جدول المحتوي

المعلومات عن حقيقي زجاجة مطلق النار لعبة محاكاة APK

احدث اصدار3.0.008
الحجم18.6 MB
عمليات التثبيت13.4K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقDoor to apps
IDcom.door.glass.bottle.s
التحديث2019-08-01

تحميل حقيقي زجاجة مطلق النار لعبة محاكاة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ حقيقي زجاجة مطلق النار لعبة محاكاة APK

الوصف حقيقي زجاجة مطلق النار لعبة محاكاة APK

تنزيل حقيقي زجاجة مطلق النار لعبة محاكاة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل حقيقي زجاجة مطلق النار لعبة محاكاة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر حقيقي زجاجة مطلق النار لعبة محاكاة APK مجاناً، تحميل حقيقي زجاجة مطلق النار لعبة محاكاة APK من متجر بلاي تحميل برنامج حقيقي زجاجة مطلق النار لعبة محاكاة APK .

الحقيقي زجاجة اطلاق النار ألعاب مجانية | العاب جديدة 2019

الحقيقي زجاجة اطلاق النار مجانا الألعاب | الألعاب الجديدة 2019:
انتزاع المسدس الهدف الخاص بك واطلاق النار على تحطيم زجاج زجاجات.
تلعب ملحمة متعة لعبة تبادل لاطلاق النار زجاجة ، والحفاظ على اطلاق النار لكسر الزجاج في هذه اللعبة. تظهر بعض مهارات الرماية مع زجاجة اطلاق النار. الحقيقي زجاجة مطلق النار يجلب لك مغامرة في هذه اللعبة. فقط هدف واطلاق النار على كسر الزجاجات الملونة لتصبح رقم واحد زجاجة اطلاق النار في هذه اللعبة. سيتم منحك لقب زجاجة صياد في هذه الزجاجة لعبة اطلاق النار. اختر السلاح الذي تريد أن تبدأ هذه اللعبة 3d. تحميل الحقيقية تدريب الجيش بندقية والبدء في اطلاق النار لسحق زجاجات في هذه اللعبة. تعتبر نفسك أفضل الهداف 3d ألعاب إطلاق النار, عقد الخاص بك الحقيقي المسدس في يدك والضغط على الزناد. نهدف إلى اتخاذ تسديدة الرأس في زجاجة لعبة كسر. في محاولة لكسب المجموعات في زجاجة ألعاب 3D. أكثر كسر زجاجات سوف تساعدك على كسب النقاط لزيادة درجاتك عالية في زجاجة البطولة.

لعبة تبادل لاطلاق النار زجاجة يعطيك الخاصة بك اطلاق النار مع مختلف العقبات والعقبات في طريقك. في محاولة لإكمال المستحيل بعثات تبادل لاطلاق النار مع ريال مسدسات. الحقيقي زجاجة ألعاب يعطيك شعور حقيقي مطلق النار في القوس. المرحلة الأولى من الحقيقي زجاجة اطلاق النار ألعاب مجانية الأساسية من مستوى التدريب. عليك أن تعتاد على التصويب من مسافة ضربة زجاجة أسفل اللعبة. كنت أفضل زجاجة مطلق النار حتى الانتهاء من جميع الزجاجات في هذه اللعبة حاليا. استخدام غير محدود الذخيرة واستكمال التدريب على مستوى الخبراء هذا مطلق النار لعبة. أصبح الحديث اطلاق النار في هذه الزجاجة اللعبة. سحق وسحق زجاجات لجعل هذا العالم لعبة مجانية. هذه استراتيجية ملحمة من زجاجة القتل المجاني هو مفتاح النجاح في تبادل لاطلاق النار مجانا 2019 اللعبة.

المتعة الحقيقية الحديثة ألعاب إطلاق النار وكسر زجاجات. جمع الذهب و المطالبة المكافأة عند الانتهاء من المستويات في هذه ألعاب مجانية. استخدام هذا المال لشراء أكثر تدميرا قوية زجاجة الناسف الأسلحة في هذه اللعبة حاليا. هذا وسوف تساعدك في استكمال القادمة صعبة اطلاق النار زجاجة ألعاب المستوى. جعل التحرك الخاص بك أفضل كما الهداف السيطرة على اللعبة. لأن كل رصاصة التهم في اطلاق النار 3d games. تكون دقيقة وسريعة تأخذ الوقت اللازم إلى الهدف الخاص بك ولكن كن حذرا يجب أن نعرف والتي ستكون الهدف القادم زجاجة في هذه قريبة لعبة تبادل لاطلاق النار.

الحقيقي زجاجة اطلاق النار ألعاب مجانية الميزات
3d اطلاق النار زجاجة الرسومات
الصيد الحقيقي تجربة ألعاب
الرماية التدريب مع زجاجات
استخدام أسلحة مختلفة مثل التدريب قناص البنادق.

إذا كان لديك أي واي فاي, يمكنك أن تلعب ألعاب متواجد حاليا خالية تماما.
بسرعة تحميل هذا مثيرة للاهتمام لعبة 2019 التي تقدمها الباب أمام تطبيقات من متجر Google Play على الهواتف الذكية الروبوت الخاص بك.

تحميل حقيقي زجاجة مطلق النار لعبة محاكاة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.0.008

الحقيقي زجاجة اطلاق النار ألعاب مجانية | العاب جديدة 2019 3.0.008 التحديث

2019-08-03

30 مستوى جديد يضاف
مضيفا البيئة الجديدة
السيارات اطلاق النار وأضاف التحكم
حجم تخفيض فقط

التقييمات
4 تقييم


الحجم 18.6 MB
القسم ألعاب
المطور Door to apps
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة