جدول المحتوي

المعلومات عن ثعبان خلفيات حية APK

احدث اصدار2.5
الحجم4.9 MB
عمليات التثبيت14.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقFree Wallpapers and Bac
IDcom.freewps.snakelivewa
التحديث2018-07-25

تحميل ثعبان خلفيات حية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ثعبان خلفيات حية APK

الوصف ثعبان خلفيات حية APK

تنزيل ثعبان خلفيات حية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ثعبان خلفيات حية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ثعبان خلفيات حية APK مجاناً، تحميل ثعبان خلفيات حية APK من متجر بلاي تحميل برنامج ثعبان خلفيات حية APK .

ثعبان خلفيات حية

السماح لبعض البرية في هاتفك! لقد حان الوقت بالنسبة لك للرد على المكالمة الطبيعة والانضمام الثعابين الجميلة. لأنه أمر خطير جدا للقيام بذلك في الواقع، السماح لهذه المخلوقات الرائعة تجميل الشاشة الرئيسية! لقد أنشأنا مجموعة مذهلة من "الصور ثعبان" و كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك. ثعبان خلفيات حية هو في انتظاركم!

مدهش ثعبان خلفية حية لهاتفك.
خلفية ثعبان المتحركة تزيين الشاشة.
HD رسومات مذهلة.
الجسيمات المتحركة تطفو على الشاشة؛
اختيار سرعة، عدد ونوع من الجسيمات.
زر حصة الاجتماعي؛
الأمثل استخدام البطارية.
متوافق مع أجهزة الهاتف المحمول 99٪.
والتطبيق خلفية النوم عندما يكون الهاتف غير نشط، وبالتالي فإن هذا "خلفية ثعبان" لا استنزاف البطارية.
ثعبان خلفيات حية تؤيد تماما اتجاه أفقي وتبدو مذهلة على كل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي.
هذه "الخلفيات ثعبان" جميلة وحرة وممتعة في انتظاركم!

خطوة الى البرية مع هذه "الصور من الثعابين" على هاتفك! جعل شاشة الهاتف تبدو جميلة مع الرائعة "صور الأفعى" والتي سوف تأخذ نفسا بعيدا. خلفية الكوبرا، الأصفر ثعبان ورق الجدران، والأخضر اناكوندا ورق الجدران، بوا، الثعبان خلفية في انتظاركم، لذلك يذهب إلى الأمام وتثبيت هذه مجموعة مذهلة من الصور ثعبان على هاتفك. نوضح للجميع أن نقدر لكم هذه الزواحف بدم بارد المذهلة وعرض جمالها على الشاشة الرئيسية. عجلوا وتحميل ثعبان خلفيات حية جميلة حتى الهاتف والسماح لهذه الحيوانات أنيقة توقظ روح البرية في كنت.

وعادة ما يصور الثعابين في الثقافة الحديثة والزواحف السامة البرية. ولكن لم يكن لديك للذهاب إلى حديقة الحيوان أو الجبال لرؤية واحدة. الآن يمكنك الحصول على الصور من الثعابين على الشاشة الرئيسية الخاصة بك وقتما تشاء. يمكنك اختيار السلالات المفضلة لديك من الثعابين: ثعبان أحمر، ثعبان الأبيض، الأصفر ثعبان، ثعبان الأزرق، ثعبان أسود، ثعبان الأخضر، بوا، بيثون، اناكوندا، كوبرا، وغيرها ونحن خلقت هذه المجموعة من الصور ثعبان خاصة لجميع لك الذين يعبدون لهم ونعجب قوتهم والجمال.

أفضل خلفيات مع الثعابين الخلفيات في انتظاركم! إذا كنت من محبي ثعبان، وهذه خلفيات جديدة 2015 تناسب تماما ذوقك! إذا كنت تبحث عن خلفيات غريبة والخلفيات الغريبة، كنت في المكان الصحيح! ثعبان صور في انتظاركم في هذه المجموعة من خلفيات جميلة. إذا كنت تبحث عن خلفيات مخيفة مع الثعابين الخطرة، وهذه المجموعة مثالية للثعبان الخلفيات المتحركة جعل كل ما تبذلونه من الأحلام.

لقد حان ثعبان ورق الجدران إلى الهاتف الخاص بك لجعلها جميلة! هذا التطبيق يحتوي على ثعبان LWP عشر صور رائعة من الثعابين من تصميم رائع وجودة عالية. انها مناسبة لجميع الأجيال من المستخدمين - من الصغار الى الكبار. إذا تطبيقات خلفية حية هي العاطفة واتباع أحدث الاتجاهات، وهذا يجب أن يكون بين خلفية التطبيق لهاتفك. فإنه سيتم ملء الهاتف الخاص بك مع الأناقة والرقي التي تمتلك هذه الزواحف الرائعة. وصور رائعتين من الثعابين وضعت لكم في مزاج للمغامرة. تحميل ثعبان ورق الجدران والتمتع باستخدامه في كل وقت!

ثعبان خلفيات حية - خلفيات HD لجميع المشجعين من الثعابين والزواحف الأخرى. دع الثعابين الخطرة توقظ فيكم التشويق خطورة من الذهاب الى الغابة وتسلق التلال شديدة الانحدار. وهذه الخلفية الفورية المجانية تجميل الهاتف بطريقة رائعة، وسوف أذكر لك أيضا عن الجانب الحيوانات البرية الخاصة بك. اذا ما الذي تنتظره؟ الثعابين خلفيات هنا لاقول لكم ان لديك أيضا الجانب الحيواني الذي يمكن أن يطلق أي وقت تريده. استخدامها بحكمة لتذهب في الهواء الطلق وتنأى بنفسك من التكنولوجيا الحديثة. خلفيات الحيوانات البرية - فقط لأجلك!

تحميل ثعبان خلفيات حية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.5

ثعبان يعيش خلفية HD 2.5 تحديث

2018-07-24

*** تعطل كنت تعاني تم إصلاحها في الإصدار الجديد!
تحقق من أحدث التحديث!
خلفيات جديدة قريبا!
زيارة قناة لمزيد من رائع خلفيات حية!
شكرا لك على ملاحظاتك ، يرجى معدل وترك التعليق!

التقييمات
6 تقييم


الحجم 4.9 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة