدراجات، والمشي والمشي لمسافات طويلة حتى خرائط الطقس.
الذهاب في رحلة في جميع أنحاء العالم مع مذهلة تطبيق خريطة العالم هو فكرة رهيبة. تحميل بحرية والسماح أنفسكم يعرفون بلدان العالم ومعلوماتهم الأساسية، معالمهم، أعلام العالم والمحيطات والبحار، وكلها مجانا! لديك حتى خيار لحفظ المواقع خريطة المطلوبة في العالم. خريطة العالم يتضمن خريطة العالم، خريطة أوروبا، خريطة أمريكا، خريطة الولايات المتحدة والعديد من الخرائط السياسية الأخرى للقارات العالم.

غير متصل خريطة العالم أطلس هد: الميزات الرائعة

✔Now يكون على علم حول:
علم البلد، العملة، رمز الهاتف الدولي، الموقع في الخريطة، اللغات المنطوقة، الاقتصاد، الحدود، والقارة.
✔Economics
الناتج المحلي الإجمالي [غب]
✔Transportation
الممرات المائية، الطرق، السكك الحديدية، المطارات
✔Demographics
العمر المتوقع، متوسط ​​العمر، الغضب عند الميلاد، معدل الوفيات، الحصص الجنسية، محو الأمية
✔يمكنك أيضا معرفة المزيد
أعلى 10 الأنهار، أعلى 10 جبال، أعلى 10 عجائب.

المعرفة السليمة حول الجغرافيا أمر ضروري للجميع. يتم الإعلان عن الأحداث في جميع أنحاء العالم على وسائل الاعلام الاجتماعية، والأخبار، والتلفزيون، لذلك فمن كافية جدا لمعرفة هذا المكان فورا أو موقعه. مثلا هل تعرف مكان الجزائر على الخريطة؟ أو ما هي البلدان والمدن الهامة في أمريكا الجنوبية؟ إذا كنت تريد خريطة العالم للإشارة سريعة وتعلم الجغرافيا، حاول هذا التطبيق .Places مع أفضل الاتجاهات وموقع البحث من كل بلد على الخريطة. يمكنك دراسة وتعلم أهم المناطق الجغرافية والمدن في العالم.

تنصل:
جميع الأسماء والعلامات التجارية والصور هي حقوق الطبع والنشر لأصحابها وتستخدم في الغرض الوصفي فقط.

تسليم لنا اقتراحاتكم عبر التعليقات، ونحن نعتبر أنه من المهم من أي شيء!

تحميل خريطة العالم حاليا أطلس هد APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

حاليا خريطة العالم Atlas HD 1.0 تحديث

2017-10-09

البق الثابتة. جديد لتحديد المواقع الميزات المضافة.

التقييمات
4 تقييم


الحجم 7.7 MB
القسم تطبيقات
المطور Fun Apps Valley
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات السفر ←





متشابهة