جدول المحتوي

المعلومات عن فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK

احدث اصدار1
الحجم46.4 MB
عمليات التثبيت12.9K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقGaming Globe Inc.
IDcom.gg.car.endless.asph
التحديث2018-06-21

تحميل فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK

الوصف فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK

تنزيل فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK مجاناً، تحميل فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK من متجر بلاي تحميل برنامج فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK .

فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة

انضم إلى سباقات ذات خطوط مستقيمة تتوسع باستمرار مع حركة مرور لا متناهية واقعية وميزات مذهلة لتجعل قيادتك جديرة بالاهتمام. القيادة الدقيقة من خلال حركة المرور المحلية هي الصمود أمام انتصار السباق.

سباق وحلق من خلال حركة حقيقية

مرحبا متسابق! المشاركة في سباق السيارات التي لا نهاية لها! يتم عرض سباقات المشهود الأول في لعبة سيارات المدينة هذه! اجعل نفسك في تجربة السيارة أول سباق لا نهاية له وقيادة المرح من خلال حركة المرور الحقيقية التي تدور من حولك.

مواسم متعددة مع سيارات مختلفة لقيادة والعرق من خلال حركة المرور الحقيقية! سباق دائم يجعل محرك الأقراص الخاص بك أكثر ميلا إلى المغامرة على الطرق الممرات في هذه اللعبة المجانية للسيارات.

الجيل القادم من الرسومات عالية الجودة وطرق سباق المرح الكامل الموجهة. يتميز هذا المسار لألعاب السباق بصور ذات جودة عالية وتوليد تجربة سباق لا نهاية لها. اربط حزام مقعدك ، واحرق الوقود وابدأ السباق.

جيل تجربة سباق الرأس
 
هل أنت مستعد لتجربة سباق السيارات 3D على الطريق الذي لا ينتهي؟ دفع متعة القيادة إلى المستوى التالي من خلال الدخول في لعبة سباق السيارات هذه. سباق الممرات على التوالي ، كل ما عليك فعله هو سباق السيارات والحافلات والشاحنات. سوف يكون هناك متعة دائمة عندما تتفوق على عدة سيارات.

وتجعل السباق التفصيلي وتجربة القيادة والمرور تجربة جديرة بلعب لعبة بين فئة لعبة سباق السيارات الأخرى.

هل تحب مواصلة القيادة على الطريق؟ هل تحب أصوات محرك الفيزياء الحقيقي؟ أو هل ترغب في الدخول في مغامرة ألعاب arcade على طريق لا نهاية له؟

السيارات الحديثة والحقيقية للحملة

مرحبا متسابق هل أنت مستعد للمشاركة في سباق لا ينتهي أبدا؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، احصل على نفسك في السيارة وابدأ السباق. مغامرة للسباق والقيادة عبر حركة المرور في المدينة. هذا الجيل القادم من سباقات الممرات سوف يفجر عقلك بميزاته العرقية الواقعية.

من الطرق التي لا نهاية لها إلى وسائط سباق متعددة ، كلها تجعلها الأفضل بين ألعاب القيادة التي لا نهاية لها. القيادة على الطريق السريع لم تكن ممتعة وواقعية بقدر ما تتجرب الآن في لعبة سباق سياراتنا.

إذا كنت تبحث عن ألعاب سباقات السيارات حيث يمكنك تجربة استخدام سيارة واقعية في أوضاع سباق مختلفة ، فهذا بالنسبة لك. هذه لعبة سباق السيارات غير المتصلة هي كل شيء عن سباق لا نهاية لها وقيادة المرح من خلال حركة المرور الحقيقية للمدينة.


الميزات:
• صور عالية الجودة
• رسومات 3D مذهلة
• تشميع السيارة بديهية وسهلة
• طرق سباق متعددة للاختيار
• النهار والليل والظروف المناخية الممطرة
• صغر حركة المرور في المدينة

تحميل فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1

الفرامل سباق 3D: لعبة سباق لا نهاية لها 1 التحديث

2018-08-04

الإصدار 1.0(12) التحديثات:
1: تحديث منظمة العفو الدولية حركة السيارات
2: High End & مفصلة السيارات بالإضافة إلى محرك الأقراص
3: استكشاف بيئات جديدة
4: التحكم في التوجيه وأضاف
5: وضع تحديا وأضاف

التقييمات
4 تقييم


الحجم 46.4 MB
القسم ألعاب
المطور Gaming Globe Inc.
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة