جدول المحتوي

المعلومات عن خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK

احدث اصدار1.3
الحجم7.8 MB
عمليات التثبيت14K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع
مطوّر التطبيقAtlanticApps
IDcom.gps.loaction.tracke
التحديث2017-10-26

تحميل خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK

الوصف خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK

تنزيل خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK مجاناً، تحميل خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK من متجر بلاي تحميل برنامج خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK .

خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة

خرائط غس، الاتجاهات ومدينة دليل التطبيق سوف تساعدك على العثور على اتجاهات القيادة، غس للملاحة، والعثور على الطرق الحرة المرور، والعثور على عنوان على خرائط جوجل وسوف تجلب لك وتظهر أماكن مختلفة حول موقعك الحالي. خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة هو التطبيق فريدة من نوعها لاستكشاف خرائط جوجل، وسوف تساعدك أيضا لتحديد موقع وتتبع موقعك المحمول المحمول على خرائط جوجل.

خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة سوف تساعدك على تتبع هاتفك النقال تاريخ الموقع شهر الحكمة، يوم الحكمة على خرائط جوجل. وسوف تظهر لك في أي وقت هاتفك النقال في أي مكان على خرائط جوجل.

خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة لديها ميزات معرفة أماكن مختلفة مثل الفنادق والترفيه والغذاء والشرطة والحافلات والوقود والمعابد والمطاعم والكنيسة والمسجد والمدارس والعديد من الأماكن حول موقعك الحالي. كما أن لديها حساب المسافة، تتبع المحمول، والعثور على الحقائق واتجاهات القيادة بين أي مكانين معينين على خرائط جوجل.

ملامح خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة:

دليل المدينة: دليل المدينة أو الأماكن القريبة مني سوف تساعدك على العثور على أماكن مختلفة حول أو بالقرب من موقعك الحالي. باستخدام خيار دليل المدينة سوف تكون دليلا لنفسك لاستكشاف أماكن مختلفة حول موقعك الحالي.

باستخدام خيار دليل المدينة، يمكنك العثور على أماكن مختلفة مثل المطاعم والفنادق والغذاء والمدارس والجامعات والمعابد والبنوك وأجهزة الصراف الآلي والوقود والحافلات ومحطات القطارات وتأجير السيارات والمساجد والكنيسة ومراكز الترفيه والشرطة والأعمال التجارية والبيتزا ، المقاهي والعديد من الأماكن. يمكنك تحديد أي فئة من أماكن غوغل للعثور على أقرب موقع من نوع ويمكنك الحصول على اتجاهات القيادة إلى هذا الموقع وتفاصيل الاتصال مع عنوان الموقع. يمكنك التنقل بسهولة إلى هذا الموقع عن طريق تجنب حركة المرور باستخدام خيار غس الملاحة.

ونحن سوف تظهر جميع تفاصيل الأماكن مع العنوان، معلومات الاتصال من هذا المكان وبنقرة واحدة توجيه الاتجاهات إلى ذلك المكان. يمكنك ان ترى تقييمات المستخدم وتصنيفات حول هذا المكان قبل أن تذهب إلى هذا المكان. لذلك دليل دليل المدينة مفيد جدا عند السفر إلى أماكن غير معروفة أو جديدة.

سجل المواقع للجوال:
عن طريق تشغيل هذه الميزة في خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة التطبيق فإنه سيتم بدء تسجيل جميع الأماكن التي زارتها تلك التي سافرت يوم الحكمة وتظهر لك المواقع سافر على خرائط جوجل.

غس الطريق الباحث:
باستخدام خيار غس الطريق الباحث يمكنك أن تجد أقصر طريق المسافة للسفر بين موقعين على خريطة جوجل. يمكنك اختيار أي موقعين على الخريطة ببساطة عن طريق النقر على الموقعين على الخريطة، وسوف حساب أفضل طريق. كما يمكنك تحديد وضع النقل الخاص بك مثل السيارات والحافلات والقطارات والمشي أو الدراجات وغيرها وسوف تظهر لك أفضل طريق ممكن واتجاهات القيادة عن طريق تجنب المرور في هذا الطريق.

المسافة حاسبة:
باستخدام خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة يمكنك حساب المسافة بين أي موقعين على الخريطة. بمجرد تحديد مكانين على خرائط جوجل فإنه سيتم تلقائيا حساب المسافة بين هذين المكانين وتظهر لك النتيجة.

العثور على العناوين:
سيساعدك هذا الخيار على معرفة عنوان موقع غير معروف على الخريطة. ببساطة حدد المكان الذي تريد أن تعرف عنوان وخرائط غس، الاتجاهات والمدينة دليل التطبيق سوف تظهر لك عنوانها بالضبط.

سوف خرائط غس والاتجاهات ودليل المدينة تساعدك على العثور على الطريق بين الأماكن عن طريق تجنب حركة المرور في هذا الطريق، والملاحة، والخرائط، ونظام تحديد المواقع واتجاهات القيادة. خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة هي سهلة الاستخدام ومجانية لتحميل من غوغل بلاي.

تحميل خرائط غس، الاتجاهات ودليل المدينة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3

التقييمات
1 تقييم


الحجم 7.8 MB
القسم تطبيقات
المطور AtlanticApps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع ←




متشابهة