جدول المحتوي

المعلومات عن تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK

احدث اصدار1.0.0V
الحجم5.3 MB
عمليات التثبيت12K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصحة واللياقة
مطوّر التطبيقRFit Apps
IDcom.days30.absworkout
التحديث2017-10-23

تحميل تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK

الوصف تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK

تنزيل تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK مجاناً، تحميل تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK من متجر بلاي تحميل برنامج تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK .

تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم

تحدى نفسك للحصول عضلات البطن الست في غضون 30 يوما من خلال اتباع روتين تمارين اللياقة البدنية! قم بتحميل تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم والحصول على كافة التعليمات التي تحتاج إلى إتباعها من أجل الحصول على جسم بعضلات البطن الست بعد 30 يوما من التدريب المركز. نحن نعلم أن التحدي عضلات البطن الخاص بنا قابل للتحقيق تماما إذا إلتزمت بتقويم التمرين و روتين اللياقة البدنية الذي نقدمه لك. لذلك، لا مزيد من الأعذار. قم بتحميل تطبيقنا و بدأ بالقيام بكل تمرين العضلات الست للحصول على عضلات البطن الست التي طالما رغبت فيها !
التعاقد مع مدرب اللياقة البدنية خاص مكلف و ليس لدى كل شخص الوقت للذهاب إلى الصالة الرياضية. تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم يرشدك إلى ممارسة التمارين الرياضية في المنزل و التي لا تزال تحصل على نتائج سريعة من التمرين في غضون 30 يوما. تمرين عضلات البطن يمكن أن يكون تحديا بالنسبة للأشخاص الذين لم يعتادوا على التدريب المركز على جزء معين من أجسادهم. لهذا السبب نوفر تعليمات واضحة بصور ملونة لتعرف بالضبط ما يجب القيام به لتحقيق نتائج عضلات البطن التي تحلم بها دائما. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو اتباع تقويم تمرين بتمرين محدد لعضلات البطن أعددناه لك كل يوم.
نحن ندرك أيضا أن الانضباط الذاتي يمكن أن يكون صعبا من دون مدرب شخصي للياقة البدنية من جانبك. لهذا السبب أعدادنا مذكرة لتذكيرك و تحفيزك لتقوم بروتين اللياقة البدنية اليومي لتتمكن من تحقيق النجاح في التحدي عضلات بطنك. يمكنك أيضا دعوة أصدقائك و القيام بالتدريبات معا. وبهذه الطريقة يمكنك تذكير بعضكم البعض للتمسك بروتين تمرين عضلات البطن كل يوم للحصول على أفضل نتيجة.
=================================================
أبرز مميزات تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم:
=================================================
• تطبيقنا يحتوي على واجهة مستخدم كبيرة و سهلة الاستخدام.
• نحن نساعدك على تحديد هدف واضح لمدة 30 يوما: شكل جسمك و احصل على عضلات البطن الست من خلال تمرين عضلات البطن الستة.
• دليلنا التجريبي المخصص سيساعدك على تحقيق هدفك بطريقة مباشرة. كل ما عليك القيام به هو اتباع تعليماتنا لتدريب عضلان البطن كل يوم.
• أكمل خطوة بخطوة بالصور الملونة للتأكد من أنك تستطيع متابعة كل روتين اللياقة البدنية و تمارين عضلات البطن بشكل صحيح للحصول على أقصى قدر من النتائج.
• قم بإعداد مذكرة لإخطارك للقيام بتدريبات يومية سريعة لليوم.
• احصل على نصائح صحية التي من شأنها أن تساعدك على فقدان دهون الجسم وتحقيق أقصى قدر من نتائج التمرين.
• شارك هذه النصائح على شبكتك الاجتماعية المفضلة: الفيسبوك، الواتساب، أو غيرها من تطبيقات الشبكات الاجتماعية بحيث يستفيد الجميع من النصائح.
• شارك وضع التمرين مع أصدقائك وعائلتك على تطبيقات الشبكات الاجتماعية المفضلة.
• قم بدعوة أصدقائك للقيام بذلك بالتحدي عضلات البطن معا. الدعم الاجتماعي هو محفز كبير و يجعلك أكثر تصميما للحصول على حزمة عضلات البطن الستة.
=================================================
هل تبحث على حصول على جسم مثالي بحزمة عضلات البطن الست التي طالما حلمت بها؟ هل تريد فقدان دهون جسمك بالطريقة الأكثر فعالية ولكن لا تعرف كيف؟ هل إجراء تدريبات يومية سريعة يعتبر تحديا بالنسبة لك؟ نحن نتفهم أن روتين اللياقة البدنية دون هدف واضح لن يحقق النتائج السريعة للتدريب التي تريدها. إنشأنا تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم حتى يتسنى لك أن تعرف ما الذي سيحصل عليه إذا اتبعت تمرين عضلات البطن الست لمدة 30 يوما.
قم بمشاركة تقويمك للتمرين و نتائج التمرين السريعة التي حققتها مع أصدقائك. دع أصدقائك و عائلتك على علم بتقدمك في تمرين عضلات البطن. قم بإنشاء تمرين عضلات البطن الست لمجموعة حزمة عضلات البطن و تحفيز بعضكم البعض للحصول على اقصى نتيجة!
نحن نسعى جاهدين لخلق أفضل تجربة لمستخدمينا. إذا وجدت أي مشكلة مع تطبيقنا، لا تتردد في الاتصال بنا على ([email protected]). نحن أيضا نقدر إذا كان بإمكانك تقييم و مراجعة تطبيقنا.

تحميل تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.0V

30 Day Abs تجريب V 1.0.0 التحديث

2018-10-29

--> إصلاحات الشوائب
--> تحسين الأداء

التقييمات
6 تقييم


الحجم 5.3 MB
القسم تطبيقات
المطور RFit Apps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصحة واللياقة ←





متشابهة