جدول المحتوي

المعلومات عن جبل غاز محطات شاحنة القيادة

احدث اصدار1.0
الحجم34.9 MB
عمليات التثبيت13.4K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقHATCOM Inc.
IDcom.ht.oil.cargo.truck.
التحديث2018-04-20

تحميل جبل غاز محطات شاحنة القيادة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ جبل غاز محطات شاحنة القيادة

الوصف جبل غاز محطات شاحنة القيادة

تنزيل جبل غاز محطات شاحنة القيادة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل جبل غاز محطات شاحنة القيادة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر جبل غاز محطات شاحنة القيادة مجاناً، تحميل جبل غاز محطات شاحنة القيادة من متجر بلاي تحميل برنامج جبل غاز محطات شاحنة القيادة .

جبل غاز محطات شاحنة القيادة

جبل غاز محطات شاحنة القيادة:
تحميل هذه اليورو جبل وقود المواصلات شاحنة. الحصول على استعداد لمغامرة جديدة سوبر شاحنة النفط لعبة محاكاة. هذه السيارة الثقيلة هي شاحنة القيادة لعبة محاكاة. هنا، واجبك هو لملء الغاز داخل ناقلة النفط ونقل الشاحنات إلى وجهتها من محطات الوقود أو محطات للتزود بالوقود من نقل محطة النفط مدينة الكبرى الحديثة مع الخاص بك المتطرفة مهارات القيادة شاحنة. واجبك النهائي هو التأكد من استمرار إمدادات النفط لمحطات الغاز في المدينة الحديثة. في هذا الديزل انجرفت الثقيلة نقل الشاحنات لعبة يمكنك التمتع متعة حقيقية لدفع ناقلة النفط محملة وقود الإشعال. اسحب شاحنة نقل النفط المجنون الحقيقي إلى الاندفاع الرئيسي للمدينة من تجول حركة المرور السريعة على الطريق السريع الرئيسي الرئيسي. في هذه اللعبة نقل الوقود سوف تفي الخاص بك على استعداد وحلم مع يشعر الحقيقي من السوبر سباق شاحنة القيادة.

تلعب هذه اللعبة محاكاة الجبل مجانا مع الحماس في نهاية المطاف للانجراف جبل نفط حمولة ثقيل مقطورة شاحنة والمتعة في شوارع المدينة لعبة حديثة. وتستخدم سوبر الرسومات هد في هذه الشاحنة لعبة المستحيل من شأنها أن تزيد من الحماس والجمال وجذب هذه اللعبة محاكاة 3D. يمكنك أيضا فتح الشاحنات الجديدة وكذلك في نفط حمولة غاز محطة شاحنة ألعاب ويمكن سحبها إلى الجبال الثلج والصحاري لجلب وجلب النفط الخام. لذلك سيكون لديك مهام مختلفة لاستكمال ليكون سائق شاحنة السوبر من الأرض ودفع السيارة الثقيلة على الطرق السريعة السوبر. هناك مهمة مختلفة للعب ثلج جبل وقود شاحنة قيادة وسوف تشعر بالازدهار والحماس في هذه اللعبة محاكاة شاحنة النفط. كل بعثة مختلفة، صعبة وصعبة من سابقتها. تحدي نفسك لتصبح سائق خبير حقيقي لهذا ناقلة وقود نقل ثقيلة.

والضوابط هي سهلة جدا في هذا الوحش لعبة سيارة الغاز. يمكنك استخدام عجلة القيادة من جبل مدينة نفط حمولة شاحنة توصيل لعبه للسيطرة على شاحنة السوبر الخاص بك في هذا البنزين ملء الألعاب من محطات محطة الغاز مجانا على الانترنت. هذه اللعبة محطة تعبئة الغاز سوف تعزز تجربة القيادة الخاصة بك وسوف تقدم حياتك المهنية في الوقت الحقيقي 3D القيادة من نقل النفط اليورو والشاحنات من محطات البنزين الحديثة للتزود بالوقود دباباتهم إلى المستوى المدقع. دفع بيتر برعم عموم الخاص بك ويمكنك تغيير اتجاه شاحنة نقل البضائع الثقيلة الخاصة بك باستخدام هذه عجلة شاحنة ماك الحقيقي. هناك وجهات نظر مختلفة الكاميرا في هذه اللعبة سائق شاحنة السوبر. باستخدام رمز الكاميرا يمكنك بسهولة السيطرة على المركبات الثقيلة الخاصة بك لعبة مثالية من وقود حمولة توصيل نفط ناقلة بترول شاحنة الذهاب إلى أن يكون خبيرا من شاحنة ماك مجنون الحقيقي في سباق الصحراء من الشاحنات البضائع النفط. حتى تلعب هذه اللعبة أكثر لتصبح سائق المهنية ماهرا. لا يكون القاء وإلا فإنك سوف تنتهك قواعد المرور وسوف الشرطة رجال الشرطة مطاردة شاحنة ماك الخاص بك لتحصل في لوكوب وعليك أن غرامة لك أو حتى قد إلغاء رخصة القيادة الخاصة بك حتى تكون حذرا ودفع بعناية ليكون سائق شاحنة بطل العالم ولها والشهرة في عملك من وقوف السيارات شاحنة وتسليم البضائع.

جبل غاز محطات شاحنة القيادة مميزات العبه:

• رسومات 3D واقعية.
• اللعب حاليا.
• مستويات لعبة التحدي متعددة.
• بيئة مذهلة.
• وجهات نظر الكاميرا المختلفة.
• الرسوم المتحركة بارد.
• السيطرة على نحو سلس جدا.


إذا كان لديك أي واي فاي، يمكنك أن تلعب نفط المواصلات تل شاحنة القيادة محاكاة، خالية تماما في وضع غير متصل بالشبكة. بسرعة تحميل هذا مثيرة للاهتمام نفط المواصلات تل شاحنة القيادة محاكاة لعبة عام 2018 التي تقدمها هاتسوم شركة من متجر غوغل بلاي على الهواتف الذكية الروبوت لديك أفضل تجربة لعبة العصر الحديث.

تحميل جبل غاز محطات شاحنة القيادة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

الجبل البضائع النفط 1.0 تحديث

2018-06-12

تخفيض حجم
تلعب لعبة مثيرة للاهتمام

التقييمات
8 تقييم


الحجم 34.9 MB
القسم ألعاب
المطور HATCOM Inc.
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة