جدول المحتوي

المعلومات عن بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK

احدث اصدار2.7
الحجم50.2 MB
عمليات التثبيت11.8K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقBubbleBee
IDcom.my.talking.virtual.
التحديث2017-12-30

تحميل بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK

الوصف بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK

تنزيل بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK مجاناً، تحميل بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK من متجر بلاي تحميل برنامج بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK .

بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري

** اعتماد جرو السمين لطيف ورفع جرو الخاص بك إلى كلب مع شركائنا في لعبة محاكاة جرو 2017 الجديدة! تحميل طيف جميع ألعاب الكلب مجانا وألعاب جرو، ❤ بلدي بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري ❤، لخلق الكلب الخاص بك ويكون ذلك كحيوان أليف!

** "ألعاب الحيوانات الأليفة الافتراضية الحرة" هي متعة مثالية والألعاب التعليمية! جرو وألعاب كيتي تسمح لك لدخول عالم الحيوانات الخيالية التي يمكنك إطعام واللباس ونظيفة والرعاية! "بلدي الحيوانات الأليفة الظاهري" الألعاب سوف تجعلك تحب رعاية الحيوانات!

** الجميع يحب الحديث الحيوانات التي تكرر لك ولعب رعاية جرو واللباس، أليس كذلك؟ لدينا الكلب محاكاة 3D سوف تجعلك تشعر وكأنك لديك جرو الحديث الحقيقي بسبب كل مذهلة "حلمي الحيوانات الأليفة" خيارات لعبة الحيوان:

* ❤ * تخصيص الخاص بك "الحيوانات الأليفة الافتراضية" وله لطيف الحيوانات الأليفة الكلب البيت!
* ❤ * لعبة الكلاب الكلب: التحدث مع الكلب الحيوانات الأليفة الذكية الخاصة بك، وقال انه يمكن تكرار كل ما تقوله!
* ❤ * لعب مع جرو الحيوانات الأليفة رائعتين الخاص بك - يمكنك الحيوانات الأليفة بيجل الظاهري الخاص بك، ولكن يمكنك أيضا ضرب له ومشاهدة ردود فعله فرحان!
* ❤ * الحيوانات الأليفة لعبة غيم: رعاية الخاص بك "الحيوانات الأليفة الحديث" - تنمو الطعام بالنسبة له، وإعداد وجبات الطعام، ووضعه على النوم وجعل عمل بيجل الخاص بك في الصالة الرياضية! الجرو بيجل الخاص بك يمكن رفع الأوزان والمشي على حلقة مفرغة للبقاء في صحة جيدة!
* ❤ * الحيوانات اللباس حتى: شراء جرو الخاص بك لطيف الملابس الحيوانية والأثاث لتزيين جميع الغرف!
* ❤ * لطيف الحيوانات الأليفة باروت: لديك جرو الحديث لطيف لديه رائعتين صديق الببغاء الظاهري! الحصول على اثنين من الحيوانات الأليفة الافتراضية مجانا - الحيوانات الافتراضية الخاصة بك تذهب في كل مكان معا، لذلك كلبك الاليفة هو أبدا وحيدا!
* ❤ * بلاي مينيغامس: وفرة من الألعاب التعليمية الشعبية والتعليمية للعب من أجل جمع القطع النقدية وشراء مكلفة أثاث جديد وكلب الملابس والاكسسوارات!

** ألعاب الكلب والحيوانات الحديث الكثير من المرح، وخصوصا عندما كنت تلعب لهم جرو بيجل رائعتين! لطيف جرو ألعاب للبنات ألعاب مجانية ودمى هي الأكثر شعبية ألعاب فتاة 2017 - لذلك، لا تتردد، تحميل لدينا لا يصدق جرو اللباس لعبة وخطوة في الظاهري الكلب صالون الحيوانات الأليفة ورعاية جرو الخاص بك ومشاهدته يكبرون !

** ألعاب رعاية الكلب هي مثالية لجميع محبي الحيوانات والفتيان والفتيات أن حلم العمل في عيادة بيطرية ورعاية الحيوانات الأليفة! يمكنك أن تلعب جميع أنواع الألعاب الكلب شعبية، مثل الكلب اللباس - لدينا أفضل اللباس حتى صالون لمحبوبتك! اللباس المفضل لديك في مختلف ازياء الكلب وتتسابق وتزيين منزلك جرو في هذه الألعاب الكلب رائعة للفتيات والفتيان والألعاب الحيوانات الأليفة الافتراضية!

** ألعاب تحول الحيوان، مثل صالون الشعر الحيوان، جرو وكيتي صالون وغيرها من "ألعاب صالون تجميل" سوف تساعدك على اظهار قدرتك على رعاية الحيوانات الأليفة والحفاظ على الحيوانات الأليفة جرو حلمك سعيد وصحية ونظيفة!

** الحصول على جرو الحيوانات الأليفة الخاص بك مجانا اليوم مع هذا لا يصدق 2017 الكلب الجديد اللباس لعبة وكلب لعبة الرعاية - أنك لن تصدق كم من المرح هو لغسل الحيوانات الأليفة، تغذية الحيوانات الأليفة، واللعب مع الجراء الظاهري والتحدث مع الكلب الكلام الخاص بك طوال اليوم! هذه اللعبة جرو الحديث هو مجرد الحق لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية بالنسبة لك إذا كنت تحب النسور السمين التي هي مجرد لطيف جدا!

** تساءلت يوما "ما هو كلبي قائلا"؟ حسنا، الآن عليك أن تعرف! سوف جرو الحقيقي الخاص بك محاكاة الحيوانات الأليفة لعبة محاكاة الحيوانات الأليفة تمكنك من التحدث مع الحيوانات الافتراضية الخاصة بك وحقا رعاية الحيوانات الأليفة مثل البيطرية في أعلى مستشفى الحيوان!

** بدء قصة متجر الحيوانات الأليفة الخاص بك الآن مع هذه اللعبة صالون الحيوانات الأليفة جميلة والحيوانات الأليفة واللباس لعبة الرعاية! عجلوا، جرو الظاهري الخاص بك هو في انتظاركم لتأتي واللعب معه! تحميل لدينا تبني لعبة الحيوانات الأليفة ❤ بلدي بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري ❤ ولعب جرو ألعاب مجانية!

تحميل بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.7

التقييمات
3 تقييم


الحجم 50.2 MB
القسم ألعاب
المطور BubbleBee
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة