جدول المحتوي

المعلومات عن حي مخيف

احدث اصدار1.2
الحجم
عمليات التثبيت14K+
الاقسامألعاب, العاب الاركيد
مطوّر التطبيقHead Company Egg
IDcom.spooky.neighborhood
التحديث2017-12-19

تحميل حي مخيف للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ حي مخيف

الوصف حي مخيف

تنزيل حي مخيف للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل حي مخيف APK للموبايل اندرويد برابط مباشر حي مخيف مجاناً، تحميل حي مخيف من متجر بلاي تحميل برنامج حي مخيف .

محاولة لفهم الأحداث الغامضة التي تحدث في المنزل المقابل! تجنب الفخاخ وكاميرات الفيديو التي وضعتها جارتك المخيفة ومعرفة الأشياء المخيفة المخبأة في الطابق السفلي من منزله! استخدام المهارات الخاصة بك كالمخبر والوصول إلى أسفل الحقيقة. ولكن كن حذرًا - إن ترك منزل جارك دون أن يصاب بأذى لن يكون سهلاً كما يبدو ...


بشكل غريب ، ولكن في هذه اللعبة عليك أن تلعب لنفسك. تم تصميم كاميرا اللعبة في وضع "الشخص الأول" ، بحيث تكون طريقة اللعب واقعية قدر الإمكان. في المؤامرة ، تنتقل إلى منزل جديد وتقرر التعرف على أحد الجيران الذين يعيشون في الجهة المقابلة. لكن النظرة الأولى إلى ساحة جاره توضح أن عليك أن تكون مع شخص غير مألوف للغاية. في كل ركن من أركان المنزل توجد كاميرا فيديو متحركة ، ومعظم الفناء منقوش بالفخاخ. ماذا يمكنني أن أقول عن حقيقة أن عدد الأقفال التي تم قفل باب الجار فيها يتجاوز عدد الفخاخ والغرف التي تم تجميعها معًا. لا يمكنك التحدث مع جارك ، بالطبع. وفي إحدى الليالي يحدث شيء غريب - في أكثر الأوقات الصماء في اليوم ، يخرج الجار من منزله شيئًا لا يشبه جسم الإنسان. يصبح الأمر واضحًا - مهما كان الوضع مخيفًا ، فمن الضروري بأي حال من الأحوال أن نفهم!


عليك اختراق منزل الجار ومعرفة الأسرار الفظيعة التي يخفيها في قبو منزله. المهمة صعبة وبصراحة خطيرة. عدد الفخاخ في الفناء والمنزل بعيد عن النطاق ، لذلك يجب أن تحاول جاهدة أن تبقى دون أن يلاحظها أحد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجار نفسه شخص خطير للغاية ، وليس هناك ما يضمن أنه بعد لقائه سوف تكون سالمًا ، لذا حاول ألا تتورط في عينيه!


كشف السر الرهيب في الحي!

تحميل حي مخيف للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

التقييمات
6 تقييم


الحجم
القسم ألعاب
المطور Head Company Egg
جوجل بلاي Google Play

العاب الاركيد ←





متشابهة