جدول المحتوي

المعلومات عن خارج المسار برادو جبل مجنون سائق

احدث اصدار1.2
الحجم47.8 MB
عمليات التثبيت12.2K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقGrace Games Studio
IDcom.offroad.jeep.drivin
التحديث2018-02-16

تحميل خارج المسار برادو جبل مجنون سائق للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ خارج المسار برادو جبل مجنون سائق

الوصف خارج المسار برادو جبل مجنون سائق

تنزيل خارج المسار برادو جبل مجنون سائق للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل خارج المسار برادو جبل مجنون سائق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر خارج المسار برادو جبل مجنون سائق مجاناً، تحميل خارج المسار برادو جبل مجنون سائق من متجر بلاي تحميل برنامج خارج المسار برادو جبل مجنون سائق .

خارج المسار برادو جبل مجنون سائق

والاستعداد لتبين لنا الطرق الوعرة الخاصة بك 4X4 مهارات القيادة في حين لعب الطرق الوعرة جيب القيادة متعة: جيب مغامرة 2018. الطرق الوعرة الطراد القيادة القيادة هي مغامرة حقيقية وتحدي القيادة لعبة محاكاة. سيارة فاخرة مذهلة ومركبات 4X4 متاحة للقيادة والمسرعة اللعبة. حتى تتمتع لا نهاية لها أربع عجلات القيادة وفاز المسارات سباق المستحيل وتصبح سيد الطرق الوعرة لاندروفر القيادة 2018. 4X4 برادو لعبة القيادة 2018 هو أحدث الطرق الوعرة القيادة محاكاة، قيادة المركبات الوعرة على المسارات الصخرية وممارسة مهارات القيادة الخاصة بك الطرق الوعرة. سوف 4x4 القيادة الطرق الوعرة إعطاء الفرح الحقيقي للقيادة سيارة جيب محاكاة 2018. لديك لدفع 4X4 برادو محاكاة كما الحقيقي سائق الطرق الوعرة جيب من بدء الموقع إلى الانتهاء من الوجهة لإكمال المستوى.

الطرق الوعرة جيب القيادة متعة: جيب مغامرة 2018 هو أعلى الروبوت وفريدة من نوعها بالإضافة إلى المركبات 4X4 القيادة. الطرق الوعرة جيب مغامرة 2018 هو مغامرة مذهلة لالتقاط الأنفاس لأولئك الذين هم على استعداد لإظهار 4X4 مهارات القيادة السيارة. إعداد الحقيقي الخاص بك برادو محاكاة لدفع على مسارات مجنون المستحيل. صعبة الأرض كروزر محاكاة يسمح لك لتعزيز مهارات القيادة جيب الخاص بك من خلال توفير لكم عرض محاكاة الأكثر واقعية. الحصول على استعداد لدفع أحدث 4X4 برادو بعناية وتصبح واحدة من أفضل برادو الماجستير القيادة. لاند كروزر دريفينغ 3D هو أحدث لعبة محاكاة القيادة التي سوف توفر لك الفرصة لتصبح حقيقية سائق سيارة جيب متطرفة في بيئة الطرق الوعرة.

والحصول على استعداد لدفع أحدث الطرق الوعرة برادو بعناية وتصبح واحدة من أفضل المتطرفة 4x4 برادو الماجستير. في جيب 4X4 المتطرفة، لعبة القيادة لديها بنيت مسارات مجنون ضيقة وحادة على البحر في السماء الزرقاء التي لا نهاية لها. الطرق الوعرة محاكاة 4x4 لديها العديد من البعثات مذهلة وصعبة. قيادة سيارة جيب المتطرفة على المسارات المستحيل والوصول إلى الوجهة في غضون المهلة لاستكمال المهمة. الحصول على النقود القصوى لفتح المفضلة 4X4 جيب الطرق الوعرة. كما حقيقي 4X4 جيب القيادة سيد يجب أن تصل إلى الوجهة في الوقت المحدد وإلا سوف تفشل المهمة. لذلك، تلعب مهمة الطرق الوعرة مثيرة مع المركبات 4x4 المدقع والحصول على خط النهاية في الوقت المناسب.

اختيار سيارة قوية المفضلة لديك في الطرق الوعرة جيب القيادة متعة: جيب مغامرة 2018 ودفعها من خلال المسارات الخام. في الطرق الوعرة 4x4 مغامرة 2018 حدد ركوب المفضلة لديك والبدء في اكتشاف مسارات الطرق الوعرة الأكثر خطورة ومتعرج البعثات. لديك لإكمال كل مهمة مستحيلة من أجل فتح واحد القادم. استخدام وجهات نظر الكاميرا المختلفة لتجنب حوادث وتسقط أسفل من أعلى المسارات المستحيل. تكون مثالية مع اتخاذ المنعطفات الضيقة. تحميل أعلى لعبة الروبوت من 2018 وتصبح بطل حقيقي من لعبة جيب الطرق الوعرة مذهلة.


اللعب:

• المسرع الحنفية لتحريك 4x4 مركبة محاكاة.
• اضغط على زر الفرامل لوقف السيارة الجيب.
• استخدام العتاد للمضي قدما / الخلف برادو.
• متعددة الطرق الوعرة 4x4 الضوابط جيب.

ملامح الطرق الوعرة جيب القيادة متعة: جيب مغامرة 2018:

• وجهات نظر الكاميرا مختلفة من برادو القيادة 3D.
• المؤثرات الصوتية واقعية من المتطرفة قيادة الطراد الأرض.
• الطرق الوعرة جيب سائق لعبة لديها الرسومات 3D عالية الجودة.
• سيارات 4X4 الفاخرة المضافة في لعبة القيادة 4X4.
• تحكم ممتاز من برادو محاكاة 4x4.
• واقعية 4X4 تجربة القيادة.

إذا كنت مثل الطرق الوعرة جيب القيادة متعة: جيب مغامرة 2018 لعبة، يرجى المحاولة مبارياتنا الأخرى عن طريق النقر على "المزيد من المطور" أو عن طريق زيارة حساب الناشر لدينا. و لا تنسى أن معدل ومراجعة.

تحميل خارج المسار برادو جبل مجنون سائق للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

الطرق الوعرة جيب متعة القيادة 1.2 تحديث

2018-08-30

مرحبا مرة أخرى! على استعداد للعب الأكثر شمولا "قبالة الطريق جيب القيادة" التحديث من أي وقت مضى ؟
تحسينات على مستوى الاستقرار
- الجديد "الوضع الوظيفي" مع أكثر من 30 بعثات!
- 3 مركبات جديدة!
- العلامة التجارية الجديدة مرآب لتصليح السيارات مع سيارات جيب تصنيفها لسهولة الوصول إليها.
- مستويات أسهل.
- طرق جديدة لكسب العديد من القطع النقدية في اللعبة.
- الآن فتح فصول عن طريق كسب XP في اللعبة.
- وسائط جديدة من وحدات تحكم لعبة (الميل القيادة أزرار التحكم)
هل أنت مستعد مغامرات جديدة ؟ !!!!!!!

التقييمات
7 تقييم


الحجم 47.8 MB
القسم ألعاب
المطور Grace Games Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة