جدول المحتوي

المعلومات عن بريق على الصور - فلتر الصور

احدث اصدار1.8
الحجم9.5 MB
عمليات التثبيت16.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقPhoto & Video Edito
IDcom.Sparkle.Photo.Effec
التحديث2018-07-10

تحميل بريق على الصور - فلتر الصور للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ بريق على الصور - فلتر الصور

الوصف بريق على الصور - فلتر الصور

تنزيل بريق على الصور - فلتر الصور للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل بريق على الصور - فلتر الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر بريق على الصور - فلتر الصور مجاناً، تحميل بريق على الصور - فلتر الصور من متجر بلاي تحميل برنامج بريق على الصور - فلتر الصور .

بريق على الصور - فلتر الصور

أي شخص يحب بريق وبريق يوم صورة يجب أن يكون محرر بارد صور بريق على هواتفهم. نحن نقدم المحرر صور بريق للمحرر وهو أيضا "بريق الصور". يسمى هذا مرح برنامج تعديل الصور "بريق على الصور" - "فلتر الصور" وهو أفضل محرر الصور. إذا كنت تحب اطارات لصور ، فستستمتع بهذه المرشحات محرر الصور. مع هذا برنامج تحرير الصور مع تأثيرات مرشح و "برنامج تركيب الصورة" ، ستتمكن من جعل جميل اطارات للصور و تركيب الصورة. استخدم هذا مونتاج الصور إلى برنامج صورك تغير وقم بتعيينهم كـ خلفيات على شاشتك. تحميل هذا برنامج للصور تطبيق واستخدم كام بريق لالتقاطها إلى صور وإضافة البريق أو البريق إلى صورة. يمكنك برنامج تركيب الصورة عن حر. بريق على الصور - فلتر الصور لديه مجموعة لا تصدق من ملصقات كذلك. استخدم كاميرا سيلفي لإنشاء مرح صور.

هذا جذاب بريق تطبيق يحتوي على ميزات أفضل:

* الصور المركبة مع بريق بريق صور آثار!
* "فلاتر الصور" و ملصقات للصور!
* اصنع اطارات للصور و تركيب الصورة!
* جميل مرشحات لصور شخصية!
* "برنامج صورك تغير" لتجميل الخاص بك خلفيات!
* برنامج تغير الصور ومشاركتها على الإنترنت!

إذا كنت تعتقد إطارات الصور هي بارد ، انتظر حتى ترى هذا تحرير الصور. هذا برنامج تعديل الصور رائع بالنسبة لك ، إذا كنت تحب برنامج للصور و صور. تحميل 'بريق على الصور' - 'فلتر الصور' وتبدأ برنامج تجميل الصور. من السهل برنامج تركيب الصورة مع هذا التأثير تطبيق تطبيق المتلألئ. كل ما عليك القيام به هو التقاط صورة مع كاميرا سيلفي أو استخدام واحد من المعرض. ثم يبدأ مرح الحقيقي لأنك تحصل على مجموعة من التأثيرات المتألقة بريق صور ، و صور مرشحات و ملصقات للاختيار من بينها. استخدم هذا صور مرشح ومحرر تأثيرات لتغيير صورة على الفور. هذه الكاميرا بريق تطبيق هي أيضا مرشحات تعديل الصور. النشر صورة على وسائل الإعلام الاجتماعية كحالة أو قصص. سوف يعجبك أتباعك وأصدقائك برنامج تجميل الصور مهارات. أخبرهم عن هذا صور بريق تطبيق. السماح لهم برنامج تغير الصور باستخدام "فلتر الصور للاندرويد" والفلاتر ل صورة.

هذا هو مرشح أفضل "تحرير الصور". استخدم كاميرا التأثير بريق لعمل صور تعديل. هذا "برنامج تحرير الصور" له بريق صور تأثير ، وتأثير بريق و ملصقات للصور. التقاط صور مع "برنامج تعديل الصور" ووضع تراكب لمعان على ذلك. لديك مرح مع بريق على الصور - فلتر الصور. يقدم هذا برامج تعديل الصور العديد من خيارات التعديل صور. قم بتزيين صورة مع أحبائك بإضافة قلب أحمر لامع و بريق ضوء. سوف يحبون رؤية بريق القلب على صورة من ذكرياتهم. يمكنك أيضًا إجراء جذاب تركيب الصورة و اطارات للصور. جعل صور مع هذا برنامج تعديل الصور ، وتأثير بريق محرر الصور. تحميل هذا الصور المركبة تطبيق و برنامج تغير الصور طوال اليوم. استخدمها في الدردشة الخاصة بك. تحميل بريق تأثير تطبيق والحصول على جميل "مونتاج الصور". برنامج صورك تغير مع تأثير المرشحات ، إضافة بريق على صور والتمتع بريق وكاميرا بريق.

كل من يحب اطارات لصور سيحب هذا تحرير الصور كذلك. هذا مونتاج الصور لديه آثار ومرشحات. إذا كنت ترغب في برنامج تركيب الصورة ، فيجب أن ترى بالتأكيد الصور المركبة. تحميل تحرير الصور دعا بريق على الصور - فلتر الصور واختبار مهاراتك برنامج للصور. افتح كاميرا سيلفي ثم التقط a صور. استخدم العديد من ملصقات للصور مرشحات وتأثيرات لتجميل صورك. دردش مع أصدقائك وأخبرهم عن هذا برنامج تحرير الصور. استخدم هذا برامج تعديل الصور لجعل حياتك صورة براقة. إضافة "فلتر الصورة" و "تأثير الصور" باستخدام هذا مونتاج الصور. ستندهش من هذا "فلاتر للصور للاندرويد". إذا كنت ترغب في برنامج صورك تغير وتمتع بجميل خلفيات ثم استخدم هذا "محرر الصور" ، فقط تحميل هذا الصور المركبة وابدأ برنامج تجميل الصور.

نحن نحب صنع صور محررات فلاتر ، وهذا برامج تعديل الصور هو أحد المفضلة لدينا. إذا كنت تحب هذه الكاميرا البراقة وتأثير صور بريق ، قم بتقييم هذا تطبيق! أخبرنا عن رأيك في هذا بريق تطبيق!

هذا تطبيق هو يتيح عرض الإعلانات.

تحميل بريق على الصور - فلتر الصور للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.8

التقييمات
3 تقييم


الحجم 9.5 MB
القسم تطبيقات
المطور Photo & Video Edito
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←





متشابهة