جدول المحتوي

المعلومات عن بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال

احدث اصدار1.1.2
الحجم76.6 MB
عمليات التثبيت20.2K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيق3rd Arrow Games
IDcom.village.farm.little
التحديث2018-07-15

تحميل بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال

الوصف بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال

تنزيل بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال مجاناً، تحميل بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال من متجر بلاي تحميل برنامج بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال .

بلدي مزرعة بلدة قرية: أفضل ألعاب المزرعة حاليا

استعد المزارعين للزراعة في جميع أنحاء البلد حيث سيبدأ موسم الحصاد! تجربة أفضل حياة المزرعة وتصبح جزءا من الأراضي الزراعية الصغيرة. جلب المزارع الخاصة بك إلى الازدهار في هذه اللعبة المزرعة! بناء أكواخ عملاقة ومصانع حضرية للحفاظ على المحاصيل وتخزين المواد الطازجة في الأراضي الزراعية. صياغة المزرعة الخاصة بك قليلا في وضع غير متصل بالشبكة. يمكنك المزارع والحصاد في المزرعة الصغيرة حتى إذا كنت في وضع عدم الاتصال أو بعيدًا عن الأصدقاء الاجتماعيين. تجربة حياة مزارع مذهلة مع حيوانات المزرعة في لعبة مزرعة القش. استغلال حياة مزرعة الحيوانات السعيدة لتوسيع الأعمال الزراعية في الأراضي الزراعية ، والنقل والتجارة السلع النهائية في جميع أنحاء العالم وكسب لبناء مزرعة الحيوانات أعلى. إثراء المزارع الخاصة بك مع حيوانات المزرعة. زراعة المحاصيل وحصادها لتوسيع الأعمال التجارية الزراعية وجعل حياة القرية غزير. إعداد ونقل وكسب وتنمو المزرعة الصغيرة على نطاق واسع. إنتاج المحاصيل الزراعية الطازجة والحليب ، وجمع البيض من مزرعة الدجاج من أفضل نوعية في أعلى لعبة الزراعة حاليا. استخدام المحاصيل الزراعية الطبيعية الطازجة ومنتجات الألبان لجعل كعكة المخابز والزبدة والعناصر اللذيذة في قرية صغيرة في قرية الحياة لعبة أعلى المزرعة حاليا. نحن نقدم لك خيارًا مثاليًا للعب لعبة المزرعة بلا اتصال بالإنترنت ، لذا استعد لإدارة المزرعة وبناء أرضك التي تحلم بها. استمتع بالحياة القروية في المزرعة ، وأصبح مزارعًا كبيرًا ، ونهارًا وليلاً للعمل في الحصاد ، وزراعة الفلاحة والقيام بها في لعبة المزرعة الصغيرة عام 2018.


إلعب الحياة في قرية المزرعة: أفضل ألعاب المزرعة بلا إنترنت مجانًا وإدارة المحاصيل الزراعية وحيوانات المزارع لزيادة الأعمال الزراعية. بناء المزارع الخاصة بي في قرية سعيدة وطهي ، ورعاية بقرة المزرعة والماعز والخنازير والدجاج مع الحيوانات الأخرى في أعلى لعبة المزرعة. كلما زادت حصادك ، كلما قمت بترقية حياة بلدك الريفي. زراعة والحصاد في بلدة المزرعة وتغذية الحيوانات الزراعية للعيش أفضل حياة المزرعة من خلال كسب المال في لعبة المزرعة حاليا. صياغة نوع مختلف من العناصر المفيدة من متجر المزرعة وترقية المزرعة الصغيرة لبناء مدينة مزرعة أعلى. جني محصولك وإدارة مزرعة المزرعة ومزرعة الألبان في قرية صغيرة قرية الحياة الحياة أعلى لعبة مزرعة حاليا! رعاية الأراضي الزراعية والحيوانات الزراعية للحصاد ، والحلب ، والزراعة في قرية المزرعة لعبة الحياة المزرعة. قضاء أيام مع حيوانات المزرعة وإدارة المزرعة لبناء أعلى الأراضي الزراعية للحصاد وزراعة في لعبة المزرعة 2018. إدارة الأراضي الزراعية مع حيوانات المزارع الأكثر صحة على الجانب القطري لبناء وزراعة وحصاد المحاصيل لتحويل أرضكم إلى أعلى الزراعة.


My Farm Town Village Life: Top Farm Games غير متصل الميزات:
• لعبة جديدة غير متصل الزراعة 2018!
• زراعة وحصاد الأراضي الزراعية لكسب!
• رفع حيوانات المزرعة والمحاصيل الزراعية!
• بناء مزرعة الأحلام المخصصة الخاصة بك!
• المحاصيل التجارية والسلع الطازجة مع المزارعين الجيران!
• الرسومات عالية الجودة لعبة faming والرسوم المتحركة!

تتمتع حرة لعبة الزراعة حاليا وبناء مزرعة الأحلام الخاصة مليئة حيوانات المزرعة والزراعة! أطلق العنان لمهاراتك الزراعية الداخلية في هذه الأرض الزراعية النهائية وابدأ بنفسك كأفضل مزارع في الألعاب الزراعية!

تحميل بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1.2

بلدي مزرعة بلدة 1.1.2 التحديث

2019-02-21

إصلاحات الشوائب

التقييمات
4 تقييم


الحجم 76.6 MB
القسم ألعاب
المطور 3rd Arrow Games
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة