جدول المحتوي

المعلومات عن بنات البلاستيك طبيب جراحة APK

احدث اصدار1.4
الحجم51.7 MB
عمليات التثبيت13K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقHappy Baby Games - Free
IDcom.hbg.girls.plastic.s
التحديث2017-11-03

تحميل بنات البلاستيك طبيب جراحة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ بنات البلاستيك طبيب جراحة APK

الوصف بنات البلاستيك طبيب جراحة APK

تنزيل بنات البلاستيك طبيب جراحة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل بنات البلاستيك طبيب جراحة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر بنات البلاستيك طبيب جراحة APK مجاناً، تحميل بنات البلاستيك طبيب جراحة APK من متجر بلاي تحميل برنامج بنات البلاستيك طبيب جراحة APK .

بنات البلاستيك طبيب جراحة

إنقاذ حياة المرضى الخاص المتضررين من الاعتداءات بماء النار، وحوادث المواد الكيميائية وانفجرت مع المهنية الفتيات جراحة التجميل المحاكاة. طن من المرضى المصابين يأتون إلى الجراح ER البلاستيك لجعل مظهرهم استعادتها. فقط أحد كبار جراح التجميل يمكن أن تفعل هذا. ابحث عن الأنسجة التالفة وكسور في العظام قبل أن يخيط الجلد إلى الوراء. هذا مدهش البلاستيك لعبة عملية جراحية يمكن الحصول على الدقيق جمال الوجه الخلفي. انها فرصتك لتصبح أفضل جراح سوبر ستار في المدينة. تحويل ندوب قبيحة في الوجه الجميل مع الشفاه طبطب، عيون جميلة، والأنف المثالي ومتوهجة الجلد. إجراء العمليات الجراحية البلاستيكية على المرضى الخاص بك مثل الطبيب التزلج المؤيدة وتصبح الجراح الحقيقي.
 
هنا يأتي طبيب الإسعاف التجول في الشوارع مع المريض المصاب لجراحة التجميل في عيادتك. الجراحة الطبيب بلاستيك جاهز لعملية جراحية مجنون في مسرح عملية له. كان بعض هؤلاء المرضى من خلال القلب والمعدة والأذن والرئتين والجلد والكلى والعين والعمليات الجراحية الأخرى تاركة وراءها ندبات والتجاعيد. لديك فرصة لعلاج لهم الرعاية العاجلة في غرفة الطوارئ ونقلهم الى غرفة الجراحة. مع حقن البوتوكس علاج محاكاة في نهاية المطاف، يمكنك التخلص من التجاعيد وجعلها تبدو جديدة مرة أخرى. أنت ذاهب ليكون مجنون جراح التجميل الطبيب لإجراء عملية جراحية مجنون. ألعاب جراحة للأطفال لغاية النشاط مثيرة للاهتمام لقضاء بعض الوقت. ألعاب مثل هذه الجراحة محاكاة 3D خلق الحب لهذه المهنة في داخلها. هذه هي لعبة للفتيات لعشاق الموضة، لعبة عارضة وأيضا لعبة أطفال مجانا.
 
بنات البلاستيك ميزات جراحة الطبيب:
√ عمليات الجراحة التجميلية المختلفة المنقذة للحياة
√ استخدام أدوات طبية حقيقية لجراحي التجميل لإنقاذ الأرواح
√ تنفيذ عمليات جراحية للشفاه طبطب، عيون جميلة، والأنف المثالي، متوهجة الجلد وأكثر من ذلك بكثير مع تقنيات خبير
√ تعرف على إصابات الجسم البشري خطيرة عولجوا من قبل خبراء جراح التجميل الحقيقي
√ إصلاح كسور في العظام والجلد التالفة

تحميل بنات البلاستيك طبيب جراحة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.4

التقييمات
3 تقييم


الحجم 51.7 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة