جدول المحتوي

المعلومات عن تعلم الانجليزية من الفيديو APK

احدث اصدار4.3.6
الحجم80.6 MB
عمليات التثبيت13.6K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التعليم
مطوّر التطبيقEnglishCentral
IDcom.englishcentral.andr
التحديث2017-11-10

تحميل تعلم الانجليزية من الفيديو APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ تعلم الانجليزية من الفيديو APK

الوصف تعلم الانجليزية من الفيديو APK

تنزيل تعلم الانجليزية من الفيديو APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل تعلم الانجليزية من الفيديو APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر تعلم الانجليزية من الفيديو APK مجاناً، تحميل تعلم الانجليزية من الفيديو APK من متجر بلاي تحميل برنامج تعلم الانجليزية من الفيديو APK .

EnglishCentral تعلم الإنجليزية

⭐ أكثر من 5 مليون شخص يتعلمون اللغة الإنجليزية باستعمال EnglishCentral، قم بتحميل التطبيق و ابدأ بتعلم اللغة الإنجليزية عن طريق أفضل الفيديوهات و مع أفضل المدرسين!

هل تريد تعلم الإنجليزية؟ هل تحب مشاهدة الفيديوهات؟ هل تبحث عن مدرس أونلاين لمساعدتك على تعلم الإنجليزية؟ طوّر مهاراتك في اللغة الإنجليزية مع فيديوهات و مدرسي EnglishCentral.

مع EnglishCentral، ستحصل على جلسات 1-1 خاصة مع مدرسي EnglishCentral المختصين على مدار الساعة 7/24. ستتمكن أيضا من تعلم كلمات جديدة و التدرب على النطق بالاستفادة من مكتبة الفيديوهات التي تحوي أكثر من 13,000 من الفيديوهات الممتعة و تشمل أكثر من 50 موضوع من الأفلام إلى السفر إلى إدارة الأعمال.

WATCH ENGLISH VIDEOS
قم باختيار موضوع تفضله من أكثر من 13,000 فيديو و ابدأ بممارسة اللغة الإنجليزية عن طريق مشاهدة الفيديوهات حيث يحوي كل فيديو على ترجمة تفاعلية تساعدك على تعلم معنى أي كلمة أو جملة لا تعرفها.

LEARN NEW WORDS
قم ببناء بنك مفرداتك للتحدث بطلاقة عن طريق أكثر من 50,000 كلمة، تعلم معنى و استعمال و لفظ المفردات التي لا تعرفها و تدرب على كلماتك الجديدة ضمن السياق الشائع من خلال مقطع الفيديو. أيضا ستحصل على إشعارات مستمرة لدراسة مفرداتك الضعيفة حتى التمكن منها.

SPEAK
تدرّب و احصل على تقييم فوري حول نطقك و طلاقتك لجميع الجمل و الكلمات التي لا تعرفها بالاعتماد على تقنية IntelliSpeech SM.

GOLIVE! جلسات
قم بدراسة أي فيديو تفضله ثم استعمل ما تعلمته من الفيديو في درسك 1-1 الخاص مع مدرسك، احجز الجلسة و قم بتقييمها باستعمال جهازك المحمول مباشرة. أثناء حجز الجلسة تستطيع اختيار المدرس و الوقت الإضافة لموضوع الجلسة. في نهاية كل درس ستحصل على تقرير لتقييم مشاركتك و تفاعلك و مستواك.

لا تفوت فرصة الاستفادة من بنك EnglishCentral للكلمات الذي يساعدك على تعلم كلمات جديدة و تكرارها حتى مرحلة التمكن منها.

هل لديك امتحان TOFEL أو IELTS تقوم بالتحضير له و ترغب بالحصول على علامة عالية فيه؟
لا تفوت فرصة الاستفادة من EnglishCentral للدراسة و تعلم المزيد من الكلمات الجديدة و التدرب على النطق و إجراء جلسات محادثة مع مدرسينا المختصين.

سارع بالانضمام إلى أكثر من 5 ملايين متعلم و ابدأ بتعلم الإنجليزية الآن!

تكاليف الاشتراك و شروط الاستخدام

يمكنك تحميل تطبيق EnglishCentral بشكل مجاني مما يتيح لك مشاهدة عدد غير محدود من الفيديوهات و إتمام قسمي Learn و Speak من فيديوهين فقط كل شهر. في حال رغبتك في الحصول على وصول كامل لجميع الفيديوهات و الحصول على جلسات خاصة فهذا يتطلب اشتراك مدفوع حسب اختياركم، الاشتراكات متاحة لمدة شهر أو 3 أشهر أو لمدة سنةا.

يمكنكم الاطلاع على سياسة الاستخدام و شروط الخصوصية من الروابط التالية:
http://www.englishcentral.com/static/terms
http://www.englishcentral.com/static/privacy

يمكنكم دائما التواصل معنا عبر: [email protected]

تحميل تعلم الانجليزية من الفيديو APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.3.6

EnglishCentral - تعلم اللغة الإنجليزية 4.3.6 التحديث

2019-06-20

- إصلاحات الشوائب المختلفة

التقييمات
5 تقييم


الحجم 80.6 MB
القسم تطبيقات
المطور EnglishCentral
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التعليم ←





متشابهة